الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4146 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء المستقبل
    مهندس ياشيخ ربي يفتحها عليك عـــارف إنه ردك نبهني وقومني من العسل إلي أنا نايمه فيه
    من جد المواعيد مافي إلا بعد تلات أسابيع كنت مخططه بعد 15 من شهر 3 أبدأ بتقديم الفيزه وع بالي ححصل موعدي ع نفس الوقت ^^ نيات خخخخ ..
    يبغالي أتحرك موعد دراستي نهايه مايو إن شاءالله تتسهل الأموووور..

^
    ^
    بخصوص الأيتوني يامهندس أنـا كذلك نفس الوضع مدة الأيتوني مكتوب 12 شهر" سنه " لكن الكورس فقط الشهرين إلي قبلوني عليها ..
    مأشوف فيـه مشكله وإحتياطا أفتكر راسلتهم بخصوص دي النقطه وكان جوابهم إنه لاحقا تمددي أهم شيء الإيتوني مسجل ع سنه .. هذا والله أعلم

أووووف !! قصدكـ في جدهـ مآفي إلآ بعـــد 3 أسآبيع ولآ وين !!
    وآلله مشوآااااااااااااار بصرآحه ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    عادي انا جددت جواز اهلي بعد ماوصلهم الايتوني لان كان باقي له اقل من 6 شهور.. وعادي قدمت للفيزه .. اهم شي المعلومات الي بالايتوني والجواز تكون متطابقه تماما.. توكل ع والله وموفق خيرر..واجراءات الفيزه حيل سهله..

حلوووو حلووو .. يآشيخ آلله ينور دربكـ ,, هذآ أللي كنت بوصل له ,, إني أجدد عآدي حتى لو أصدر لي I-20 ,, كذآ حلو ,,
    آلحين عآد بيبدأ شغل آلوآسطآت بآلجوآزآت .. لأن آلمدهـ أللي بآقيه في جوآزآتنآ طويله شوي ..
    آلله يعين ..
    7 "

3. أللي حجــز له موعــد من آلريآض يآليت يقول لنــآ أقرب موعــد متى كآن ..
    دآم جدهـ بعيد أكيد مآلنآ إلآ آلريآض .. آلدرآسه موعدهآ قريب .. وآلمشكله في الإجرآءآت أللي بعد آلفيزآ هي أللي بتطول شووي ..
    يآليت أحــد يفيدنآ ,,
    7 "
  4. الرياض اقرب شي بالعاده اقرب موعد يكون بعد ٣ ايام ... توكل ع الله واحجز موعدك بالرياض وباذن الله الفيزة يومين او بالكثير اسبوع وهي عندك.. اجراءات مابعد استلام الفيزه حيل سهله.. انا اصدرت قرار الابتعاث واستلمت التذكره خلال سويعات وكلهم عن طريق الايميل .. القرار والتذكره..
    7 "

5. أدري إنهآ سهله .. بس أنآ لأني مرآفق وعندي آلعمل لآزم أقدم إجآزهـ إستثنآئيه وقلق ..
    لجل كذآ مستعجل على آلموعــد ولأن موعــد آلدرآسه في 26, March وتدري لآزم أحجز بدري بدري على الإمآرآتيه ..

وآلله لو مثل مآتقول آلريآض في 3 أيآم والله شي طيب ..
    بس لو مثلآ إخترت آلريآض وشفت إن آلموعــد بعيد .. أقدر أغير قبل أحجز وآخذ بجدهـ ؟!

يآخي ولآول مرهـ أحس نفسي مشتت مو مركز !!
    7 "
  6. ياخوان مرة ما يجي كل الاوقات فل في القنصلية اللى في جدة اقرب موعد بعد 3 اسابيع !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    حروف متناثره ..

أيوه بعد 3 أسابيع زي ماذكر أخ مهندس في رده السابق..
    والله حتى أنا لبكني الموضوع ع أساس حلاقي مواعيد للوقت الي مخططه أبدأ فيـه بإجرءات السفـاره..
    كان نغير بس ملزمه بجدة الله ييسر إن شاءالله للجميع..
    7 "
148 من 410 صفحة 148 من 410 ... 98143147148149153198 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.