الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4140 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Njoo
    ياناس ياهووووه اشبكم انا ماقلت جاده انا قلت اتكلم عن اغلب الاعضاء وتكلمت عن نفسي انا مابي اكون انانيه

انا عارفه جاده جدا قد ايش حبووبه وانا قلتها ويعلم الله اني احبها جدا

واذا هي كانت تمزح فانا ماقلت هي كانت تمزح او لا انا كنت اتكلم من باب العموميه لبعض الاعضاء وقلت باخر كلامي انا كان في بالي هالكلام من زمان

وجت سالفه. جاده وفتحته يعني ماقصد جاده بالخصوص

بس بقول شغله اذا البنات يخبون عشان خصوصيه عذرهم معهم بس انا اتكلم ان فيه اعضاء اولاد كثير يخبون

عالعموم هي سالفه وانطرحت لحد يزعل من احد وكلكم على عيني وراسي

والله يوفقك جاده جدا وتوصلين بالسلامه وطمنينا عن الاوضاع هناك لانك اتوقع اذا ماخاب ظني انك معاي بنفس المعهد
    حبيبتي انتي ولا يهمك انا فاهمتك ..

انا امزح بجد واعرف من شهر ان قرار الابتعاث يعني مقعدك محجوز ومارح تنطردي لكن بجد امزح ولو ترجعي لردودي اللي قبل ومواضيعي
    انا نشرت معهدي هو ELSواشنطن
    وحتى روحي شوفي بروفايلي كتبت كثير , حتى لي موضوع كامل بقسم امريكا ..روحي شوفي التواريخ ..وكثير راسلوني ع الخاص واعطيتهم معهدي ورابط موضوع شرح التسجيل فيه ..اتذكر واحد حطه هنا بهذا القسم ..جزاه ربي كل خير..

ولايهمك حبوبة انا فاهمتك وعارفه نيتك بيضا زي قلبك , واذا كنتي معاي بنفس المعهد .. عازمتك ع الفطور اول يوم دراسي... تعالي بدون فطور ..

ومنها بالمره اكسب صديقة اصور محاضراتها اذا غبت ههههههههههههههههههه >>>والله امزح ..
    7 "
  2. نجو تعالي اعطيني رايك بالشنطة هاذي للمطار .. والكل يقلي رأية ..تنفع والا لا؟؟؟

الاغلب رح يسأل ليه كبيرة ,,, جوابي , فيها الاوراق والجوازات والجاكيت وادوية المرافق .. طبيعي تكون بهذا الحجم او اكبر

adidas
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـتغـتـاوي
    عاد تصدقي جاده

توي من شوي ادور شنطة ظهر وشفت هذي حقت اديداس

مره ماتنفع ، رياضيه مره وحده ، يبغى لك وحده رسميه وهاديه ع ااساس تستفيدي منها هناك تحطي اللاب والاوراق او الكتب

بس وين الاقي كل المواصفات هاذي ؟؟؟؟؟

شنطة ظهر بالرياض ناااااااادر , والموجود للأطفال فقط ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـتغـتـاوي
    بصراحه في الرياض ماعرف محلات بس شوفي اش قصدي

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	fujitsu-siemens-casual-backpack-16-1.jpg
المشاهدات:	55
الحجـــم:	92.2 كيلوبايت
الرقم:	24282

اول وحده عاجبتني جدا جدا جدا
    هاذي رائعة جدا وتكفي كل اشيائي وبيبقى مكان فيها ..

لكن السؤال ... وين الاقيها ؟؟؟؟

مستعده ازيد على ميزانية الشنطة بشرط تكون نفس مواصفات هاذي ...

اذا لقيت اشياء زي هاذي اعطيني خبر لو سمحت ..

قرب السفر ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جادة جدا
    نجو تعالي اعطيني رايك بالشنطة هاذي للمطار .. والكل يقلي رأية ..تنفع والا لا؟؟؟

الاغلب رح يسأل ليه كبيرة ,,, جوابي , فيها الاوراق والجوازات والجاكيت وادوية المرافق .. طبيعي تكون بهذا الحجم او اكبر

adidas
    لا حلوه حجمها لو هي زي كيذا
    اذكر في مطار لندن يومنا طالعين على سويسرا قبل نركب الطياره كان في مثل السلة نحط فيها الشنطه اللي 7 كيلو لو مادخلت في السلة ردوها وحسابو وزن زايد وكيذا
    ي رب فهمتوني بحاول ادور شكل هالسلة
    7 "
  6. حاولو تروحون جرير يبع مثل هالشنط اتوقع وبعد عندكم التاجرات اللي في الاقلاع يبيعون مثل هالشنط انا طلبت شنطه من تاجره ف الاقلاع وراح توصلني على الاغلب الاسبوع الجاي
    لو حابين تطلبون منها اسمها ليليت من الرياض ولها متجر ف الاقلاع
    7 "
17 من 410 صفحة 17 من 410 ... 121617182267 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.