الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4119 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعطيك العافيه أخوي saudi_magic

بس انا لما شيكت بموقع الخطوط الاماراتيه .. دخلت على (إدارة حجز موجود)
    وكتبت أسم العائلة + رقم الحجز

بعدين طلع لي حجزي , و فيه في اليسار (معلومات المسافرين أو تعديل معلومات المسافرين شيء زي كذا)

طلع مكتوب بخانة الفيرست نيم / اسمي مع اسم ابوي بدون مسافه
    وخانة اسم الاب فاضيه .. خانة العائلة مكتوب فيها اسم العائله

,

إذا عندك وقت يا ليت تشيك و تشوف إذا حتى انت زي كذا ..
    الرحلات الجوية الدولية - أحجز رحلات - طيران الإمارات - طيران الإمارات المملكة العربية السعودية
    7 "
  2. قالوا لنا اسبوع . بس تاخرت كم يوم زياده لانها صادفت اجازة الكرسمس+ راس السنه.. عموما لاتشيلين هم باذن الله فيزتكم ماتطول من يومين لثلاثة اسابيع كحد اقصى.. بس وراك بتاخرينها لمارس.. ابدي من الحين انا دراستي ع نهاية مارس وخلصت اجراءاتي اهم شي لما تروحون للسفاره( ورقة تاكيد الموعد+ ايصال البنك+ الجوازات+ السيفس+ الايتوني+ ضمان الوزاره+ نموذج ١٦٠ + ١٢٥ لفيدكس اذا خارج المنطقه او ٦٥ اذا داخلها.. وسلامتك .. ابداي ب اجراءاتك الان..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    قالوا لنا اسبوع . بس تاخرت كم يوم زياده لانها صادفت اجازة الكرسمس+ راس السنه.. عموما لاتشيلين هم باذن الله فيزتكم ماتطول من يومين لثلاثة اسابيع كحد اقصى.. بس وراك بتاخرينها لمارس.. ابدي من الحين انا دراستي ع نهاية مارس وخلصت اجراءاتي اهم شي لما تروحون للسفاره( ورقة تاكيد الموعد+ ايصال البنك+ الجوازات+ السيفس+ الايتوني+ ضمان الوزاره+ نموذج 160 + 125 لفيدكس اذا خارج المنطقه او 65 اذا داخلها.. وسلامتك .. ابداي ب اجراءاتك الان..

ياليتني أبدأ فيها دحين بس ما راح أقدر بالوقت الحالي >_<

طيب المرافق مطلوب منه نفس اللي مطلوب من المبتعثه ولا يختلف ؟؟ وأنا أفرفر بالمنتدى شفت أعضاء جايبين سيرة برنت من الآحوال مدري الجوازات شي زي كذا مو عارفه إيش بالضبط ,, عندك فكرة عنه ؟؟؟

طيب عندك طريقه أعرف فيها إذا في مواعيد بداية فبراير ولا لأ ؟

ومأجور يارب
    7 "
  4. يالمدينه وش فيك؟؟ ترى هذا موب توتر هذي وسوسه.. طيب ايش المشكله ابداي ب الفيزة الحين.. بالنسبه للمواعيد راح تبان معاك بوقتها بس بتلقين مواعيد قريبه لاتشيلي هم.. المرافق نفس المتطلبات طبعا ماعدا انه الضمان باسمك ورقة الموعد بتكون ب اسمائكم كلكم.. لاتعطين الموضوع اكبر من حجمه .. فيزتكم مقبوله ع ضمانتي .. علشان تقتنعين اكثر ادخلي موقع سبق واقري خبر حق السفاره الامريكيه...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    حمد ايه شيكت نفس وضعك عادي .. شف دامك دخلت ع خاصية ادارة الحجز انصحك تحجز مقعدك+ وجبتك..
    يعطيك ألف عافيه أخوي , اشوا كنت خايف ان الموظف صرفني , لآنه قال كل تذاكر الطلاب كذا ...

وبالنسبة للمقعد , قدرت احجز اول رحلة وآخر رحلة .. بس الرحلة الطويله ما قدرت ما يقبل مدري ليش

موفق اخوي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    يالمدينه وش فيك؟؟ ترى هذا موب توتر هذي وسوسه.. طيب ايش المشكله ابداي ب الفيزة الحين.. بالنسبه للمواعيد راح تبان معاك بوقتها بس بتلقين مواعيد قريبه لاتشيلي هم.. المرافق نفس المتطلبات طبعا ماعدا انه الضمان باسمك ورقة الموعد بتكون ب اسمائكم كلكم.. لاتعطين الموضوع اكبر من حجمه .. فيزتكم مقبوله ع ضمانتي .. علشان تقتنعين اكثر ادخلي موقع سبق واقري خبر حق السفاره الامريكيه...
    لا آبدا مو وسوسه .. ترا آستفسر منك عادي وإحنا بنو آدم عادتنا نحط آسوأ الإحتمالات مو بيدنا ..بس آنا من جد بس بستفسر .. لأنو المرافقين مو كثير بالمنتدى وشفت لك رد بآنك مرافق عشان كذا قلت بسألك ..
    آنا حآعملها باليومين هاذي إن شاء الله بس بتطمن بالمدة لا آكثر ..
    آسفه إذا آسألتي كانت قلق ..
    مشكور ع الإطمئنان ..عقبال ما ترجعون بالشهاده يارب ..
    7 "
100 من 410 صفحة 100 من 410 ... 509599100101105150 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.