الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4145 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

الحين انا بستفسر منكم عن شغله

اخوي طبعا راح يطلع معي وهو محرمي بس طبعا انا ماقدرت اسوي ضمان بنكي او شهادة بنكي عشان اقدم له على معهد وكذا

يعني بيطلع معي بفيزا سياحيه بس لمن نوصل بلد الابتعاث راح اطلب من الملحقيه انه يدرس لغة واطلب ضمان بنكي له

هل راح ياخذ وقت عشان يسوون له هالامور وتتغير فيزته راح تاخذ وقت كمان لاني خايفة يروح هناك ويعقدوني ومايقدر يدرس
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    صراحه كان يشبهني ايام كنت رشيق وممشوق القوام ولكن للاسف بعد الضرب بالكبسه والتبطح ع المنتدى 24 ساعه فقدت ملوحتي ووسامتي ^_^
    ماعليش اسفه حاولت اسوي لايك و اطمر هالكومنت ماكني قريت شي بس ماش ماقدرت
    ملوحتي يا مدغشقر !!!!

ملوحتي عاد
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    انا بالخبر الحين من شوي وصلت وسكنت فندق المريديان .. المصادفه ان هذا الفندق صار فيه التدقيق والملتقى.. سبحان الله ياسرع الايام.. كنها لمحة بصر..وهـ بس ع الخبر واهلها.. جوها رااايق ^_^
    حمدلله ع السلامات

وش قلنا بخصوص الروحات والختخته
    مو قلنا لازم نراعي مشاعر بعض ونكون يدا بيد حتى نتخطى الصعاب
    7 "
  4. هههاي الاسبوع الي طاف رحت للرياض. ياضاق خلقي صحيح .. جلست اقل من ٤٨ ساعه ومشيت مع ان شغلي مطول.. ديره صراحه ماارتاح فيها. عكس الخبر والله تنبسط فيها.. والله يانوير جاي بزور ولد عمي مسوي عمليه قص معده بمستشفى سعد..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    هههاي الاسبوع الي طاف رحت للرياض. ياضاق خلقي صحيح .. جلست اقل من ٤٨ ساعه ومشيت مع ان شغلي مطول.. ديره صراحه ماارتاح فيها. عكس الخبر والله تنبسط فيها.. والله يانوير جاي بزور ولد عمي مسوي عمليه قص معده بمستشفى سعد..

دام مهمتك انسانيه اجل مافيه مجال للتنحت

تحمد له بالسلامه ب اسمي اولا و ب اسماء صديقاتي واصدقائي الالكترونيين ثانيا
    7 "
  6. جزاك الله خيررر... هههاي منيب مستوعب انه ماراح نناديه يالبطه ^_^ الله يشافيه ويشافي كل مسلم يارب.. اللهم شافي مرضانا وارحم موتانا... الدنيا قصيره يانوير.. اتركي البعثه واشتغلي بالجمعيات الخيريه^_^
    7 "
185 من 410 صفحة 185 من 410 ... 135180184185186190235 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.