الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4146 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تخيلو لاتقولون خفيف بس الحماس ذابحني امس خلصت جميع اغراضي من السوق وافتكيت
    دخلت المخزن اجيب الشنط وطلعت فوق الغرفه احطها اللا امي تصادفني مصليه الوتر وتشوف الشنطه في يدي وانواع البكاء
    مدري ليه جاني شعور اني واحد واطي ونذل ومافيني خير اني نزلت دمعتها قسم بالله شعور يقهررررررررررر عذرا بوح اخر الليل
    7 "
  2. علشان كذا مايبون يخسرونك للاسف فكر بمصالحه قبل مصلحتك بالضبط زي مشرف معاي بالعمل لما عرف اني بكمل دراسه واخذ اجازة من العمل.. بداء يحبط فيني .. يبويا اشلك في الدراسه والغثاء.. يبويا يمكن مارتاح هناك .. يبويا خلك في وظيفتك يمكن ترجع ماتحصل نفس القسم إلخ من الكلام السوداوي.. انا فاهمه ليس مايبيني اروح ههاي لاني شايل نص الشغل عنه ويدري اذا رحت بيتوهق وموب لاقي شخص ب كفاءتي وانتاجيتي.. لكن انا ادرى بمصلحتي وانا صاحب القرار ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad15``
    تخيلو لاتقولون خفيف بس الحماس ذابحني امس خلصت جميع اغراضي من السوق وافتكيت
    دخلت المخزن اجيب الشنط وطلعت فوق الغرفه احطها اللا امي تصادفني مصليه الوتر وتشوف الشنطه في يدي وانواع البكاء
    مدري ليه جاني شعور اني واحد واطي ونذل ومافيني خير اني نزلت دمعتها قسم بالله شعور يقهررررررررررر عذرا بوح اخر الليل

ياربي ... ماودي ابكي امي ...

اكتأبت والله ...

اقترح تاخذها معاك يافهد ..

يطلع لها راتب من الملحقية ترى .

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    علشان كذا مايبون يخسرونك للاسف فكر بمصالحه قبل مصلحتك بالضبط زي مشرف معاي بالعمل لما عرف اني بكمل دراسه واخذ اجازة من العمل.. بداء يحبط فيني .. يبويا اشلك في الدراسه والغثاء.. يبويا يمكن مارتاح هناك .. يبويا خلك في وظيفتك يمكن ترجع ماتحصل نفس القسم إلخ من الكلام السوداوي.. انا فاهمه ليس مايبيني اروح ههاي لاني شايل نص الشغل عنه ويدري اذا رحت بيتوهق وموب لاقي شخص ب كفاءتي وانتاجيتي.. لكن انا ادرى بمصلحتي وانا صاحب القرار ..
    اخوي

وربي كلامك من ذهب ...
    جد شجعتني

جزاك الله خير

ربي يسعدك ..
    7 "
  4. جاده .. بخصوص كلامك الله يرضاء عليك على الاقل ماشاء الله انتي تخصصك صحي ومطلوب
    شقول عن عمري انا الحمدلله راضي بنصيبي انا تخصصي اعلام وهي اكثر وظيفه ف الحياه شغل واسطات
    بس الحمدلله عمري مازعلت وعمري ماندمت يوم اني دخلته صحيح كذا مره اروح اسوي تسجيل لصوتي ف الاذاعات واجرب اسوي اختبارات كاميرا
    لكن الحمدلله ربي ماييسرها لي مو مدح في نفسي بس انا اعرف اني انظلمت منهم لكن الحمدلله فكرة اني اصير مذيع شلتها من بالي وقررت باذن الله اكمل ماستر ف الاخراج
    واحد من اصحابي مبتعث دخل هالتخصص طبعا شلون حول سبق وقلنا مجرد ماتوصل امريكا علاقتك ف البرنامج تنقطع انت تبع الملحقيه وبس
    ف لاتزعلين نفسك ولاتتضايقين وخلك متفائله ماتدري لعل الله يبدل حالك للافضل من بعد هالبعثه
    اقولكم شي لي وحده اعرفها تدرس تخرجت وصارت ف مستشفى عسكري اخصائية علم نفس
    وراحت البعثه وكملت واخذت الماستر وكملت لدكتواره وهذا هي تخرجت من شهرين اتوقع وجاها عقد عمل في قطر بــ 100 الف ريال سعودي تخيلو هالرقم !! ماشاء الله
    لانو تخصصها جدا نادر ف تفائو ماتدرون وش راح يهدينا القدر )

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جادة جدا

اكتأبت والله ...

- - - مشاركة محدثة - - -

اخوي

وربي كلامك من ذهب ...
    جد شجعتني

جزاك الله خير

ربي يسعدك ..
    ههههههههههه والله نفسي قسم بس عملها مايسمح وباقي لها على التقاعد 15 سنه بس الاكيد راح تجيني ان شاء الله ف الصيف الحمدلله خلصت لها امور التاشيره واستلمنها
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جادة جدا

اكتأبت والله ...

- - - مشاركة محدثة - - -

اخوي

وربي كلامك من ذهب ...
    جد شجعتني

جزاك الله خير

ربي يسعدك ..
    ههههههههههه والله نفسي قسم بس عملها مايسمح وباقي لها على التقاعد 15 سنه بس الاكيد راح تجيني ان شاء الله ف الصيف الحمدلله خلصت لها امور التاشيره واستلمنها
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    يافهد وياريم الحياه تتطلب كذا انا اغتربت عن اهلي وكان عمري ١٩ سنه جلست ٤ سنين و٦شهور وانا ادرس بمنطقه تبعد عن منطقتي ٦٠٠ كيلو وكنت اجي من فتره لفتره.. والحمد لله عدت السنين وتخرجت وتوظفت ..
    على الاقل وانا اخوك انت جربت الغربه وسبق لك وابتعدت عنهم فتره ف راح يتقبلون الموضوع ف الوقت الحالي
    لكن انا عمري مابعدت عنهم اللا يوم اسافر حدي اسبوعين وطول السنه معهم ف صعبه والله
    7 "
24 من 410 صفحة 24 من 410 ... 192324252974 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.