الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أول مره تسافر خارج بلدك ؟؟ أو متعود تسافر ؟؟ تعال هنا .... إجراءات السفر و المطارات

أول مره تسافر خارج بلدك ؟؟ أو متعود تسافر ؟؟ تعال هنا .... إجراءات السفر و المطارات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4146 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الي حاب يسأل عن مطار دبي او مطار الدوحه او مطار اسطنبول.. حتى صالة الطيران الخارجي قد جربتها بمطار الملك خالد بالرياض ومطار جده.. مع اني بالعاده اسافر عن طريق الكويت.. لكن لظروف العمل اضطريت اسافر للخارج عن طريق جده والرياض وللامانه كانت تجارب سئية جدا.. تعامل العسكر كان وقح جداً.. عكس موظفي مطار الكويت.. راقيين جدا..
    7 "
  2. الله يعين الجميع .. سفري بعد بكره بإذن الله ..

الجوازات لازم نصطف فيها بالسرا العادي ولما نوصل للخط نوقف عنده ومانتعداه ابدًا لين يقول الموظف نكست

أما موضوع الهجرة فاظنه يكفي انك تعبي نموذجهم في الطيارة ولما توصل لمدينتك لازم تواجه واحد من المبتعثين على اساس تطلع لك سوشال سيكورتي نمبر وهذا موضوع يخصه http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread126090.html

العفش مايبي لها اجراءات سهالات ان شاء الله بس حاول يوصلك الشنط على مدينة الدراسة علطول

حسب الطيران يختلف انا رحلتي على الالمانية مسموح لي شنطتين 23 كيلو كل وحده و شنطة احملها معي 8 كيلو ...

الاوراق اهم شي الجواز والاي تونتي والوثيقة او الشهادة والتوصيات للماستر والدكتوراة و ايصال السيفيس و صورة ايصال دفع رسوم الفيزا والقبول الدراسي ومبلغ مالي و فيزا كارد افضل شي لو معك فيزا تسوق الراجحي .. ولازم يكون معك نوته فيها معلومات العنوان والسكن و الارقام المهمة هناك ..

بالتوفيق
    7 "
  3. جزاكم الله خير اخواني

على الاقل الواحد يمشي بالمطار وعارف وش راح يواجهه

بخصوص العفش ،،،، انا راح اخذ شنطه وحده كبيره وراح تنشحن مع العفش وراح اخذ معي للطياره شنطه ظهر + شنطة لابتوب
    كذا اوكيه ولا لا ؟؟
    وممكن بلاشي شنطه اللابتوب لأني افكر احطه في شنطه الظهر

شكرا عبدالله العتيبي شكرا سعودي ماجيك

في انتظار البقية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرحلة الثامنة :(
    اش رايكم يابنات اغير الموضوع وعنوانه لــ اماكن التخفيضات واوقاتها

شي يزعل نفتح موضوع بخصوص شي معين وننتظر تفاعل الاعضاء ويجي واحد يغير اتجاه الكلام لشي ماله اهميه
    الموضوع مخصص لبنات الضاهر طيب اكتبي بالموضوع ممنوع دخول الشباب

وش غيرنه بالموضوع انا تكلمت بشكل عام علي مواضيع تهم الطالب بهل شهور الاربعة الجايه ^_^

شغلة المطار سهله بس انتم تكبرون الموضوع اكبر من الازم خذو الموضوع رحلة ومغامرة

والي كاتبه الله بصير حتى لو كنا في بروج مشيدة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart

الاوراق اهم شي الجواز والاي تونتي والوثيقة او الشهادة والتوصيات للماستر والدكتوراة و ايصال السيفيس و صورة ايصال دفع رسوم الفيزا والقبول الدراسي ومبلغ مالي و فيزا كارد افضل شي لو معك فيزا تسوق الراجحي .. ولازم يكون معك نوته فيها معلومات العنوان والسكن و الارقام المهمة هناك ..

بالتوفيق
    اللي بالاخضر ..عندي نسخ بس بدون الاصول ...

وايصال رسوم المعهد مو عندي ...

عادي والا لا ؟؟؟
    7 "
  6. التغتاوي يختلف لكن كحد اقصى ٣٠ كيلو.. عموما الوزن تلقاه مكتوب بالتذكره .. ولعلمك الحل والربط بيد الموظف الي بالكاونتر .. اذا بيتساعد معاك يمديه يوصلك ل ٤٠ كيلو.. ف شف اذا لك معرفة بمطار جده او الرياض.. يضبطك بالوزن والدرجه..
    7 "
  7. معلومة مهمة بالنسبة للامقريشن
    من خلال زيارتي لبعض المطارات
    خلك واثق ولا ترتبك
    اذا وصلت لموظف الجوازات
    جوابك يكون على قد السؤال ولا تتفلسف
    كلمة ورد غطاها
    وش عندك ؟ دراسة
    اي مدينة ؟ بوسطن(مثلا)
    كم بتقعد ؟ 3 سنوات
    الجواب بكل اختصار
    ولاتنسى الابتسامة واذا جيت عنده تصبح ولا تمسي عليه
    وسلامتكم
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخترع البراية
    معلومة مهمة بالنسبة للامقريشن
    من خلال زيارتي لبعض المطارات
    خلك واثق ولا ترتبك
    اذا وصلت لموظف الجوازات
    جوابك يكون على قد السؤال ولا تتفلسف
    كلمة ورد غطاها
    وش عندك ؟ دراسة
    اي مدينة ؟ بوسطن(مثلا)
    كم بتقعد ؟ 3 سنوات
    الجواب بكل اختصار
    ولاتنسى الابتسامة واذا جيت عنده تصبح ولا تمسي عليه
    وسلامتكم
    جزاك الله خير ....

طيب كيف طريقة التفتيش ؟؟؟؟؟

>>>>اكيد مو نفس مطارات السعودية ....

*** عندي برامج قرآن ع الايفون , فيها مشكلة ؟؟؟؟
    7 "
5 من 8 صفحة 5 من 8 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.