الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4139 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. نصيحــه للي يبي موعــد قريب .. أنصحه يتآبع صفحة آلموآعيد مثل صفحة الأسهــم .. ترى كل شوي يتغير ,, وتتحدث آلموآعيد نآس تسحب ونآس تغير وتأكد !!
    كآن أقرب موعــد في آلقنصليه بجدهـ بعــد 10 أيآم .. وكل شوي أدخل للصفحه أشيكـ على آلموآعيــد وكآنت أيآم الأسبوع آلجآي آغلبهآ بآللون آلسمآوي يعني فل ,,
    مستحيل تلآقــي يوم فيهآ ..
    ولله آلحمــد دخلت من شوي لقيت أقرب موعــد بعـد 5 أيآم ,, وحجزت على طووووووووووول بدون أي كلآم .. آلحمد لله ربي وفقنآ بقرب آلموعــد ..

حبيت أقولكم تجربتي فقط ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

نصيحــه للي يبي موعــد قريب .. أنصحه يتآبع صفحة آلموآعيد مثل صفحة الأسهــم .. ترى كل شوي يتغير ,, وتتحدث آلموآعيد نآس تسحب ونآس تغير وتأكد !!
    كآن أقرب موعــد في آلقنصليه بجدهـ بعــد 10 أيآم .. وكل شوي أدخل للصفحه أشيكـ على آلموآعيــد وكآنت أيآم الأسبوع آلجآي آغلبهآ بآللون آلسمآوي يعني فل ,,
    مستحيل تلآقــي يوم فيهآ ..
    ولله آلحمــد دخلت من شوي لقيت أقرب موعــد بعـد 5 أيآم ,, وحجزت على طووووووووووول بدون أي كلآم .. آلحمد لله ربي وفقنآ بقرب آلموعــد ..

حبيت أقولكم تجربتي فقط ..

طيب كويس ماشالله بعد خمس ايام ..
    انا بالقوه لقيت بعد تسعه ايام ..
    الله ييسرها لنا جميعا ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة estella
    طيب كويس ماشالله بعد خمس ايام ..
    انا بالقوه لقيت بعد تسعه ايام ..
    الله ييسرها لنا جميعا ..

آللهــم آمين أجمعيـــــن .. وإن شآء الله تصدر آلفيزآ بأقرب وقت ممكن ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    موفق خير اخوي حرووووف
    تسلم .. وربي يسعــدكـ ويوفقكـ .. وتلآقـــي خير .

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    موفق خير اخوي حرووووف
    تسلم .. وربي يسعــدكـ ويوفقكـ .. وتلآقـــي خير .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

بنفس آلمستخدم تقصــدي .. أضيف إسمي أو أختي تضيف إسمهآ معي بنفس الإبلكيشن حق آلسفآرهـ ؟!
    أو عآدي أنآ أقدم إبلكيشن يكون فيه موعد خآص فيني .. ونفس آلشيء مع أختي .. بس يكون موعدنآ بنفس آليوم وبنفس آلوقت لجل ندخل مع بعض !!
    الافضل ان تشتري اسم مستخدم خاص فيك
    لكن احجز في نفس اليوم والوقت اذا رحتو للسفارة قول لهم انكم عائلة ويدخلوكم مع بعض
    لما حجزت انا ارسلو هذا الكلام

،،
    تستطيع ان تنسق موعدا لنفسك ولأربعة آخرين من أبناء أسرتك من الدرجة الأولى لغاية العدد الاجمالي 5 المتوجهون. يج ب ان تسكنوا في نفس العنوان. أبناء الأسرة من الدرجة الأولى هم: زوج، زوجة، ابن وابنة. اذا توجه أكثر من خمسة أفراد من أسرتكم من أجل الحصول على تأشيرة، نرجو ان تفتح حسابا اضافيا للحصول على تفاصيل وتنسيق موعد لباقي أفراد الأسرة.

تنتهي صلاحية رقم الهوية الشخصي بعد 10 أيام بعد موعد اللقاء المحدد. اذا لم تقم بتحديد موعد لقاء، تنتهي صلاحية رقم الهوية الشخصي بعد الشراء ب-90 يوما.

يمنحكم رقم الهوية الشخصي هذا 3 فرص تنسيق لقاءات كي تتمكنوا من تنسيق لقاء وتغيير موعد اللقاء لمرتين أخريين ان اقتضت الحاجة وانتبهوا انكم لا تستطيعون تغيير أو الغاء اللقاء معكم خلال ال-5 أيام عمل التي تسبق موعد اللقاء.

شكرا

طاقم خدمات المعلومات عن التأشيرات
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    منى خلي المعهد يرسلك نسخه ع ايميلك.. علشان تبدين ب اجراءات الفيزه
    مشكور أخوي … انا عشان سفري راح يكون متأخر على شهر June عشان كذا انا مو مستعجلة على الفيزا

الله يسهلها للجميع
    7 "
163 من 410 صفحة 163 من 410 ... 113158162163164168213 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.