الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4146 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الف مبروووووووووووووووووووووووك لكل اللي خلصوا اوراقهم ويستعدوووو للسفر انا بكرة الساعه 9 مقابلتي بالسفارة ادعووووووووووووووووووووووووو لي

- - - مشاركة محدثة - - -

الف مبروووووووووووووووووووووووك لكل اللي خلصوا اوراقهم ويستعدوووو للسفر انا بكرة الساعه 9 مقابلتي بالسفارة ادعووووووووووووووووووووووووو لي

- - - مشاركة محدثة - - -

الف مبروووووووووووووووووووووووك لكل اللي خلصوا اوراقهم ويستعدوووو للسفر انا بكرة الساعه 9 مقابلتي بالسفارة ادعووووووووووووووووووووووووو لي

- - - مشاركة محدثة - - -

7 "
  2. الحمدلله قصيت التذآكر وبقي 18 يوم علَى السفر إن شآء الله ، وعآد اليوم مَريت المَول واِبتديت أتسوّق

وعلَى حظي نصص المَحلآت هَـ اليومَين مَسوين تخفيضآت <3

إلآ أبي أسألكُم " التذآكر اللي أعطآني إيآهَآ مَكتب الطيآر عبآره عن وَرِقه برنت بسيطه ! قآل تآخذهَآ يوم الرحلَه وتقص التذكره مِن المَطآر
    صح كٍذآ وألآ أنآ فآهِم غلَط ؟
    الاســـم:	nosweat.gif
المشاهدات: 119
الحجـــم:	301 بايت
    7 "
  3. رحلتي الجمعه ان شاءالله و احس اني ادربي راسي شوي

الحين وش اسوي اذا وصلنا غير اني افتح ملف بالملحقيه و احجز سكن ؟ هل فيه شي عندهم اسمه مكتب الطلاب الدوليين اكلمهم او اعطيهم خبر او وش السالفه وبخصوص قد سمعت انهم يبون اوراق تطعيمات ومدري وشو منين اجيب ذا اذا اوراقنا ضايعه يوم اني بزر يتهيبلون
    و معهدي وش حليله ماطلب اي شي يخص التأمين الصحي وهالخرابيط
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة no0oura
    رحلتي الجمعه ان شاءالله و احس اني ادربي راسي شوي

الحين وش اسوي اذا وصلنا غير اني افتح ملف بالملحقيه و احجز سكن ؟ هل فيه شي عندهم اسمه مكتب الطلاب الدوليين اكلمهم او اعطيهم خبر او وش السالفه وبخصوص قد سمعت انهم يبون اوراق تطعيمات ومدري وشو منين اجيب ذا اذا اوراقنا ضايعه يوم اني بزر يتهيبلون
    و معهدي وش حليله ماطلب اي شي يخص التأمين الصحي وهالخرابيط

خلاص نورة بتسافرين
    7 "
  5. ابي ترجمه لهالرساله..

Thank you for your interests in our graduate program. Our admission requirements for US and international students are listed on our website (Graduate - Physics and Astronomy). Please ensure that you meet these requirements for "regular admission" before apply. We do not consider provisional admission except for very special cases.

Please note that we are not able to speculate your chance of being admitted or getting a GTA/GRA position. Such a decision can only be made after reviewing your formal application.

وشكررررررراا مقدماً

7 "
  6. مشاءالله سارت أمور جديده هنــا ^ * مبروووك للي فيزوا والحمدلله على سلامة الي وصولوا وربنا يسهل ع الي مقابلاتهم قربت ..
    بإذن الله موعد مقابتي الأحـد وقتها الطابعة أستهبلت وماطبعت الموعـد ..
    الأن لماجيت أبدخل ع حسابي مررره مو راضي مع إنه متاكده من اسم المسنخدم وكلمة السـر حتى لما فقدت الأمل رجعت طلبت كلمة سر جديده ..ومامشي الحال كمان..
    الموهيــــم طبعت الموعد من البريد إلي أرسلوه " شكلها محيووس مره وطالع إيميلي وإيميهلم " .. ينفع والا لازم من الموقــع ..!!

طمنوووني بلييييز ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة setat
    ابي ترجمه لهالرساله..

Thank you for your interests in our graduate program. Our admission requirements for US and international students are listed on our website (Graduate - Physics and Astronomy). Please ensure that you meet these requirements for "regular admission" before apply. We do not consider provisional admission except for very special cases.

Please note that we are not able to speculate your chance of being admitted or getting a GTA/GRA position. Such a decision can only be made after reviewing your formal application.

وشكررررررراا مقدماً

شكرا لهتمامك لبرنامجنا للخريجين ، متطلبات القبول سواء كانت للطلاب الامريكيين او الطلاب من خارج امريكا موجوده على الرابط
    نرجو منك التأكد من تطابق المتطلبات للقبول العادي قبل التقدم بطلب الالتحاق، لا نعطي قبول مشروط إلا للحالات الخاصة

نرجو منك الملاحظو أنه لا يمككنا التنبؤ بفرصة قبولك ، قرار قبولك لا يمكن ضمانه الا بعد مراجعة الطلب الرسمي
    7 "
279 من 410 صفحة 279 من 410 ... 229274278279280284329 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.