الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4139 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. كيفكم
    مبروك بنت حصة على فيزا الوالد
    يارب يفرج هم كل اللي ينتظرون
    انا عندي انهم يستقعدون للي يطلعون بفيزا غير دراسة على اساس انهم بيكونون فاضين
    طيب انا زوجي فيزته اف تو وحاسة انه مطول هل ممكن اراسل السفارة انه يغيرها لاف ون قبل تصدر و لا ممكن تتعقد زياده و كشف الدرجات لكم عليه او خلينا على حالنا ؟ نصيحتكم
    7 "
  2. ^

أحد اصدقائي يشتغل في الطيار يقولي الخطوط الاروبيه سواء الالمانيه او البريطانيه دائما يشكون منها الركاب انها غير مريحه طبعا الكلام من ناحيه الرفاهيه والمساحه وكذا طبعا هذا على كلام صديقي اما انا فما عندي خبره صراحه

لكن اذا كانت مده الرحله قصيره و ترانزيتها بسيط انا بنظري اشوفه اهم شيء وش فايده المقاعد المريحه اذا الرحله بتطول ساعات زياده

امس ارسلت لقنصليه جده رساله اتأكد فيها اذا فيه اوراق ناقصه او شيء وردوا عليه برد واضح انه رد آلي او من نوعيه نسخ ولصق

طبعا هم قالوالي في الرساله ان الفيزا طبيعي تاخذ من 4 اسابيع الى 8 اسابيع فأنتظر

لكن اللي صار ان حاله فيزتي تحدثت بعد ردهم عليه بكذا ساعه فما ادري اذا هالشيء صار صدفه او لا

عالعموم مخترع البرايه وغيره من الاخوان اللي فيزتهم طولت ارسلوا استفسروا واكتبوا رقم الجواز و نموذج الـ ds160 في الرساله

وشوفوا يمكن فعلا تكون الرساله مفيده او تكون عندك اوراق ناقصه وانت ماتدري
    7 "
  3. صادق والله اهم شي الترانزيت مايطول بس انا عندي ظرف صحي يستدعي سفري ب مقعد مريح قدر الامكان

بالنسبه للقنصليه مااعتقد ابد انه رد الي لكن ارجح انه نسخ و لصق لانه الاسبوع اللي راح راسلتهم وردو لي بعدها ب نص ساعه حصلت تحديث ومن بكرا طلعت فيزتي و يوم ارسلت لهم استفسر عن حالة فيزة زوجي و ليش تأخرت ردو لي نفس ردهم الاول ولكن بدون تحديث عشان كذا شكلهم نسخ ولصق من باب التسليك وكنهم يقولون لايكثر
    7 "
  4. يب واضح انه نسخ و لصق لأني انا كاتب في رسالتي لهم اني اشيك على حاله الفيزا حقتي بس ابغى اعرف اذا فيه اوراق ناقصه

وكان ردهم انه ادخل الموقع هذا وشيك على حاله فيزتك بدون ماترسل ايميل و كلام كثير بدون مايجاوبون على سؤالي

بس انا استغربت انها صار تحديث في فيزتي وانتي برضه تقولي ان بعد ردهم صار تحديث فأن شاء الله يكون خير على المنتظرين

بالنسبه للطيران الاماراتيه يمدحونها من ناحيه المقاعد وتقدري تدفعي الفرق وتاخذي درجه اولى و الله يعطيك الصحه و العافيه ولوالديك

طبعا كلامي مو عن خبره او تجربه فقط من خلال سؤالي لصديقي
    7 "
187 من 410 صفحة 187 من 410 ... 137182186187188192237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.