الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4140 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلام عليكم اخواتي واخواني عندي سؤوالين اتمنى القى اجابة عليها
    هل الضمان المالي الخاص فيا يختلف عن ضمان المالي حق المرافق لان اخويا بيطلع معايا وبيطلع فيزا f-1 يعني في دراسة والدوام ما يكون ساعات اقل مني ؟

هل المرافق الدارس لة تامين طبي مثلي ولا ؟

اللة يعطيكم العافية بشروني عشان لا تروح البعثة عليا كل شي وصلنا بس باقي نسوي الفيزا واخويا معند مرة يقولي اذا انا ادرس ساعات قلليلة لية اروح واتعب نفسي مرة نفسيت تعبانة من هذا الموضوع

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حورية البحر
    سلام عليكم اخواتي واخواني عندي سؤوالين اتمنى القى اجابة عليها
    هل الضمان المالي الخاص فيا يختلف عن ضمان المالي حق المرافق لان اخويا بيطلع معايا وبيطلع فيزا f-1 يعني في دراسة والدوام ما يكون ساعات اقل مني ؟
    ايوه يختلف اخوك تقدرين تطلعين له ضمان مالي تعطيك اياه الملحقيه بعد وصولك امريكا بس دامك هنا يطلع شهاده بنكية من البنك انه فيه برصيده المبلغ الفلاني وهذا المبلغ يختلف الحد الادنى له من معهد لمعهد ودوامه دوام مثل ساعاتك دامه فيزته اللي يطلع فيها من هنا اف ون
    هل المرافق الدارس لة تامين طبي مثلي ولا ؟
    والمرافق له تامين حاله حالك بس الاختلافىفي مبلغ المكافأة لانه هو محرمك فتكون اقل

اللة يعطيكم العافية بشروني عشان لا تروح البعثة عليا كل شي وصلنا بس باقي نسوي الفيزا واخويا معند مرة يقولي اذا انا ادرس ساعات قلليلة لية اروح واتعب نفسي مرة نفسيت تعبانة من هذا الموضوع

اتمنى اكون افدتك واي سؤال احنا موجودين باللي نقدر عليه
    دعواتك
    7 "
  3. مساء الخير

ياخوان ذحين الوزارة والملحقية تقول في خلال فترة اللغة لازم نجيب قبول جامعي طيب اذا انا قدمت على جامعة مو من شروطها ان يكون معايا ايتلس او توفل ؟ كيف الجامعة تقبلني قبول نهاي وانا في مرحلة اللغة واذا خلصت اللغة والجامعة طالبة مني مثلا اختبار جيمات او جي ار اي هل الملحقية متكفلة في هذة الدورات ولا وكم مدتها ؟
    7 "
  4. كيفكم ياجماعه ؟
    طبعا بعد عناء طويل عبية استمارة ds-160
    جابت لي ضغط

سؤال للبنات الي سواها الصوره الي ارفقها كيف تكون
    واذا صورة الصوره اخذها واحطها بالسكانر وسالفه ولا اخليها تعطيني ايها بفلاش وارفقها ؟

والله يعين
    7 "
  5. سعودي ماجيك
    مشكور ماتقصر
    ابشرك سويت اسم مستخدم
    بس عندي مشكلة لما اعبي تفاصيل بطاقة الاعتماد يطلع لي كدا
    رفضت الصفقة. افحصوا رجاء مع شركة بطاقة اعتمادكم (شيفرا: 203)

جربت بالفيزا وكمان بالماستركارد

ايش الحل ؟؟
    7 "
172 من 410 صفحة 172 من 410 ... 122167171172173177222 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.