الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4145 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss.dani
    بخاطري شيء مخوفني صراحتن مؤ بس مخوفني مزعزع ثقتي بنفسي < صراحتن يعني <>

تخصصي الباكلورويوس انقلش ولغتي متوسطة أخاف اللي يقابلني بالسفارة ويلاحظ فهمي بطيء مع لغتهم الفصحى وجوابي باللغة الانجليزية المكسرة وتتأخر فيزتي بحجة هالشيء هههههههههه
    هههههه انا زيك رحت وجالس اتكلم بالعربي يوم اعطيه كشف الدرجات قلي انت تعرف انجليزي ليه ماتتكلم انجليزي

قلتله هاذي مقابله رسميه مافي وقت اني اجرب لغتي هنا ضحك وماقال شيء بس لطعني بالفيزا 3 اسابيع بس ما اعتقد انها بسبب اني ماتكلمت انجليزي
    7 "
  2. دحين ابغا ادفع رسوم السيفس ليا هل لازم كمان للمرافق B1-B2 ولالأ
    وكمان الدفع عن طريق النت لازم يكون من النت لانو ما عندي حساب سامبا مفعل عن طريق الانترنت
    عادي ازا روحت البنك وهما يسولي هيا حتى لو ماعندي حساب ,, وايش الاوراق اللي اخدها معايا
    او لازم تكون من النت
    7 "
  3. ياعسل رسوم السيفس بس تسددي لك انتي
    وتاني شيء ما دخلها في حساب في سامبا او غيره لها موقع خاص فيها بس لازم تكون عندك فيزا او ماستركارد لان التسديد عن طريقه
    وسامبا خاص بس برسوم الفيزا وطبعا هذي تسددي لك ولمحرمك

بالتوفيق يارب
    7 "
  4. اهلاً بالجميع لا زلنا ننتظر طمنوني عنكم احد صدرت فيزته !!!

بدأت فعلياً باجراءات التحويل طلعت للوزاره و في غضون 5 دقائق حولوني على ايرلندا و قالوا لي اي فيزه تطلع و تبين تطلعين عليها تعالي اطبعي القرار سواء امريكا او ايرلندا المهم المعهد مو متكدس

راسلت المعهد في ايرلندا و بانتظار القبول

طلبت جواز مرافقي قالوا راح يرسلونه لي

اذا كملت 3 شهور ما طلعت فيزة المرافق راح اتقدم على فيزة ايرلندا لأنها تطلع خلال يومين او ثلاثه <<< يا حياة الشقا و احنا ننتظر شهور فيزة امريكا

و اتوكل على الله

لما قرأت في ايرلندا ندمت اني ما فكرت فيها بس كنت اتوقع انها مفتوحه فقط للأقسام الطبيه

ان شاء الله ان فيها خيره
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير الراشدي
    ياعسل رسوم السيفس بس تسددي لك انتي
    وتاني شيء ما دخلها في حساب في سامبا او غيره لها موقع خاص فيها بس لازم تكون عندك فيزا او ماستركارد لان التسديد عن طريقه
    وسامبا خاص بس برسوم الفيزا وطبعا هذي تسددي لك ولمحرمك

بالتوفيق يارب
    يعني ادخل على دا الموقع واعبي البيانات ليا بس
    https://www.fmjfee.com/i901fee/index.jsp
    وكم الملبغ المطلوب ..

دي النقطة ما فهمتها متى اسويها ..وسامبا خاص بس برسوم الفيزا وطبعا هذي تسددي لك ولمحرمك ..
    ياريت تشرحيلي بالتفصيل ما فهمت *_*
    7 "
255 من 410 صفحة 255 من 410 ... 205250254255256260305 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.