الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4140 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    مايا.. كل تاخيره فيها خيره.. وكل ماتتاخرين الجو يزين ويخف البرد.. وان شاء الله قريب تتسهل .. ارسلي لهم ايميل.. او روحي للقنصليه واستفسري منهم بشكل مباشر..
    و الله لو علي انا ودي اتأخر لكن مرافقي خلاص بدأت اجازته ؛"( و مستحيل يأخّرها يعني بتروح علينا فتره طويله منها الله يكون بالعون

باذن الله تتيسر

اقدر اروح للقنصليه بنفسي من غير موعد ؟؟
    اعرف انهم ما يدخلوني من غير موعد !!
    7 "
  2. ياخوان في شي شاغل بالي من اول ومعطية اوف ذحين اذا خلصت اللغة وجبت درجة حلو في الايتلس وقدمت على الجامعة مباشرة انقبل ولا ؟

والسؤال الثاني هل لازم اختبر اختبارات القبول ولا لانيني قريت في دورة تدفعها الملحقية لنا اسمها ger وgamt ياليت تعطونا شوية من خبراتكم ؟ وفين ادرس الدورة اذا المعهد ما يديني ايها ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس مكانيكي
    ياخوان في شي شاغل بالي من اول ومعطية اوف ذحين اذا خلصت اللغة وجبت درجة حلو في الايتلس وقدمت على الجامعة مباشرة انقبل ولا ؟

والسؤال الثاني هل لازم اختبر اختبارات القبول ولا لانيني قريت في دورة تدفعها الملحقية لنا اسمها ger وgamt ياليت تعطونا شوية من خبراتكم ؟ وفين ادرس الدورة اذا المعهد ما يديني ايها ؟

على حسب تخصصكـ بغض آلنظر عن شرط آللغه أحيآن يكون مطلوب منكـ GMAT أو GRE ,, أكيد إذآ إجتزت آلشرط بتدخل للجآمعه ..
    أمآ عن آلجيمآت ودورآتهآ أللي أعرفه إن معهــد كآبلن هو أللي يقدمهآ ولهآ مدهـ معينه مآتتجآوز آلثلآث شهور ,, إجآبتي لآ تستند عليهآ .. حآول تبحث في موقع مبتعث
    هذآ رآبط محركـ آلبحث أكتب فيه أللي تبي وبتلآقي موآضيع عنه ..

.:: مبتعث ::. - Google Search - بحث بستخدام جوجل

موفق خير ,,

7 "
  4. حروف متناثره @ مهندس @ وكل من عنده إجابة ^^

طيب أنا معهدي مش كابلان ويقدم دورات إختياريـــة غير كورس اللغة الأسـاسي فأثناء التسجيل أخترت الجي أر بحكم إنها تخصني بالإضـافة لدورة التوفل...
    مع إنه ترددت إدا أختار أولا بس أفتكر من الملتقى إنه الوزراة متكفله بدي الدورات ليكون فاهمه غلط !!!
    السؤال هنــآآآ / يعني ماتنفع إلا إدا كانت من كابلان ؟؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء المستقبل
    حروف متناثره @ مهندس @ وكل من عنده إجابة ^^

طيب أنا معهدي مش كابلان ويقدم دورات إختياريـــة غير كورس اللغة الأسـاسي فأثناء التسجيل أخترت الجي أر بحكم إنها تخصني بالإضـافة لدورة التوفل...
    مع إنه ترددت إدا أختار أولا بس أفتكر من الملتقى إنه الوزراة متكفله بدي الدورات ليكون فاهمه غلط !!!
    السؤال هنــآآآ / يعني ماتنفع إلا إدا كانت من كابلان ؟؟؟؟
    انا نسيت اش قالو في الملتقى وخايف اخلص اللغة واتورط في هذة الاختبارات وعلى فكرة مشكلة معهد كابلان في اللغة كلو محادثة صاحبي يدرس في كابلان لوس انجلس يقولى مافي اي تعليم صح كلو محادثات وتماشي واللة شايل هم الاختبارات هذة مرة مايجي اختبار قدرات في امريكا
    7 "
155 من 410 صفحة 155 من 410 ... 105150154155156160205 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.