الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4139 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ro7y M
    وش تنتظررو صبايا
    عجلو
    انا دراستي بمايو وسويت المقابله من اللحين ان تاخرت يكون في وقت وان طلعت خيرر وبركه
    سويتها الاربعا اذا طلعت بقولكم
    بس دام دراستكم قريبه خلصو من بدرري
    نصيحه اخت
    و أنا دراستي شهر مارس و أصدرت قرار الابتعاث
    خلصوا أموركم بدري علشان تجهزوا أموركم قبل السفر على الراحة .. الزحمة راح تخليكم تنسوا أشياء
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sweet December
    تعااااالووو لو ابغى اشتري لابتوب كويس للبحوث وعملي وخفيف , ممكن تعطوني اقتراحات

انا الان عندي توشيبا ستالايت ومكحكح صح انه فيه كل المميزات اللي احتاجها بس حجمه كبير وثقيل وبيموت خلاص الشاشة تتراقص لين تشتغل لازم اخبطها والبطارية ما تشتغل الا والشاحن موجود >> هو يطلب الطلاق من اول
    فلما جات البعثة خلعته وقلت منيب مسفرتك معي , ابد ابد , لا وبعرس على واحد ثاني اذا الله يسر خخخ

شووفي اذا بتشترين شي وتبغيه خفيف

انصحك نصح شديد في اسوس

انا شريت قبل شهر توشيبا وكان شوي غالي

لاني انحديت عليه بغيت نفس المواصفات اسوس كان مخلص وانا كنت مستعجل وقتها

هذا ذبحني بالحراره<<حسيته سياره امريكي كح كح كح

عشان كذا في مواصفات حلوه ورخصيه بالاسوس

و2500 تجيب لك لاب محترم

مثلا معالج Ci3

رام 4

هارد 512

كرت الشاشه حيكون مدمج لان المنفصل بيكون اغلى

يعني اتوقع مواصفاته حتكون زي كذا

الهاوي

ترى انا نفس نظامك وطلعت من الراجحي عشان حساب الوالد

بس مايضر انك تفتح بالاهلي وتطلع ماستر

واذا يبون يعطونك فلوس يودعونها على حسابك

صح ترى الراجحي يقعد حول 4 ايام عشان يطلع لك بطاقه الفيزا

روح من بدري عشان ماتأخرك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sweet December
    ايوالله يحتضر وما غير ننعش فيه لول

طيب وش اقتراحاتك بحدود 2500
    أنا عن نفسي عميل دائم عند Dell خخخ

اللاب توب حقي 7 سنوات الله يذكره بالخير ههههههه Dell Inspiron 6400 من ثاني ثانوي ! ذيك الايام اللي عنده لاب توب في عمري هذا امبراطور ههههههههههه

شغال علطول مثل ما يقولوا 24/7 على مدار السنة حتى لو كنت نايم. اللهم أعيده لين خلصت الرام بعدين 4 و الا 5 أيام هههههه

أغير فيه أشياء كل فترة علشان نواكب التقنية .. رام و هارديسك و بطارية .. لأن الهارديسك اللي كان معاه كان 60 جيجا و الرام 512 ميجا <<< أطلق حاجة ذيك الايام

هذا غير شغلي عليه و تجاربي و الحوسة بحكم إن تخصصي من تخصصات الحاسب .. لكنه صامد !

ما غيرته الا قبل شهرين تقريباً استعداداً للسفر .. لكن لسه شغال. و جهازي الجديد Dell و جرير عندهم واحد بـ 2500 ريال تقريبا .. أقل من مواصفات اللي عندي لكنه يناسبك .. ما أظن عندك لا ألعاب فيديو و لا مونتاج فيديو Full HD بشكل كبير

حسب وجهة نظري و اللي أشوفه أغلب المشاكل ما تكون من الخيل! تكون من الخيّال!

اللاب توب قد ما الواحد يهتم فيه يخدمه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حتى ولو
    ^
    ^^

ياخي جرير حراميه

اشتر من سوق الحاسب ارخص لك بكثير

الفرق اللي يندفع عند جرير تشتري فيه جهاز مواصفات اعلى بنفس السعر<<طيب هد اعصابك هههههههههههه
    ههههههههههههه بالنسبة لي أدفع مبلغ زيادة شوية <<<< و أنا متأكد الفرق ما راح يكون كبير

أدفع و أخذ من مكان معروف و أعرف ضمانه .. و فاتورة الشراء عندي .. و لا آخذ من مكان ثاني <<< اللاب توب الجديد ضمانه ضمان ديل دولي

بالرغم من أن أنا و لا مرة احتجت الضمان ههههههههههه لكن احتياط يمكن يكون في عيب مصنعي!

و كل واحد له اختياراته
    7 "
  5. انا رح تبدأ دراستي في المعهد في يونيو يعني في الصيف..
    ،وقلت من دحين لحد هداك الوقت خليني اشوفلي وظيفة مؤقتة ..طبعا لقيت وقبلوني بس شرطوا عليا اني اغير هويتي لموظفة قطاع خاص وانه هذا نظام جديد ولازم يتطبق،،
    ولحد الان محتارة لو غيرت هويتي ا هل رح يأثر عالبعثة او على اصدار قرار الابتعاث ؟؟

فاللي موظف او عنده فكرة ياليت يفيدني

وبالتوفيق للجميع (:
    7 "
120 من 410 صفحة 120 من 410 ... 70115119120121125170 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.