الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4118 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسمين ^_^
    سعودي ماجيك
    مشكور ماتقصر
    ابشرك سويت اسم مستخدم
    بس عندي مشكلة لما اعبي تفاصيل بطاقة الاعتماد يطلع لي كدا
    رفضت الصفقة. افحصوا رجاء مع شركة بطاقة اعتمادكم (شيفرا: 203)

جربت بالفيزا وكمان بالماستركارد

ايش الحل ؟؟
    تأكدي من المبلغ الموجود بالبطاقه اذا كانت مسبقة الدفع و تأكدي من البيانات

او المشكله بالموقع جربي اكثر من مره
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـــايـــا
    تأكدي من المبلغ الموجود بالبطاقه اذا كانت مسبقة الدفع و تأكدي من البيانات

او المشكله بالموقع جربي اكثر من مره
    متأكدة من المبلغ انو موجود ومن البيانات كمان وغيرت اللاب ونفس المشكلة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخترع البراية
    ياسمين جربي بطاقة غيرها لين تضبط
    انا وضعي الان
    دخلت في الاسبوع الثالث من المقايلة والفزفز لسا ماشرفت
    لا ياشيخ

انا كانت في 14 يناير و قلي بعد شهر تستلمها شكله من جد مابتجيني الا بعد شهر

على انه ماني مستعجل بس تحس انهم يدخلونك في حاله من الانتظار الطويل اللي ماله داعي واللي يجيب قلق كل يوم وانا اشيك على وضع الفيزا اكثر من مره

و أخوي مهندس مستحيل في جامعه تقبلك بدون ايلتس او توفل او على الاقل اجتياز مستويات المعهد ., ممكن تكون الشروط اللي شفتها للطلاب الامريكان تأكد أنها للطلاب الدوليين
    7 "
  4. طلعي دا

برنامج الإعفاء من التأشيرة

يمكن برنامج الإعفاء من التأشيرة (VWP) رعايا من 36 بلدا مشتركين في هذا البرنامج, في السفر إلى الولايات المتحدة للسياحة أو الأعمال التجارية (تأشيرة من الفئة B فقط) للإقامة لمدة 90 يوما أو أقل دون الحصول على تأشيرة دخول.إذا كنت مواطنًا من أحد الدول السبع وعشرين التالية يمكنك أن تسافر إلى الولايات المتحدة أو تمر بها في رحلات العمل أو الترفيه بدون تأشيرة وفقًا لبرنامج السفر يدون تأشيرة إذا أكانت إقامتك في الولايات المتحدة لن تتجاوز 90 يومًا واستوفيت بعض الشروط المعينة وكان لديك جواز سفر مقروء آلياً.

أندوراX
    أيرلندا
    النرويج
    أستراليا
    آيسلاندا
    البرتغال
    النمسا
    إيطاليا
    سان مارينوX
    بلجيكا
    اليابان
    سنغافورة
    برونايX
    ليكتينستاين
    سلوفينيا
    الدنمارك
    لوكسمبورغ
    السويد
    فنلندا
    موناكو
    سويسرا
    فرنسا
    نيو زيلندا
    إسبانيا
    ألمانيا
    هولندا
    بريطانيا العظمى*

*إت حيا زة جواز سفر ينص على أن حامل الجواز له حق الإقامة الدائمة في المملكة المتحدة (Right of Abode) لا يؤهل حامله للسفر بدون تأشيرة ضمن برنامج السفر بدون تأشيرة. كما يجب على مواطني هونج كونج من حاملي جواز السفر البريطاني الخاص بالرعايا البريطانيين خارج الأراضي البريطانية (British National Overseas) أو جواز السفر الصادر عن المنطقة الإدارية الخاصة في هونج كونج (Hong Kong Special Administrative Region) أن يحصلوا على تأشيرة.

Xيجب أن يكون جواز السفر صالحًا لمدة 6 أشهر ما بعد فترة الإقامة في الولايات المتحدة.
    ملاحظة:أي جواز صدر في 26 أكتوبر 2005 أو بعد وسيتم استخدامه للسفر ضمن برنامج السفر بدون تأشيرة يجب أن يحتوي على صورة رقمية لوجه حامل الجواز مطبوعة على صفحة البيانات.كما أن الجوازات الصالحة الصادرة قبل 26 أكتوبر 2005 عن الدول المشاركة في برنامج السفر بدون تأشيرة والتي لا تحتوي على صورة رقمية لا تزال مقبولة للسفر ضمن برنامج السفر بدون تأشيرة شريطة أن تكون الجوازات مقروءة إلكترونيًا.

انا غير مؤهل وفق هذه الشروط و احتاج تاشيرة للسفر

أنا مأهل وفق هذه الشروط ولا احتاج تأشيرة

ايش اختار .. علما انو الموعد للوالد وانا واخواني مرافقين له ( احنا فيزتنا اف1 والوالد بي2
    7 "
173 من 410 صفحة 173 من 410 ... 123168172173174178223 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.