الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أول مره تسافر خارج بلدك ؟؟ أو متعود تسافر ؟؟ تعال هنا .... إجراءات السفر و المطارات

أول مره تسافر خارج بلدك ؟؟ أو متعود تسافر ؟؟ تعال هنا .... إجراءات السفر و المطارات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4146 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا عندي استفسار و ياليت احد يفيدني فيه

الحين الواحد اول ما يوصل اكيد حيحجز في فندق

السؤال انا عندي بطاقه مسبقه الدفع . سمعت انو ما اقدر ادفع فيها قيمه حجز الفندق لانكم عارفين انهم يحجزون مبلغ فيها

يا ريت اللي قد جرب هالطريقه يقول لي

لو حطيت فيها مبلغ مناسب هل اقدر استخدمها ؟ لانهم قد قالوا لي اذا هي مو كرديت كارد ما تقدري تسددي فيها حجوزاتك

الله يعافيكم و شكرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shaikha
    انا عندي استفسار و ياليت احد يفيدني فيه

الحين الواحد اول ما يوصل اكيد حيحجز في فندق

السؤال انا عندي بطاقه مسبقه الدفع . سمعت انو ما اقدر ادفع فيها قيمه حجز الفندق لانكم عارفين انهم يحجزون مبلغ فيها

يا ريت اللي قد جرب هالطريقه يقول لي

لو حطيت فيها مبلغ مناسب هل اقدر استخدمها ؟ لانهم قد قالوا لي اذا هي مو كرديت كارد ما تقدري تسددي فيها حجوزاتك

الله يعافيكم و شكرا
    الا يصلح تستخدميها , اذ قصدك فيزا او ماستركارد
    بس احذرك تعتمدي عليها , لانها غير مضمونه في كل شي, تعرفين بنوكنا عليهم حركات غبيه و عندهم قوانين دكتاتورية
    حسب تجربتي مع بطاقة تسوق مسبقة الدفع تبع الراجحي في مواقع الشراء الالكتروني مثل امازون , لاحظت اني ما اقدر اشتري من اللي ابيه !!! , مره شريت منتج من شركة و بنفس الوقت و نفس المنتج من شركة اخرى, الا انها رفضت الشراء من احدهم و قبلت بالاخر!!!!! على اي اساس ؟ لا اعلم , فأنصحك ما تتكلي عليها و لا مانع لو كان فيها مبلغ

بعدين الفنادق و السكن في مجمعات سكنية تقدري تدفعي لهم و انتي هنا قبل السفر , فلا مانع من التجربة الان او قبل السفر بأسبوع , ما راح تخسري شي
    7 "
8 من 8 صفحة 8 من 8 ... 378
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.