الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4119 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب ياجماعة الخير انا محتارة
    كم اخلي مدة الدراسة
    اخاف اخليها اكثر م 6 شهور عشان الفيزا ويطلع المعهد مو تمام واتوهق ما أقدر اغيره
    ولا اقدر اخليها قصيرة لاني ماظن ابرجع واصلح الفيزا
    انتو كم مدة دراستكم في معاهدكم اذا ممكن؟
    وشكرا على الردود السابقة م قصرتو
    7 "
  2. ريم اطلبي من المعهد قبول سنة .. عشان يعطوك فيزا طويلة .. بالملتقى قلنا ان اللغة زي المظلة القانونية اللي تدخل بها على البلد وهناك لو ماعجبك المعهد تقدري تغيريه عادي بس اقري عن اجراءات التحويل منةمعهد لمعهط
    7 "
  3. جادة وباقي البنات محل "بارفوا" تبع الاكسسوارات والشنط عنده شنط اللابتوب تجي مرتبة وحجمها حلو للملفات والاوراق
    اخدت وحده فيها جيوب كثير وشلت الفاصل الاسفنجي تبع اللابتوب لاني ماراح اخد لابتوب فصارت الشنطة للاوراق المهمة وجوازات السفر
    بالمرفقات شبيهة لموديل شنطتي بس انا قاسية اكثر يعني تضمني الملفات ما تتعطف او تتكرمش ان شاء الله
    7 "
  4. والله المبتعثات شغل اسواق ومجمعات ههههههههه

انا خذت اشياء بسيطة حق اول شهر وهناك بشتري اللي احتاج

لا تعبون انفسكم بشيلة الشنط والعفش ترى امريكا فيها ملابس و تسوق و اوت لت وخصومات و شغلات حلوة

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  5. وااآااو في شغلاآت تسووق هنناآأ

ليه شنط المطار كذاآ = / أنا غييير تبعتي مررة غريبة شكلي شاطحة بالتفكير ككك

جاية قطعتين داخل بعض اللي برا مثل الكيس الكبير وجواتها مربع بسحابات وجيوووب حتى تقدري تحطي الجواز .. الخ بمكان قريب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Velvety_Rose
    وااآااو في شغلاآت تسووق هنناآأ

ليه شنط المطار كذاآ = / أنا غييير تبعتي مررة غريبة شكلي شاطحة بالتفكير ككك

جاية قطعتين داخل بعض اللي برا مثل الكيس الكبير وجواتها مربع بسحابات وجيوووب حتى تقدري تحطي الجواز .. الخ بمكان قريب

من وين اشتريتيها ؟؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة besh-a
    انا راسلت معهد usi وقالوا لي اسبوعين وتوصلك مرّت الاسبوعين وانصدمت بان القبول اصدر على يناير وانا ابيها بإبريل معليش ماتهيأت نفسيا ولايمدي اسوي اجراءات السفاره متى اخلص ومتى احجز المهم
    اني راسلتهم يأجلون لي وللحين انتظر ردهم خايفه ياخذون فكره سيئه انو ماامدا القبول وصل وآآجل
    وكمان شايله هم الفيز الوالد عنده فيزا سياحيه في الاساس وباقيلها سنتين ينفع اسويله فيزا ثانيه؟ خايفه اسوي المقابله لوحدي < شطحه

طيب لاتقوليهم كلمة تأجيل إدا كنت طالبة ع إبريل وهما لخبطوا دا غلطهم مو غلطك ناقشيهم يعدلوا لك..موووفقة يارب
    7 "
18 من 410 صفحة 18 من 410 ... 131718192368 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.