الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4119 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    الهاوي الله يوفقك يارب وييسر آمرك

اححلى يا مدغشقر ماعرفتك ليش متنكر
    اظهر و بان عليك الامان

لوك جديد وحركات

ووووووووووووووو
    ابكي على ماجرى يااهلي
    هاررتي انا من هالفيزا مبتلي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    الهاوي الله يوفقك يارب وييسر آمرك

اححلى يا مدغشقر ماعرفتك ليش متنكر
    اظهر و بان عليك الامان

لوك جديد وحركات

ووووووووووووووو
    ابكي على ماجرى يااهلي
    هاررتي انا من هالفيزا مبتلي
    7 "
  2. يحقلي اسوي ابديت للبروفايل.. اجازة من العمل وقاص تذكره الرحله.. والاسبوع الجاي بطلع دبي ^_^ نحتفل مع اخواننا الاماراتيين بالكاس.. وبعض الناس كل شوي يشيكون ع حالة الفيزه هههاي ياعزتيلك يانوير.. مير انهم مايبونتس.. ^_^ لاتنشبين لهم...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    يحقلي اسوي ابديت للبروفايل.. اجازة من العمل وقاص تذكره الرحله.. والاسبوع الجاي بطلع دبي ^_^ نحتفل مع اخواننا الاماراتيين بالكاس.. وبعض الناس كل شوي يشيكون ع حالة الفيزه هههاي ياعزتيلك يانوير.. مير انهم مايبونتس.. ^_^ لاتنشبين لهم...
    عادي اصلا مايقهر ابد

بتشعبط بجناح طيارتكم مافيه روحه وانا هنا تلاقط عيوني << فيس يصيح

طيب ع الاقل بلاش دبي مراعاة لمشاعر اخوانك واخواتك المبتعثين المقهورين
    او احذف يوزرك اذا وصلت هناك واذا رجعت رجعه

ابيهم حتى لو مايبوني الله لايبيهم وراهم وراهم والزمن لوووونق
    7 "
  4. بشتري لك علم امريكا وارسله لك من دبي هههاي .والله حظك اقشر الي خلاهم يعطونك ورقه صفراء^_^ عاد حاس ان مرافقك ماقد طلع برى السعوديه هههاي كم كذا يشوفون العاقل ويدققون عليه وإلا السريبيت يخلونه ههههاي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    بشتري لك علم امريكا وارسله لك من دبي هههاي .والله حظك اقشر الي خلاهم يعطونك ورقه صفراء^_^ عاد حاس ان مرافقك ماقد طلع برى السعوديه هههاي كم كذا يشوفون العاقل ويدققون عليه وإلا السريبيت يخلونه ههههاي
    طيب ع الاقل قل تي شيرت عليه علم اهون شوي من علم يتدودل لحاله

البلا فيني انا جوازي ملغم

والا مرافقي مسيكين مابجوازه الا سفره وحده وانا سببها بعد

تصدق حبيت الورقه الصفرا يوم دريت ان واحد مسكين هو وزوجته عطوهم ورقه بيضا قال ايش مااقنعتو القنصل انكم مؤهلين للدراسه
    الله يكون بعونهم
    7 "
  6. ابشششري بال تي شيرت الي عليه علم us.. قايلك مرافقك عاقل هههاي اذكر القنصل سالني وش الدول الي زرتهم؟. قلت والله من كثرهن مقدرر اعددلك.. قالي زرت العراق؟؟ قلت ودي بس الحدود مغلقه ^_^ والله فله وقوة سوالف وطقطقة حنك ^_^ طيب تواصلي معهم غديهم يمشوونك.. دراستكم ب مارس صح؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    ابشششري بال تي شيرت الي عليه علم us.. قايلك مرافقك عاقل هههاي اذكر القنصل سالني وش الدول الي زرتهم؟. قلت والله من كثرهن مقدرر اعددلك.. قالي زرت العراق؟؟ قلت ودي بس الحدود مغلقه ^_^ والله فله وقوة سوالف وطقطقة حنك ^_^ طيب تواصلي معهم غديهم يمشوونك.. دراستكم ب مارس صح؟؟
    لو داريه اني اذا فلتيها معه مشاني كان لحقته بزمزمية قهوه وسولفنا بس المشكله انه يناظرنا بطرف عين نفسه شينه

ارسلت لهم اليوم ايميل لو تقراه تخنقك العبرره ناقصه مؤثرات
    قلت يمكن تضبط

ايه ببداية مارس بس انا ابي احجز بسرعه لان فيه شي ببالي
    7 "
  8. ان شاء الله يمدي.. عموما اصدار القرار وقص التذاكر ماياخذ معاك يوم.. يعني باقيلك بس الفيزه.. بس ودك تكونين ب مدينتك قبل الدراسه اقل شي اسبوعين علشان تضمنين تكوني فاتحه ملفك ومستلمه الضمان المالي.. تتيسر يارب..
    7 "
149 من 410 صفحة 149 من 410 ... 99144148149150154199 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.