الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4145 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله محد مبسووووط قد اامي عشان تاجلت الدراسه وتقلي اقعدي خلاص ادرسك دبلومم سنتين ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياحبي لها بس .................متى اجي هنا واقولكم ادعولي بسافررررر وسفرتي بعد كم يووووم ااااااه ان شاءالله قريب......... قاعده انتظررررر الاي تونتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رورو 3
    انا باقي لى الفيزه وقرار الابتعاااث
    لكن المشكله عندي امي يوم شافت الامر جد رفضت انه اسافر
    وربي تعبت جربت كل الطرق ومابقيت شئ الا وقلته لها حتى اجلت دراستي يمكن تغير رأيها
    بس تعبت شو الحل ؟؟؟
    شوفي رورو اذا ع الرفض كل الامهات ودهم نجلسسسس هاذا شي جديد عليهم مره حاولي فيها وقوليلها امي بجيب لك شهادة وهاذي فرصة جاتني وربي كتبها لي قبل اي شي اخاف ياامي ماروح واندم بيوم وانتي تحسين باذنب انك رفضتي روحتي حتى وظيفتي اضمنها بعد الله وهالدراسه وماحتاج احد بحياتي ماتضمنين وش يصير بالدنيا يامي وبوووووسي راسها خلي الكلام بينكم وهي مروقه وعجلي بامورك .... علميها انها تقدر تجي معاك وراح تزورينها كثيرررر وووووووووخلي المرافق يحمسها بعد .......... ولووو رفضت مره ماتدرين لك خيرررررة كبيررره بالذات جاء الرفض من امك وهي اهم واغلى الناس الله يوفق الجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a l h a w e
    يعع وش ذا التحطيم :|
    اللي سفرتهم بعدي خلصوا و انا للحين اسحب رجليني
    بس تبون الجد .. يعني وش يبيلي غير الملابس و الافياش و الحلاقة ومدري وشو > انحشر
    لا صدق الواحد ما يدري وش يصير معه قبل السفر ف لازم اسنع وضعي هاليومين
    لا تغلط غلطتي خلص امورك كلها قبل السفر بأسبوع حتى ترتاح لا تجهد نفسك وتتعب نفسيتك مثلي !!
    موفق يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KSA911
    وبدا المغص ههه >_< الرحله الاحد دعواتكم قايز
    ووووااااااو حلو طيب هاذا مغص الفررررح............. الله يوفقك ويسهل امووووورك يارب وترجع بافضل شهادة ...... عاد روق بالك وتقهوووى وعيش اللحظه ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KSA911
    وبدا المغص ههه >_< الرحله الاحد دعواتكم قايز
    ووووااااااو حلو طيب هاذا مغص الفررررح............. الله يوفقك ويسهل امووووورك يارب وترجع بافضل شهادة ...... عاد روق بالك وتقهوووى وعيش اللحظه ..
    7 "
  5. السلام عليكم

ماشاء الله بديتوا تخلصون ,, الله يووفقكم

انا عندي اكثر من سؤال بخصوص نموذج الds-160 صارلي اكثر من اسبوع حايسة فيه :0 :0
    ا
    1- نموذجي فيه غلط بمعلومة ::type of passport حطيت اوفيشال وهو المفروض ريقيولر
    اقدر اعيده ؟؟ ولا بيسوون لي مشكلة ؟؟

2- وفيه بسؤال هل (هل التحقتكم بأي مؤسسة تعليمية ) < بس حطيت معلومات الجامعة وماحطيت معلومات الثانوية عادي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

3-المرافق اخويا طالع بفيزاf1 وقبوله بالمعهد على اساس كشف حساب من ابوي , ايش احط فيه سؤال(من المتكفل بدراستك ) احط الملحقية ولا العائلة ؟؟؟

4- اخوي درس في مدرستين مرحلته الثانويه , هل احط اسم اخر مدرسة له ولا افصل لهم واقول مدرستين ؟؟؟؟؟؟؟< سؤال غبي بس اخاف يكونون دقيقين

الله يجزاكم خيررر محتاجة ردود مؤكده على اسئلتي ومابغيت افتج موضوع جديد واسوي زحمة وانتم ماراح تقصرون بهالموضوووع

ارجووكم محتاجة ردود بدددري لاني ابغى احجز موعد بالسفارة والابليكشن معططططلني وخصوصا الخطأ

وشكرا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غسٌق؛
    ي شباااب
    بلييييييزز للي اصدروا قراراتهم
    احد اصدر قراره وگانت مدة قبول اللغه اقل من ٦ شهور ؟؟؟؟

+ اتممممنننى احد يرد..
    اختي انا مثللللك ولمن سالت قالوا عادي فيه واحد اخذ قبول 5 اشهر وطلع القرار ... سالت باالمنتدى
    7 "
106 من 410 صفحة 106 من 410 ... 56101105106107111156 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.