الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4147 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت حصة
    نورة .. مايا
    شخباركم يا صديقاتي المنتظرات لهالفيزا المخيسة < كرهتها
    والله جاني تبلد و برود و ما أحس إني زي قبل كل يوم أفكر و حالة
    بس كل وقتي مسنتره ع الكيك ههههههههه

الله يفرجها من عنده ❤❤
    امييييييين
    هلا فيك نوووورتي الحتّه و لا زلنا في الانتظار

يا ليت و الله يجيني هالبرود

الله يجيب لي شي يشغلني حتى ما عاد عرفت اقرأ الأشياء اللي احبها مثل العالم و الناس
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـــايـــا
    ادري ادري هم الخسرانين

جلستنا بالسعوديه ما عاد لها داعي ..

انا لاحظت كثير يشتكي من قنصلية الظهران اليوم اللي كانت فيه مقابلتي سألنا ٥ او ٦ من اللي كانت مقابلتهم عند حنين قالوا ٣ الى ٤ اسابيع

انا عرفت البلا من راسها اصلها عربي كأنها جالسه تستقعد للعالم

و الأمريكيه اللي بجنبها شحليلها تبتسم للخلق و كل اللي يطلعون من عندها يضحكون

الله ييسرها و ان شاء الله تطلع قريب و نرتاح من هالهمّ
    لا اكتشفت شي اول كنت اسب ابو عيون زرق اللي قابلني بالنهايه اكتشفت انه بريئ> ياليت من قال له حللني
    يعني القنصل كلهم ترا مالهم دخل صدقيني

بتعدي ع خير ان شاءالله وبتكون هذي مجرد ذكريات
    7 "
  3. بناااااااااااااااات وش سالفة ابوها الفيزا هاذي علها العمى ناقصين حنا ...... رايحين نعطيهم قريشات اخرتها كيذا

سالفة برنامج الكيك ااااه هههههههههههههههههه خيال جاء بوقت مناسب بالذات الي يتريقون ......

نصصصصصصصصيحه لوجةه الله صلوا الليل وادعوا بالحاح باذن الله تنفرج عليكم وعلى كل من صعب له شي استمروا بالصلاة والدعاء وتشوفون
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت حصة
    مايا إنتي غيرتي المعهد صح ؟
    طيب كيف و إنتي فيزتك أصدرت على معهدك الأول
    ما يحتاج تغيرين شي ؟

أبي أكون فاهمة الوضع عشان لو اضطريت لا سمح الله : (
    ما اقول الا ان شاء الله انك ما تضطرين تغيرينه

لا انا وافقوا على فيزتي لكن باقي ما صدرت و لا استلمتها << هذا السبب مقلقني كأنهم يقولون بتطولين مع فيزة مرافقك

يعني لما اراسلهم يقولون فيزتك تمت الموافقه عليها ما يقولون انها صدرت لكن مرافقك باقي

و لما ادخل اشيّك الاقي فيزتي تحت الاجراءات الاداريه يعني باقي ما طبعوها

ياااا رب تفرّجها من عندك علي و على باقي المنتظرين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت حصة
    ما تقدرين تدخلين أمريكا بكبرها إلا بهالورقة اللي ما عجبتتس
    و روابطي ما بها شي ، شوفي جوالتس المخيس أكيد فيه بلى
    هذا جزاي احاول ان ارفع من روحك المعنويه
    بس للاسف
    مالقيت الا الجفا> مالها دخل ادري

الا روابطتس خربانه وكنت مااعلمك كل الفتره اللي راحت ابي اخسرك كيلو بايتات
    و ترا مااسمح لك تسبسبين بيبيي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Smarah
    بناااااااااااااااات وش سالفة ابوها الفيزا هاذي علها العمى ناقصين حنا ...... رايحين نعطيهم قريشات اخرتها كيذا

سالفة برنامج الكيك ااااه هههههههههههههههههه خيال جاء بوقت مناسب بالذات الي يتريقون ......

نصصصصصصصصيحه لوجةه الله صلوا الليل وادعوا بالحاح باذن الله تنفرج عليكم وعلى كل من صعب له شي استمروا بالصلاة والدعاء وتشوفون

تغلّى

تغلّى

وانا عنك يا فيزتنا الجميله ماتخليت
    عادي هي تتغلى علينا شويات

> نفسيه

اقول لاهلي تحرًووو لي انزل لي مقاطع اذا رحت واقول هاي كيكرز اكثر من زبيريه لحقتني

اي والله صادقه صلاة الليل هذي تفريج لكل هم ويكفي انها مناجاة للرب على انفراد بوقت يكون الكل فيه نايم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـــايـــا
    ما اقول الا ان شاء الله انك ما تضطرين تغيرينه

لا انا وافقوا على فيزتي لكن باقي ما صدرت و لا استلمتها << هذا السبب مقلقني كأنهم يقولون بتطولين مع فيزة مرافقك

يعني لما اراسلهم يقولون فيزتك تمت الموافقه عليها ما يقولون انها صدرت لكن مرافقك باقي

و لما ادخل اشيّك الاقي فيزتي تحت الاجراءات الاداريه يعني باقي ما طبعوها

ياااا رب تفرّجها من عندك علي و على باقي المنتظرين
    كويس إنهم لسى ما طبعوها ، من صالحك
    عشان لما يوصلك الآيتونتي الجديد ترسلينه لهم و يطبعون إسمه ع الفيزا

آميييين يآآرب ❤
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mzageh
    الا تنتظر الفيزا في كلام مكتوب فوووق قبل الكلام الاي انتي نسختيه ..

والا عنده مقابله بكرررره ترى مررررره سهاله ومافيها اي خووووووووف بالعكس راح تنبسطي وترجعي تحكي ع الشيء الا سار لك ...

حمد .. بفهم وش سالفه الشيك الملغي ذا الا كل الناس تتكلم عنه كيف طريقته خليني استفيد منك وادعي لك دعوة في ظهر الغيب ..

بالنسسبه للمعهد اتوقع راح يقبلووه وراح يطلعو لك الققرار لانك مقدمه عليه من قبل يتكدس .. فيه مواضيع تخص دي الاشيااء بس لااسف ماتحضرني وافتكر كثير اتكلمو في الموضوع ذا .. اتوكلي على الله وان شااء الله يطلع لك القرار ... وحطي قبلها لك خيار ثاني عشان اذا سار شيء كذا ولاكذا لاقدر الله والله يسهلها عليكي يارب ..
    أختي لما تفتحين حساب ف البنك يعطونك ورقه فيها 3 شيكات .. تكتبي على واحد منها اسمك و تكتبين ملغي عند المبلغ .. وترفعينه للملحقيه هذا اللي اعرفه ..
    7 "
  9. نوير المفروض مايعطونك فيزه ههاي بتخربين البلد انتي.. مايا وبنت حصه .. عوافي لاتشيلون هم.. وتواصلوا معهم بالايميل... حمد الشيك حسب مافهمت لازم يكون مطبوع فيه اسمك وبياناتك.. وبالنسبه للكييك وهـ بس ياملح بدر زيدان ^_^ والله مملوح فيه شبه مني^_^
    7 "
177 من 410 صفحة 177 من 410 ... 127172176177178182227 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.