الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبل ماتسلم شنطك بالمطار (طريقه توفر عليك فلوسك)

قبل ماتسلم شنطك بالمطار (طريقه توفر عليك فلوسك)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4148 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصراحة مرا حست من الردود والكلام المختلف بين الكل ،، الحين انا ابي اريح يومين في واشنطن عشان الملحقيه كيف اودي شنطي ع مطار شيكاغو ،، وانا ابغا منهم شنطة عشان اليومين الا في واشنطن ،، وسوال خارج ع الموضوع هل لازم امر الملحقيه ولا مو شرط ،، لاني محتارة وودي تكون رحلتي ع طوول ع شيكاغو من دون ماانزل واشنطن ،،
    7 "
  2. مزاجيه / اذا قصدك ع الحركه حقت الشنط انتي اسئلي بمطار السعوديه اذا عادي تقدري تاخذي شنطك يومين برا وبعدين ترجعين بنفس البوردنق ولالا
    مو لاازم تمرين الملحقيه مثل ماقالو لنا بالملتقى خلاص تقدرين تفتحين الملف عن طريق النت
    اذا خطوطك السعوديه مالها مطار باامريكا الا واشنطن ونيويورك بعدين تاخذين رحله داخليه لشيكاغو وتكون الرحله ع خطوط دلتا
    7 "
  3. انا الصراحة ما فهمت الهرجة أبداااااااااااااااااااااااا

يعني أروح للي بياخذ شنطتي أقوله خليها توصل نيو يورك ولا شلون ؟

(علما بأني حأوقف في قطر ساعتين عشان أنا الخطوط القطرية)

أوكي اوكي فهمت .. يعني انا لازم أدفع أدفع .. لأنو انا حوقف في نيويورك .. آهآ .. شكرا أختي!
    7 "
  4. سؤال عن الشنط انا رايح على KLM هل اخذ شنطتين كل وحدة اقل من 23 كيلو وشنطة يد لا تتعدى 7 كيلو
    ولا بس شنطة وحدة 23 و وحدة يد 7 كيلو انا احترت الصراحة دخلت على الموقع بس لحس مخي ما فهمت شئ
    طبعا انا رايح الى امريكا
    7 "
5 من 7 صفحة 5 من 7 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.