الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4145 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد رآشد
    الحين ياشباب انا ادمي مالي اي علاقه بالبنوك يادوب عندي حساب في الانماء و الاهلي ومااعرف الحين اذا سافرت اقدر استخدم بطاقتي عادي لين ماافتح حساب في بنك امريكي .؟! ولا لازم اطلع ماستر كارد والاشياء اللي زي كذا

بأختصار كيف راح تتعاملون مع الفلوس بإستثاء المبلغ البسيط اللي راح يكون معاك كاش ؟
    انا طحت في مشكله بالنسبه للفلوس حطيت فلوسي في البطاقه العاديه وانا مطلعه بطاقه مسبقه الدفع فيزا بس لااسف انها مااشتغلت معايا يوم جيت هنا خلي بطاقه الصراف العاديه معااك انا جالسه استخدم بطاقتي العاديه وبطاقه البنك الامريكي اسحب من مكان واحول في المكان الثاني ... وكنت اصلا حخلي بطاقه الصراف العاديه عند اهلي عشان يودعولي فيها بس كووويس اني جبتها معايا الحمد لله .. فا لاتثق في بطاقة مسبقه الدفع الا اذا كنت مجربها قبل كدا في مكان خارج المملكه ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخترع البراية
    انا شيكت الان

طلع لي جدول الرحلات الى يناير العام القادم

من نفس الرابط اللي حطيتيه فوق ...

تأكدي

لما دخلت بالجوال طلعت معايا .. المشكلة كانت من المتصفح حقي اصدارو قديم

مررررررررررررة شكرا

^_^
    7 "
  3. مساء الخير للجميع

ياخوان انا جالس اعبي متطلبات اصدار القرار مكتوب صورة عن كشف الدرجات ؟ انا عندي 6 صورة من كشف الدجات يبغو اي صورة ؟

2- صورة شهادة الثانوية العامة ؟ من جدهم يهرجو مضيعها من 3 سنين مدري وين ارضها

3-
    اقر باني اطلعت على ما تظمنة قرار لجنة معادلة الشهادات الجامعية بتاريخ 1418/8/1
    وفهمت مضمونة فهما لالبس فية وكما بلغت من ادارة البرنامج ان حصولي على شهادة جامعية ومصادقة من الملحق الثقافي لايعني حتمية معادلاتها

ياناس كيف الكلام ذا يعني ادرس واخر شي اكل هوا بشهادة الماستر ؟
    7 "
  4. مسااااء النور والسرور
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس مكانيكي
    مساء الخير للجميع

ياخوان انا جالس اعبي متطلبات اصدار القرار مكتوب صورة عن كشف الدرجات ؟ انا عندي 6 صورة من كشف الدجات يبغو اي صورة ؟

كلها تحطها .. ال6 صور ..

2- صورة شهادة الثانوية العامة ؟ من جدهم يهرجو مضيعها من 3 سنين مدري وين ارضها ..

ماتحطها تحط صورة شهادة الجامعه فقط لاغير اخر مؤهل حصلت عليه هنا يقصدو حقين البكالوريوس ..

3-
    وفهمت مضمونة فهما لالبس فية وكما بلغت من ادارة البرنامج ان حصولي على شهادة جامعية ومصادقة من الملحق الثقافي لايعني حتمية معادلاتها

دا الكلام ع نظام لو اخذت ماده اون لاين او بطريقه غير الطريقه الا تبغاها الملحقيه ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس مكانيكي
    مساء الخير للجميع

2- صورة شهادة الثانوية العامة ؟ من جدهم يهرجو مضيعها من 3 سنين مدري وين ارضها

3-

السجل الاكاديمي مطلوب كله صور كل الاوراق
    الشهادة الثانوية ماهي مطلوبة لطلاب الماستر
    بالنسبة لمعادلة الشهادات الموضوع طويل جدا اتواصل مع قسم معادلة الشهادات اذا عندك اي استفسار
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة setat

هلا والله بالحلوه
    ماشاء الله بدايتي بااجراءت السفاره
    مره تمام الله يسهل لك
    رمز الرياض
    RUH

موفقه ياعيوني

هلا بك ياجمييييلة اي ان شاء الله وبقولكم وش يصير معاي
    واياك ياجميلة عقبالك يابطلة
    7 "
250 من 410 صفحة 250 من 410 ... 200245249250251255300 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.