الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص المرافق

بخصوص المرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4140 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية um jory
    um jory

مبتعث مستجد Freshman Member

um jory السعودية

um jory , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى فيزياء , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • فيزياء
    • أنثى
    • جدة, مكة المكرمة
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

December 18th, 2012, 11:54 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا اعلم أنكم وضعتم موضوع خاص للمرافق ولكنه مغلق وارجو عدم حذف موضوعي لانه أموري ملخبطة بعض الشي
    عندي بعض الاستفسارات وارجو مساعدتي
    انا قدمت للمعهد ووصلني الأي توني ولكن وجدت انه الافضل اطلع لزوجي شهادة بنكية عشان يطلع فيزا f1
    1- هل اراسل المعهد من جديد يرسلوله اي توني جديد ؟
    2-لكم فصل دراسي ندفع للمعهد؟
    3-لما نروح بلد الابتعاث وزوجي عنده فيزا أف 1 يعطوه مكافأة مرافق ولا مبتعث؟ولو مكافأة مرافق متى يقدر ياخذ مكافأة مبتعث؟
    شاكرة لكم تعاونكم
    تقبلو تحياتي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um jory
    اولا اعلم أنكم وضعتم موضوع خاص للمرافق ولكنه مغلق وارجو عدم حذف موضوعي لانه أموري ملخبطة بعض الشي
    انا قدمت للمعهد ووصلني الأي توني ولكن وجدت انه الافضل اطلع لزوجي شهادة بنكية عشان يطلع فيزا f1
    3-لما نروح بلد الابتعاث وزوجي عنده فيزا أف 1 يعطوه مكافأة مرافق ولا مبتعث؟ولو مكافأة مرافق متى يقدر ياخذ مكافأة مبتعث؟
    شاكرة لكم تعاونكم
    تقبلو تحياتي
    لا مايحتاج تراسل المعهد اذا كانت الفيزا اف ون

الملحقية تدفع لمعهد المرافق وليس انت

يعطوه مكافئة مرافق وليس مبتعث الا في حالة انه بدآ دراسة جامعية والتحق بالبعثة

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um jory
    شاكرة لكم تعاونكم
    تقبلو تحياتي
    الا راسليهم يطلعوا لع اي توني وقوليلهم انه زوجك
    عادي لماتوصلي امريكا ان شاء الله يعطوه ضمااان ماااااالي بس ترى اهم شي يجيب اجازه استثنائيه او انه فاصل من العمل
    المكافآه يصرفوا مرافق فقط....انا زوجي درس سمستر في الجامعه وللحين ينزله مكافاه مرافق فقط ومعامله الحاقه بالبعثه لسى عند الملحقيه وربي يسهلها ان شاء الله

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو تركي الامريكي
    ياليت احد يجاوب حتى انا نفس الاستفسار وااضيف اني مرافق عسكري يمديني ادرس
    يمديك تدرس بس اهم شي تجيب لهم اجازه استثنائيه او استيداع المهم شي يثبت انك متفرغ للمرافقه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة um jory
    شاكرة لكم تعاونكم
    تقبلو تحياتي
    لحظه اختي معليش يعني المعهد ارسلك اي توني لزوجك مع الايتوني تبعك؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.