الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4146 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    دايما خليك متفاءله وتذكرين لما قلتي المعهد رفض.. قلت لك فيه اكثر من حل.. وفعلا كل الحلول صارت متاحه قدامك.. تنهارين وتتضايقين علشان هالسالفه. اسمحيلي اقولك ماراح تصلح لك البعثه.. بتواجهين مشاكل وضغوط.. كيف بتتعاملين معها؟؟ خليك واثقه من نفسك وتذكري ان غيرك يتمنى البعثه وماحصلت له ف هدي بالك ورتبي امورك ^_^

ربي مايحرمنننني من ردودك الي تطمن البال .... جد مشكورمن كل قلبي وعسى الله يفتح لك كل خيررر .... والله ياماجيك طبعي القلق والخوف بس الحمدالله على كل حال وعسى الله يسهلها عليا ... وابشركم بالخيررر
    7 "
  2. سعودي ماجيك

اهلين ي غالي البنك ماطول والله ولا في نص ساعه خلصت منه بس اكلت تبن في الشبك الملغي كنت ارسلهم شيك ع بياض يردون علي بانه غير مقبول نبي شيك اصلي مطبوع فيه اسمك
    وطلبت شيك من البنك وراح يوصلني اليوم ع الاغلب بس حسافه عشرين دولار راحت ع الفاضي لانو امس رحت اخذت خطاب و ع طول وافقت عليه الملحقيه لكن اللي قهرني اليوم دخلت اشوف مسوين لي ايفاف الصرف ليش مدري !!!!!!!
    ولو انهم وافقو ع حسابي البنكي بس مدري شسالفه
    + اي انا كل اوراقي كنت رافعها من هنا وكان باقي لي بس ختم الدخول + الحساب البنكي اشوف انها احسن والله
    7 "
  3. مرحبا
    انا قلت بدل ماافتح موضوع اكيد اخواني بهالموضوع يساعدوني كعادتهم
    انا كانت فيزتي issued انا واولادي وزوجي اجراءات ادارية و قبل ساعتين وصلتنا رسالة من فيديكس باننا نستلم الباكيج هل معقولة زوجي فيزته خلصت بس مايين عالموقع بالذات انه طلبنا كله بشحنة وحده للعلم اليوم خميس يعني مافيه تحديث ؟
    ثانيا فيديكس يفتحون الجمعة و من متى لمتى ؟
    طيب لو ربي يسرها و وصلت لنا الفيز عندكم مواضيع في طريقة اصدار قرار الايتعاث عن طريق الايميل و كم ياخذ و هل بعدها انتظر عالبريد شي و لا الايميل كافي ؟
    مشكورين
    بدأ التوتر على اصوله كلها ثلاثة اسابيع و افارق ديرتي و اهلي يارب رحمتك
    7 "
  4. انا لسى ماحصلت قبول معهد مرا محتاسه راسلت معهد اوهايو اثينز من شهر وارسلت اوراقي وكل شي ولكن مافي رررررد منهم مع اني كل شوي ارسل لهم لكن بدون جواب

تنصحوني بمعاهد معينه صراحه اول كنت اتشرط ولايات معينه الحين ماصارت تفرق معي ابي قبوووووول لانو اتمنى ابدا دراسه في ابريل
    7 "
  5. مهندس..
    الأمور سهالة إن شاءالله شوف إدا جوالك جالكسي في برنامج إسمه CamScanner جدا جميييل ويعملك مسح ضوئي ولا طابعة إتش بي ماشاءالله..
    بلاها مكتبة ولاغيره ويحولها لملف بي دي إف وفيه خاصية إرسالها للبريد الإلكتروني وكمان بلوتوث لجهاز كمبيوترك جربه وشوف الله يجزاهم خير هنا الأخوان بالمنتدى قالوا عليه ..

وحتى لو غير جالكسي جرب إبحث عنه في الماركات أو المتجر وإن شاءالله يطلع معاك ..

موووفق ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء المستقبل
    مهندس..
    الأمور سهالة إن شاءالله شوف إدا جوالك جالكسي في برنامج إسمه CamScanner جدا جميييل ويعملك مسح ضوئي ولا طابعة إتش بي ماشاءالله..
    بلاها مكتبة ولاغيره ويحولها لملف بي دي إف وفيه خاصية إرسالها للبريد الإلكتروني وكمان بلوتوث لجهاز كمبيوترك جربه وشوف الله يجزاهم خير هنا الأخوان بالمنتدى قالوا عليه ..

وحتى لو غير جالكسي جرب إبحث عنه في الماركات أو المتجر وإن شاءالله يطلع معاك ..

موووفق ..
    يعطيكي العافية اختي هدوء المستقبل اقدر اصور ختم الدخول i-49 وواحطها صورة في اللاب وارفقها للملحقية ؟
    7 "
166 من 410 صفحة 166 من 410 ... 116161165166167171216 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.