الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أول مره تسافر خارج بلدك ؟؟ أو متعود تسافر ؟؟ تعال هنا .... إجراءات السفر و المطارات

أول مره تسافر خارج بلدك ؟؟ أو متعود تسافر ؟؟ تعال هنا .... إجراءات السفر و المطارات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4146 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي لا تكثير لبس, جيب لك 3 بناطيل جينز , 2 اطقم بجايم الشتا حتلاقيها بمحلات دروش والاصيل تبع الملابس الداخليه الرجالية خذ خامه كويسة حتستفيد منها كثير تحت اللبس بالبرد, كم تيشيرت ولو كان كم قصير نسّق معاه قطينة كم طويل من الداخل, و3 قمصان شيك تكون ماخذ معاها 2 بدي هاي نك واحد اسود وواحد ابيض يناسب كل القمصان, وجاكيت واحد فقط يكون ثقيل بس لاتاخذ من المنفوشة خذ اللي تكون مرتب شكلها من برا بس من جوا صوف او فرو ثقيل
    لان الجاكيت بتفصخه اول ما توصل الكلاس, المعهد تدفئته تمام

اماكن الشراء , عندك زارا حبيب الشعب بناطيلهم وجاكيتاتهم الجلد جدن جدن رهيبة ولو سفرك متأخر انتظر التخفيض لبضاعة الشتا حتستفيد كثير
    سنتر بوينت جودته كويسة واسعاره مناسبة
    سيتي ماكس منزل اشياء شتوية حلوة للي يعرف يتنقّا وينسق مزبوط واسعاره مرررة حلوة , انا لاحظت انه مقلد لبعض موديلات زارا

لو لقيت شال صوف كويس خذه , اما باقي الاشياء لا تربش نفسك وتكثر عفش وميزانية وبتروح هناك تشوف الشعب كيف وضع لبسهم وتشوف محلات واوتلت اشياء راقية باسعار منافسه

يمكني فصلت كثير في ردّي بس قلت للفائدة

- - - مشاركة محدثة - - -

لو سفرك مو على وقت البرد , لا تقضي ثقيل من هنا الا بجايم الشتا اللي قلتلك عليها , نادرة شوي هناك مع انها موجودة باسم Thermal underwear
    7 "
  2. لو سفرك متأخر مرررة لاتقضي شي الا اذا نزل تخفيض زارا , اخوي اخذ اشياء قبل سنتين مجموعها بـ 760 ريال وهي قيمتها قبل التخفيض 2100 مفتكرين السعر لأننا صدق انبهرنا بنزلت السعر !!
    على فكرة اخوي كان عنده جاكيت جلد كحلي قبل سنتين من زارا, توني اشوفه بزارا تشكيلة الحين نفففس الخامة والموديل بس لون بني, يعني ما تخاف تروح موضاتها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bosasha
    نقطة مهمة جدا

لازم تقص البوردنق حق الطيارة قبل الرحلة بساعة !!! ,, وبكر شوي احتياطا ممكن يصير زحمة عند الكاونتر

لأنه اذا ما قصيته قبل بساعة بيلغون مقعدك وبيركبون الي بالانتظار بدالك !

وقلهم يقصونلك البوردنق حق الرحلة الثانية من هنا ,, علشان مو اذا وصلت مطار الترانزيت قعدت تحوس تدور احد يقصلك البوردنق للرحلة الثانية
    قبل ساعة تقفل الرحلة قبل ساعتين الى 3 ساعات افضل
    7 "
  4. موضوع المطار و اجراءات السفر اشياء سهله
    لكن المشكلة ما قبل السفر
    تجهيز شنطة و الاشياء اللي بتأخذها و الاوراق
    و الاهم من هذا وقت الوصول و السكن والخ
    كلها تحتاج تجهيز قبل سفرك لأن المغامره هناك صعبه

انا عن نفسي بترك الاب حقي و بشتري من هناك و بكتفي بالايباد من ناحية فتح الحساب و الخ
    و الاكل ماراح اخذ معي ابدا لأني بسكن عند عائله
    يعني ملابس و اوراق مهمه على اشياء احتاجها هناك

و الله يوفق الجميع
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M8L3
    والله عن نفسي قامط شوي بس ان شاء الله ان الامور بتتسهل .. شباب وش اججيب معي بالظبط وانا رايح المطار ؟

وعلى طاري الملابس وش افضل المحلات من ناحيه السعر والجوده فالوقت الحالي ؟

لاتخاف ابدا

الله سبحانه بييسرها ، اقرا الموضوع هذا وشوف الفيديو وبالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a l h a w e
    موضوع المطار و اجراءات السفر اشياء سهله
    لكن المشكلة ما قبل السفر
    تجهيز شنطة و الاشياء اللي بتأخذها و الاوراق
    و الاهم من هذا وقت الوصول و السكن والخ
    كلها تحتاج تجهيز قبل سفرك لأن المغامره هناك صعبه

انا عن نفسي بترك الاب حقي و بشتري من هناك و بكتفي بالايباد من ناحية فتح الحساب و الخ
    و الاكل ماراح اخذ معي ابدا لأني بسكن عند عائله
    يعني ملابس و اوراق مهمه على اشياء احتاجها هناك

و الله يوفق الجميع
    اخوي حط في بالك فيه اوراق تحتاج رفع وسكان للكمبيوتر
    مثل نموذج الجمارك
    واتوقع الشيك الملغي للملحقيه
    الايباد مارح يادي الغرض او شوف المكان اللي راح تنزل فيه اذا فيه اجهزه
    واوراق فتح ملف طالب كلها صغر حجمها وخذها معاك في فلاش عشان تكون جاهزة عندك
    7 "
  7. شي جميل انك تعرف انك مو الوحيد اللي ما قد طب طيارة من قبل ههههه
    والله يا شباب فيني تبلد عجيييب ،، منتظر الفيزا الكندية تطلع ووقتها ببدا اشتري الاغراض
    بس حبيت استفسر عن شغلة ،،
    انا تقريبا بطلع على يناير بس لازم ارجع على مايو او جون لتجديد الاقامة ،، يعني حوالي 6 الى 7 شهور هل هي كافية لتجديد الفيزا والستدي بيرمت ؟؟
    7 "
7 من 8 صفحة 7 من 8 ... 2678
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.