الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4147 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـيسم
    اخواني اتمنى القى عندكم جواااب

انا فيزتي طالعه من 21 اكتوبر 2012

والى الحين ما سافرت مره عشان المرافق ومره الثانيه غيرت المرافق وفيزته تاخرت

والحين مرافقي فيزته صار فيها غلط وراح لهم اليوم وصار اجازه ومررره استغربت انه يوم الاثنين اجازه

دراستي تبدا بتاريخ 4 مارس 2013

في حال انه فيزة مرافقي تاخرت وماعدلوها بسرعه واجلت الدراسه الى شهر ابريل

هل تنلغي فيزتي لعدم سفري لاكثر من 5 شهور ارجو الرد اذا عندكم الجواب

يعني محد عنده جوااااب؟؟؟
    7 "
  2. اخوي ديب الاجازه مايحتاج تترجمها لانه محد بيطلبها عليك غير الملحقيه.. ريم ايه عادي احجزي الحين واذا طلع القرار تاكدين الحجز لانه الخطوط يعطونك مهله كم يوم قبل لاينلغي الحجز..اختي ميسم محد بيفيدك الا السفاره .. ارسلي لهم ايميل وباذن الله بيعلمونك..

- - - مشاركة محدثة - - -

اخوي ديب الاجازه مايحتاج تترجمها لانه محد بيطلبها عليك غير الملحقيه.. ريم ايه عادي احجزي الحين واذا طلع القرار تاكدين الحجز لانه الخطوط يعطونك مهله كم يوم قبل لاينلغي الحجز..اختي ميسم محد بيفيدك الا السفاره .. ارسلي لهم ايميل وباذن الله بيعلمونك..
    7 "
  3. ميسم

ماعندك مشكلة مع الفيزا حتى لو طلعت قبل السفر ب 5 شهوور

انا تواصلت مع السفارة بخصوص هذا الموضوع وقالوا مافيه اي مشكلة بشرط انه اذا اجلتي الدراسة اطلبي من المعهد يرسلون لك ايتوني جديد بنفس رقم السيفيس ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lawyer saeed
    شباب بليز رقم الترشيح الموجود في استمارة اصدار الابتعاث وين احصله ؟
    رقم الطلب ورقم الترشيح موجودين في الضمان المالي

انا كتبت رقم الطلب بس وتم اصدار قرار الابتعاث
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخترع البراية
    ميسم

ماعندك مشكلة مع الفيزا حتى لو طلعت قبل السفر ب 5 شهوور

انا تواصلت مع السفارة بخصوص هذا الموضوع وقالوا مافيه اي مشكلة بشرط انه اذا اجلتي الدراسة اطلبي من المعهد يرسلون لك ايتوني جديد بنفس رقم السيفيس ...
    يعطيك العافيه

اليوم زوجي راح لسفاره وقالوه نفس الكلام مشكور ويعطيك العافيه

وشكله راح يتم تأجيل الدراسه وياااارب المعهد يرسلي اي توني جديد او خطاب تمديد

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  6. بكرة موعدي بالسفارة ان شاء الله ، واليوم سددنا الرسوم في بنك سامبا طبعا عباها مرافقي وغلط بحرف منقصه باسم العائلة، المهم رجع البنك قاله الموظف عادي اهم شيء رقم الجواز ، أريح بالي ولا بالقى تعليق عليه في المقابلة؟

7 "
  7. الحمدلله عدت مقابلتي بسهولة واعتب على بعض المواضيع المهولة للأمور السفارة ومقابلتهم ، استغفر الله لي أسبوع مانام من التفكير والتوتر

اي احد عندة موعد للسفارة قريب يرتاح ولا يوتر نفسه ترى جداً سهله ماسألوا مرافقي ولا سؤال وأنا سألوني رايحة دراسة قلت إيه قالوا اي ولاية وقلت لهم بس والحمد لله قالي فيزتك اليوم تطلع ماصدقت ، و قالي مرافقك نحتاج المعهد يحدث الايتوني حقه راسلي المعهد وراسلينا على هذا الايميل قال يعني تبغي فيزتك معه قلت إيه شبي فيها لحالي وصلى الله وبارك

وعلى فكرة ماسالونا عن اي ورقة غير الايتوني + إيصال سامبا والسيفيس+ جوازاتنا ونموذج تأكيد الابلكيشن + الموعد
    7 "
294 من 410 صفحة 294 من 410 ... 244289293294295299344 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.