الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروري بخصوص فتح ملف مبتعث جديد: أرجوكم جاوبوني بأسرع وقت ممكن

ضروري بخصوص فتح ملف مبتعث جديد: أرجوكم جاوبوني بأسرع وقت ممكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4147 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mohe89
    Mohe89

مبتعث جديد New Member

Mohe89 أيرلندا

Mohe89 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى Project Management , بجامعة Al Faisal
    • Al Faisal
    • Project Management
    • ذكر
    • غير محدد, غير محدد
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

December 18th, 2012, 02:57 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخواني ابغى أفتح ملف مبتعث جديد و سألوني عن التخصص

أنا طالع تسويق بس ودي أغير لمن أوصل

وش أحط تخصصي؟

فيه تخصصات عامة مثل School of Management
    هل احط تسويق ولا أخلي المسالة عايمة؟

تكفى جاوبوني؟؟؟؟
  2. تغير إلى أيش مثلاً ؟؟؟
    يعني انا غيرت من Computer Science إلى Information Systems وما فيه مشكلة ..
    لكن تغير من تسويق إلى تخصص يختلف جذرياً عن الموجود في قرار الابتعاث، اعتقد انها ترفض .. لأنها ترفع لـ لجنه هنا بالوزارة - حسب معلوماتي - وهم يقررون في الأمر ..
    واعتقد ان التسويق و management كلهم في الادارة .. ما ادري يقبلونه ولا لا .. بس اسأل عنها من الأن .. وان شاء الله تمشي ،،،
    7 "
  3. والله يا صاحبي فتحت ملفي كان من سنه 2009 .. وما اذكر الخيارات الموجودة بصراحة ..
    لكن اعتقد والله العالم اني ما اخترت Computer Science نهائياً .. بس هو جاني تلقائي في البيانات ( اعتقد انه من قرار الابتعاث بنسبة 90%).. وبعدين طلبت تغيير التخصص ...
    وفيه طلب تغيير التخصص مثل ما شرحت في ردي السابق ... ما عندي معلومات اضافية لعل احد يمتلك المعلومة الأكيدة ويفيدك بالعلم ..

موفق حبيبي ،،،
    7 "
  4. اذا كان التخصص مسجل في قرارا الابتعااث فلابد انك تسجله اذا جيت تفتح الملف في الملحقية لان قرارا الابتعاث من ضمن الطلبات لفتح الملف وبشكل عام تغيير التخصص على حد علمي اذا كان التخصص اللي بيحول له الطالب اقوى او ادق من التخصص السابق فغالبا يوافقون واتمنى لك كل التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.