الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4118 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman.d
    كيفكم ياجماعه ؟
    طبعا بعد عناء طويل عبية استمارة ds-160
    جابت لي ضغط

سؤال للبنات الي سواها الصوره الي ارفقها كيف تكون
    واذا صورة الصوره اخذها واحطها بالسكانر وسالفه ولا اخليها تعطيني ايها بفلاش وارفقها ؟

والله يعين
    أهلين إيمان لي ساعة كاتبة لك رد أخرتها طفى جهازي سوري ...

انا صورت 4 صور وخليتها تحط لي صورة بسيدي ولاتنسين تقولين لها او له يكون حجم الصورة اقل من 400 لان هالمشكلة واجهتني لما رفعتها بالنموذج بس فيه مجال تعديل وتدوير بس شغله

بالتوفيق ياعسسل <>
    7 "
  2. صباح الخيررر
    من سوينا المقابله والفيزا صار لها 17 يوم لاحس ولا خبررر بديت ايئئئس
    شيكت عالموقع لمتابعة التاشيره طلع لي كذا
    Your visa case is currently undergoing necessary administrative processing. This processing can take several weeks. Please follow any instructions provided by the Consular Officer at the time of your interview. If further information is needed, you will be contacted. If your visa application is approved, it will be processed and mailed/available within two business days.
    قولو لي شسالفه ؟؟

مع انهم قالو مقبووولين !!

او عشان مدة الدراسه مطوله ماراح تطلع بدري ؟ دراستي اخر شهر ماي 5 ميلادي ؟؟

طيب اذا براسلهم ع اي ايميل ؟
    وياليت تعطوني صيغه كلام ارسله والف شكرر
    7 "
  3. السلآم عليكم اخواني ..

أنا فتحت ملف وانقبل الطلب الحمد لله , بس ما كان عندي حساب وقتها ..

والحين فتحت حساب ..

لقيت موضوع بالنتدى فيه نموذج اعبيه والصق معاه صورة الشيك وارسله ايميل ..

..

بس حبيت اسأل اللي مجرب هل المسألة بتاخذ وقت طويل ؟! يعني كم تستغرق تقريباً ؟!
    7 "
  4. الا تنتظر الفيزا في كلام مكتوب فوووق قبل الكلام الاي انتي نسختيه ..

والا عنده مقابله بكرررره ترى مررررره سهاله ومافيها اي خووووووووف بالعكس راح تنبسطي وترجعي تحكي ع الشيء الا سار لك ...

حمد .. بفهم وش سالفه الشيك الملغي ذا الا كل الناس تتكلم عنه كيف طريقته خليني استفيد منك وادعي لك دعوة في ظهر الغيب ..

بالنسسبه للمعهد اتوقع راح يقبلووه وراح يطلعو لك الققرار لانك مقدمه عليه من قبل يتكدس .. فيه مواضيع تخص دي الاشيااء بس لااسف ماتحضرني وافتكر كثير اتكلمو في الموضوع ذا .. اتوكلي على الله وان شااء الله يطلع لك القرار ... وحطي قبلها لك خيار ثاني عشان اذا سار شيء كذا ولاكذا لاقدر الله والله يسهلها عليكي يارب ..
    7 "
175 من 410 صفحة 175 من 410 ... 125170174175176180225 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.