الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4139 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.m.m.b
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا حالتي حوسة معليش من دون ما اكلف عليكم ابغ مساعدتكم واحكيكم حالتي من البدايه ويارب الاقي مساعدة وكان يامكان كانت في وحدة وهيا انا اخترت جامعه ball state U وماكنت فاهمه ولا شي في التقديم لانو بصراحه لغتي ضعيفه وبس والحمد لله حاولت وحاولت وعرفت ويوم الخميس كملت الابلكيشن تبعي حقت الطلاب الدوليين و دحين انا متاخرة عشان جوازات اولادي ماسويتها لسه وعندي طفل رضيع وماني عارفه كيف حيجيني القبول ( يعني كيف اعرف انو قبول ) وبعدين ماني عارفه ايش الخطوات الي بعدها بقرا من كل مكان بس مرة بالخبط وماني فاهمه ودحين ماني عارفه كيف اتواصل مع الوزارة واحكيهم قصتي عشان لايلغولي البعثه (وماني فاهمه ايش قصه انو الوزارة بعد شهر يدققو على المبتعثين ) وعلما بان ان شاء الله يجيني القبول على دراستي (شهر اغسطس ) فل سمستر يعني يمكن على رمضن او العيد وكيف الفيزا الصورة الي محتاجينها كم مقاسها وكم حبه اصور وكم المبالغ الي حادفعها غير حقت الابليكيشن وفين تكون ( بالتفصيل ) الله يسعدكم
    وكمان ابغ ادرس ماستر في نفس الجامعه كيف ابحث واقدم للماستر للي عندو خلفيه بليز مايبخل

معليش كلاميييييي كتييييير سامحوني بس احسها حوسه مع الاولاد
    هلا أختي. .لااتوترين الامور سهلة باذن الله شوفي هالرابط اطلعي عليه كم مرة شامل و وافي لكل شيء
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread374589.html
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم المملكة
    الحمدلله عالسلامة اخوي
    والاسئلة عاد مالي علم فيها عرب امريكا يفيدونك ان شاءالله

مرووم انا نفسك مرافقي طالب ولسى ماطلب تأجيل بس شوفي جدول اخوك اش كتبو في الحالة ؟
    مكتوب انه معتذر ايش الحل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد رآشد
    اطبعي الجدول و راح يكفي ان شاء الله

شيفو استيلا الحمدلله على سلامتكم

اخوي الله يسعدك ويوفقك ويكتب لك الخيره فامرك ويفتحها بوجهك دنيا واخره بحثت كثير ولا لقيت من يساعدني او يجاوب ع هالاستفسار
    الله يجزاك الجنه ويرزقك من فضله ويهب لك السعاده بدنياك واخرتك
    7 "
320 من 410 صفحة 320 من 410 ... 270315319320321325370 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.