الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4141 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صباح الخير ..

انا عبيت قبل كذا نموذج السفارة وفيه معلومات معهدي القديم اللي ماضافو بالايتوني اسم مرافقي وسويت تأكيد وطبعتها < يا عمري متحمسة كنت
    والحين جاني قبول من معهد ثاني وش وضعي بالنموذج القديم؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss.dani
    نورا مبروك إصدار فيزة مرافقك ،

كم صار لها على بال ماطلعت فيزة مرافقك؟
    الله يبارك فيك حبيبتي

مقدمين من ١٩ ديسمبر و بعد ترجي وحب خشوم وازعاج بالايميلات اصدروها اليوم يارب لك الحمد للحين مشاعر الفرحه تعتريني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حورية البحر
    صباح الخير للجميع اخواني انا سويت الفيزا الاربعاء الماضي واخذت ايصال فيدكس بس من ادخل الرقم حق التتبع يقولي الرقم خطئ ؟ ايش اسوي
    انا زيك من شهرين وكل ما ادخل رقم التتبع يقول خاطئ .. أتوقع لأنها ما تفعلت الشحنة و راحت لفيدكس
    7 "
  4. نوره انا فيزتي استلمتها بعد مااصدرت بيومين او ثلاثه او اربعه ف تابعي رقم الشحنه بفيدكس.. بس انتي استلمتي فيزتك؟؟ يعني سويتوا لكل جواز ورقه ع حده؟؟ داني الله يعينك تسوين نموذج من جديد.. بس انتي سددتي السيفس حق المعهد القديم او لا؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S3dona
    نورا .. من تاريخ مقابلتك كم ايميل ارسلتي لهم ؟ انا قبل شوي ارسلت الايميل الرابع في ظرف شهرين و 7 ايام ميلادية .. يارب ما يعصبون ههههه

ههههههههه صراحه جدا انت مؤدب
    اجل اربع ايميلات ب شهرين

انا اسبوع اللي راح تأزمت حالتي و ارسلت تقريبا ثلاث مرات بس ترا انا بالرياض يعني اراسل السفاره واحس سفارتتا حليله وتعطي وجه مو مثل القنصليات

بس الايميلات تعتبر عنصر مساعد لكن الاساس هو الاستغفار و الدعاء و حمدلله ربي فرجها والا كنت فاقده الامل لانهم مسوين بيندنق ع قولتهم
    7 "
241 من 410 صفحة 241 من 410 ... 191236240241242246291 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.