الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4140 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    الفقره ١ ماادري.. الفقره ٢ ايه تلقينها اخر فقره بالاستماره .. تكتبين اسم المحرم ورقم سجله المدني وتوقيعك انتي.. بالاضافه الى توقيعك ع كل التعهدات
    شكرً جزيلاً الله يجزاك الجنة ،
    أنت مرافق لمبتعثة ؟ ، اذا جوابه ب ايه =) ، كيف سويت الوكالة ؟ انت سويتها او ابوك الله يحفظه سواها لكم ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sweet December
    اظن الوكالة صيغتها موجودة بكتابة العدل انو اوكله على بنتي في السفر والبعثة وكلام كثير خاص بالدراسة والوزارات

تعهد المحرم انا كتبتها بالوورد كتابة لقيتها بالمنتدى صيغة تعهد المحرم وطبعتها وخليته يوقعها ورجعت سويت سكان

ماجيك سعودي
    مشكووور الله يسهل دربك افدتني
    اها يعني أبوي الله يحفظه يروح ويسوي الوكالة مع ذا البرد =(
    أنا بسأل الوزارة بخصوص الوكالة الشرعية لانوه ابوي مسوي من قبل ل اخوي وكالة شرعية ب كل شيء .
    صراحه ماأبي أتعب أبوي بالروحه والجيه الله يطول بعمره ، أن شاء الله الوكالة الشرعية تبع أخوي بتكون كافيه .

شكراً حبيبتي شكراً مره كثير
    ربي يسعدك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جادة جدا
    السلام عليكم ، شكرًا قد السما لكل من سأل عني او ارسل لي بالخاص ، ابشركم وصلت بسسس من اول ماجيت مرضت ، برد كلمة شوي ع الأجواء هنا ، بس اخذ علاجي وارجع انام بغرفتي ، بنات نصيحة مني للي تتقضى الان ، كثري لك بجامات قطن وشرابات الموضوع برد بجد ماتعودنا عليه . فتحت ملف بالنت وما وصلني الرد يمكن لانه ويكند وكلمتهم تيلفون ومارد الموظف اخر شي اكتشفت انه معطل يوم السبت ، لسه ماشفت أحد سعودي هههههه يمكن لاني مااطلع من الفندق الا نادر بس اختي تقول شافت بنات بالمطعم اللي تحت ، اذا طبت ان شا الله بتعرف عليهم ، جبت لي شريحة جوال فاتورتها ب ٦٠بالشهر ماتتغير بعلمكم من وين والتفاصيل ان شا الله . فيه اشياء كثير بعلمكم عليها ان شا الله بس تخف زكمتي والله حاسة روحي بتطلع ، كنت بموت بالباص بس ربي رحيم سخر لي من قفل الشباك .دعواتكم .
    الحمد الله ع سلامتك ، والله يشفيك عاجلاً ياررررب
    لك فقدة كبيره في المنتدى =/
    اوه ع ذا البرد اللي متعبك شكلي بأخذ فروة الكشتات
    الله يسخر لك خلقه =)
    7 "
  3. جولي ان شاء الله الوكاله الي ابوك سواها للمحرم تمشي.. ارسلي المتطلبات لايميل هيفاء وبرضو انصحك تحجزين الان رحلتك عن طريق الطيار سواء بالهاتف او بزيارة الفرع.. ولما يجيك قرار الابتعاث بكرى.. تقصين التذاكر...
    7 "
  4. سعودي
    سوال مدري منين جاي بس بسال

الحين انا بغير الدولة بعد سنة اللغة يوم اجي بقولهم بغير الدولة

هل يشترطون اجيب قبول للدولة الي بروح لها فبل لايوافقو على التغييروبنفس التخصص الي مبتعثيني له

لاني مابغى التخصص وكندا مافيها معادلة لدبلوم المرافق عشان هو يبي ينظم ان شاءالله

ولو احد يعرف شي زي كذا يخبرني
    7 "
  5. من شروط التحويل يكون عندك قبول غير مشروط.. والله ياريم انصحك ترى كندا ماتنفع .. امريكا اصرف منها بكثير.. كندا عيبها ان الدراسه فيها صعبه .. طبعا موب مستحيله ولكن كندا يبي لها طلاب دوافير .. عكس امريكا..امريكا تناسب جميع الفئات فيها جامعات صعبه وقويه وفيها جامعات مستواها متوسط وفيها جامعات ام طقه.. علشان كذا امريكا انسب.. وبرضو ع قولتك اغلب جامعات امريكا تعادل الدبلوم
    7 "
134 من 410 صفحة 134 من 410 ... 84129133134135139184 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.