الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبل ماتسلم شنطك بالمطار (طريقه توفر عليك فلوسك)

قبل ماتسلم شنطك بالمطار (طريقه توفر عليك فلوسك)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4141 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 7anoo
    7anoo

مبتعث مستجد Freshman Member

7anoo الولايات المتحدة الأمريكية

7anoo , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم الحاسب , بجامعة uqu
    • uqu
    • علوم الحاسب
    • أنثى
    • Muncie, Indiana
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

December 18th, 2012, 04:11 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بما اني وصلت لامريكا ولله الحمد بالسلامه < مع اني لحالي وبغيت اجيب العيد

تذكرت حركه سويتها بالمطار وقلت اعلمها لكم لان اخواتي قبل وحتى مكتب الطيار يقولون راح تدفعون بمطار نيويورك او واشنطن مبلغ ع كل شنطه كبيره معكم لان بمطار امريكا المسموح لك الشنطه الصغيره بس اللي تدخلونها للطياره معكم

المبلغ لكل شنطه مثل ماقال لي الطيار 50 دولار للشنطه الوحده (يعني اذا معكم شنطتين كبار مثل ماهي مسموحه بخطوط السعوديه راح تحسب لك 100 دولار )

وعشان توفرونها هالمبلغ بحركه بسيطه

لما تجون تسلمون الشنط بمطار السعوديه قولو لهم نبيها توصل بمطار المدينه اللي انتم قدمتوا لهاا

مثلا : رحلتي كانت من

جده الى الرياض
    الرياض الى نيويورك < بالرحله الدوليه تكلمون الرجال قبل ماتسلمونه الشنط انكم تبون الشنط توصل لانديانا عشان يقص لكم البوردنق على انديانا ع طول
    نيويورك الى انديانا
    انديانا الى منسي < بالسياره

وبهيك مادفعت ولا دولار ولا انتظرت عند تسليم الشنط بمطار نيويورك مجرد اخذت شنطي اول ماوصلت وسلمتهم عند شحن الشنط ومشيت وبعد بهالحركه راح توفر لك وقت كثير بمطار امريكا بدال ماتحوس وتوزن مره ثانيه وتقص بوردنق من جديد وحوسه تضيع عليك الوقت

وبس ^_^

اي استفسار انا حاضره
  2. أختي الله يسعدك أنا باخذ شنطتين كبار لي و شنطتين كبار لأخوي و شنطة صغيرة بالطيارة
    طبعا بحرص يكون وزن الشنط ما يتعدى 23 كيلو
    و أنا حاجزة السعودية من الرياض إلى واشنطن لكني حجزي اللي بأمريكا على يونايتد ايرلاينز ؟
    على كذا وش بيصير لي ؟
    لازم أدفع ؟
    مع العلم أني بريح في واشنطن ليلة !

و مشكورة على الموضوع المفيد , أقدر حرصك و كرمك
    7 "
  3. نور عرش \ دامها ضبطت معي ومع زوج اختي بعد ان شالله تضبط معك ،، والابتوب مااخذته معي ناويه اشتري لي واحد جديد من هون

عواطف \ امورك تمام بس اول ماتجين تسلمين شنطك كلمي الرجال وقولي له انك رايحه ع يونيتد ايرلاينز وتبين تجلسين بواشنطن يوم وشوفي يوافق ولا لا
    وخلي معاك احتياط مبلغ دولارت اذا رفض يصير تقدري تدفعين وماتتورطين . بس بسئلك انتي حجزتي خلاص ولا باقي ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.