الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4146 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. [QUOTE=عبير الراشدي;1062230736]الحمد لله على سلامتك ... كم مدة الترانزيت في واشنطن ؟؟
    اذا كانت يوم الأفضل انك تروحي للملحقية و تخلصي من موضوع فتح الملف وتستلمي ضمانك

بالتوفيق ان شاء الله والله ييسرلك امورك ويحفظك من كل شر

امين يا رب هوا انا ما كنت ابغا اقعد في واشنطن لكن بابا اصر و كمان مدري ليه جيت لان كل اللي جالستو weekend
    اما عن الضمان المالي انا رحت استلمتو خصيصا من الرياض و فتح الملف عادي اقدر افتحو من اي مكان
    لكن هوا دحين لازم اثبت للملحقيه اني وصلت لمن افتح الملف صح ؟؟

و ان شاء الله يوم الاثنين رايحه على سان فرانسسكو متحمسه اكثر شي لسليق اختي الامريكي كككككك

- - - مشاركة محدثة - - -

[QUOTE=عبير الراشدي;1062230736]الحمد لله على سلامتك ... كم مدة الترانزيت في واشنطن ؟؟
    اذا كانت يوم الأفضل انك تروحي للملحقية و تخلصي من موضوع فتح الملف وتستلمي ضمانك

بالتوفيق ان شاء الله والله ييسرلك امورك ويحفظك من كل شر

امين يا رب هوا انا ما كنت ابغا اقعد في واشنطن لكن بابا اصر و كمان مدري ليه جيت لان كل اللي جالستو weekend
    اما عن الضمان المالي انا رحت استلمتو خصيصا من الرياض و فتح الملف عادي اقدر افتحو من اي مكان
    لكن هوا دحين لازم اثبت للملحقيه اني وصلت لمن افتح الملف صح ؟؟

و ان شاء الله يوم الاثنين رايحه على سان فرانسسكو متحمسه اكثر شي لسليق اختي الامريكي كككككك
    7 "
  2. الله يعينك ياقلبي اجل خذيها سياحه تمشي على المدينه

بالنسبه للضمان اللي اقصده لازم من الملحقية يكون للمعهد مباشرة مو زي اللي قدمنا فيه عام

اما بالنسبه كيف تثبتي دخولك لأمريكا صورة ختم الدخول تكفي

هههههههه طيب بالله ناويه على زيارة لسان فرانسيسكو لا تنسين تعزميني وكذا يعني عشان نتعرف وبالمرة نذوق معاكي السليق ههههه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    لا اخت ابتهال انا كنت اقصد للراحه .. مثلا انتي دراستك ب سان.. كان يمديك تاخذي حجز من السعوديه لسان .. بدال التعب والدوخه.. لانه من واشنطن لسان يمكن ٥ ساعات.. وطيرانهم الداخلي عله وتعبان...
    و الله اصلا كانت الخطه من قبل تقريبا ٤ او ٥ شهور انو اجي تاني امريكا و كدا عشان اختي راح تولد
    و بس الخطه اتغيرت لان انضميت للبعثه بس قعدنا يومين هنا لان ماما ما تتحمل السفر المهجول دا لان المره اللي فاتت اتهجولنا في الرجعه مره تعبت
    و لو اختي ماراح تواد في دي اليومين ما كان فكرت تجي
    و التزاكر راح اقدم فيها تعويض ان شاء الله و مافي رحله من السعوديه على طول لي سان لازم ترانزيت و انا اسهلي اسافر بالخطوط السعوديه
    اصلا مره عادي الهجوله صح ^ـــ^!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير الراشدي
    الله يعينك ياقلبي اجل خذيها سياحه تمشي على المدينه

بالنسبه للضمان اللي اقصده لازم من الملحقية يكون للمعهد مباشرة مو زي اللي قدمنا فيه عام

اما بالنسبه كيف تثبتي دخولك لأمريكا صورة ختم الدخول تكفي

هههههههه طيب بالله ناويه على زيارة لسان فرانسيسكو لا تنسين تعزميني وكذا يعني عشان نتعرف وبالمرة نذوق معاكي السليق ههههه
    الضمان اللي جبتو باسم المعهد و دحين اشياء كتير اتغيرت اغلبها كلو من النت
    السليق من عيوني قولي ايش مشتهيه غيرو (مندي ـ برياني ـ كبسه ـ رز عدس << حق المطر )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman.d
    يعطيك العافيه اختي طيب الصوره محجبه عادي ولا اقول لها صوره للفيزا وقصتها قصه ؟

الله يعافيك ، أصلا مجرد ما تقولين فيزا أمريكا يعرفون شروطها بس لازم مقدمة شعرك طالعه شوي بس ، ودائرة وجهك واضحة هذا اللي سويته مع أنها تقولي تكون رقبتك طالعه قلت وش يبون برقبتي ههههههههههههههه

بس لأنسين حجم الصورة اللي بالسيدي نبهي عليهم قولي اقل من ال400

good luck
    7 "
181 من 410 صفحة 181 من 410 ... 131176180181182186231 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.