الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4146 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ماشاءالله يا n70 تياسير من رب العالمين الله ييسر مابديته

انا راسلتهم امس و ردو قبل شوي يعتذرون عن التأخير اللي صار وقالو بنخلصها ب اسرع وقت و لقيتهم سوو تحديث لفيزتي و فيزة مرافقي لا

ياقليبي هم صار عندهم تأنيب ضمير

مااقول الا
    صبرُ جميل والله المستعان على مايصفون
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي دراسة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوان واخوات

انا مبتعثة

بنسبة مرافق هل لها حق يدرس في معهد وجامعة ؟

شكرا لكم

ايه طبعا اختي له احقيه انه يدرس لغه مثلك مثله بعد مايخلص فترة اللغه لازم يكون معه قبول جامعي بعدها يقدر يكمل جامعه و بدال ماهو مرافق يصبح مبتعث مستقل عنك بحيث تمشي له مكافئه نفس مكافئتك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي دراسة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوان واخوات

انا مبتعثة

بنسبة مرافق هل لها حق يدرس في معهد وجامعة ؟

شكرا لكم

ايه طبعا اختي له احقيه انه يدرس لغه مثلك مثله بعد مايخلص فترة اللغه لازم يكون معه قبول جامعي بعدها يقدر يكمل جامعه و بدال ماهو مرافق يصبح مبتعث مستقل عنك بحيث تمشي له مكافئه نفس مكافئتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    كويس نوره انهم سوو ابديت للفيزه.. معناته فيزتك ع وشك كحد اقصى اسبوع وهي عندك.. وان شاء الله مرافقك قريب تخلص فيزته..

احس بسعاده غامره
    حمدلله يارب

دام كذا اجل حتى حنا دبي تنادينا
    7 "
  4. اخووواني احد يعرف اميلات للوزاره تساعدني بسررررعه بخصوص ضمان مالي خاص باسممم المعهد واحتمال كبير لو رسلت الشهادة البنكيه تبع اخويه يرفضون بس راح ارسله واشوف والله مشكله وقتها ممممره صعب قبولي الان يتحتم على هاذا الضمان والوقت راح ودراستي 1 ابريل ولو راسلت منسق القبول ومارد بجد بكون رحت فيها ارجو من يعرف اي اممميل يرد سريعا يرسله لي ....... ااااااااااااااه بس
    7 "
  5. خووواني احد يعرف اميلات للوزاره تساعدني بسررررعه بخصوص ضمان مالي خاص باسممم المعهد واحتمال كبير لو رسلت الشهادة البنكيه تبع اخويه يرفضون بس راح ارسله واشوف والله مشكله وقتها ممممره صعب قبولي الان يتحتم على هاذا الضمان والوقت راح ودراستي 1 ابريل ولو راسلت منسق القبول ومارد بجد بكون رحت فيها ارجو من يعرف اي اممميل يرد سريعا يرسله لي ....... ااااااااااااااه بس

الضمان المالي الخاص باسم المعهد يوفرو لك
    منسق القبول حق ولايتك
    وباذن الله ماراح ياخذ اكثر من يومين اذا اتاخر
    راح يطلب منك
    الضمان المالي
    وصورة الجواز

وموفقه

7 "
  6. اليوم كملت 41 و لا حس و لا خبر لفيزة مرافقي ؛"(

بديت احس بالاحباط
    راسلت معهدي لتأجيل الدراسه كانت دراستي ب 23 قالوا راح نعطيك كمان اسبوعين مهله الى 4 فبراير ان شاء الله تصدر خلال هالفتره
    هل لازم اطلب اي توني جديد ؟؟ << اعرف الامقريشن يدققوا على موعد بدء الدراسه مدري وشلون يدخلوني بعد بدء موعد دراستي

و لا فيه اي تحديييييث ع الفيزا مع انهم وافقوا على فيزتي بس كاتبين اجراءات اداريه @@

قنصلية الظهران الكريهه -_-

يا رب تيسّرها يا كرييييييم
    7 "
152 من 410 صفحة 152 من 410 ... 102147151152153157202 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.