الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4140 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. إخواني وأخواتي المبتعثين الله يكتبلكم الخير ويسهل أموركم ويحققلكم مرادكم وييسر لكم

أختي الممتازة إلهي يتمم فرحتك ويطمن بالك ريحي دماغك يابنت طالما الآي توني في الطريق معناتو رح تكوني من ضمن اللي كدسو المعهد ومكانك محفوظ

إيش سار معي حقولكم ..
    لساتني بأول الطريق لأنو مقررة ادرس اللغة في الصيف وبعد ما اتلحلحت وقلت ألحق أجيب لي قبول عبيت الأبليكيشن حق معهد جامعة أوريغون وفي ابليكيشن part 2 حق الدفع
    رفضوا الدفع مع العلم إنو كل البيانات تمام وكل مرة بيطلعلي اعادة المحاولة واعيد ونفس الوضع

الطيبين اللي عدت عليهم هالمشكلة أو عندهم فكرة يتكرموا علي وينوروني الله ينور طريقهم.
    7 "
  2. الله يعافيكم ممكن مساعده

ابي رساله للمعهد ابلغهم يكنسلون الاي توني قبل طباعة الفيزا
    لأن الملحقيه في اخر تحديث ما اعتمدته و الوزاره تقول غيري المعهد طالما الملحقيه ما وافقت عليه

للحين انتظر الفيزا و موعد دراستي الأسبوع الجاي ؛(

ابي نص رساله ارسلها للمعهد اقول لهم يكنسلون الاي توني تبعي بسبب رفض الوزاره للدراسه والفيزا للآن ما صدرت

و رساله ثانيه ارسلها للسفاره اقول لهم لا يطبعون فيزتي لأن عندي قبول من معهد اخر و انتظر وصول الاي توني من المعهد الجديد بسبب رفض الملحقيه الدراسه في المعهد القديم

الله يعافيكم ضروري
    7 "
  3. اخت امون يمكن فيه مشكله بالفيزه حقتك.. تاكدي من البيانات كويس ومن كود البطاقه وتاكدي ان فيها رصيد..اختي سوسو التاخير طبعا موب طبيعي.. انتي متى دراستك؟؟؟ وافضل وسيله للتواصل مع المعهد هي التليفون.. اختي تايم بالنسبه للمعهد مايحتاج تكلمينهم.. بالنسبه للسفاره دام الايتوني الجديد مو معك مافيه فائده.. انتي اذا وصلك الايتوني الجديد تبع معهد موصى وغير متكدس وقتها كلمي السفاره.. ووقتها يحلها حلال.. تقريبا سمعت انه تدفع رسوم سيفس جديده للرقم الجديد وتمشي امورك .. او تنقل السيفس للمعهد الجديد وذي لها اجراء ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    اخت امون يمكن فيه مشكله بالفيزه حقتك.. تاكدي من البيانات كويس ومن كود البطاقه وتاكدي ان فيها رصيد..اختي سوسو التاخير طبعا موب طبيعي.. انتي متى دراستك؟؟؟ وافضل وسيله للتواصل مع المعهد هي التليفون.. اختي تايم بالنسبه للمعهد مايحتاج تكلمينهم.. بالنسبه للسفاره دام الايتوني الجديد مو معك مافيه فائده.. انتي اذا وصلك الايتوني الجديد تبع معهد موصى وغير متكدس وقتها كلمي السفاره.. ووقتها يحلها حلال.. تقريبا سمعت انه تدفع رسوم سيفس جديده للرقم الجديد وتمشي امورك .. او تنقل السيفس للمعهد الجديد وذي لها اجراء ..
    الله يعطيك العافيه شكراً لسرعة الرد

بس اعرف اني لازم اكنسل الاي توني الأول حتى ما ادخل في مشاكل مع الامقريشن

الحين بانتظار وصول الاي توني الجديد اخاف السفاره هاليومين تطبع الفيزا و ارجع في قلق من اول و جديد و لا اقدر اغير المعهد الوزاره قالت لي طالما الملحقيه ما وافقت تدرسين خلاص غيري المعهد ؛(

وشلون اتصرف الحين ما اقدر اجلس انتظر الاي توني الجديد لازم ابلغ السفاره ان عندي قبول جديد و بانتظار وصول الاي توني الجديد
    7 "
140 من 410 صفحة 140 من 410 ... 90135139140141145190 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.