الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4146 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متقروش بقوه
    بالنسبه لـ : فتح الملف .. مثلاً ردوا علينا بعد 4 ايام وانفتح لنا ملف طالب مبتعث

المكأفاه تنزل فوراً والا يبي لها وقت واذا يبي لها وقت كم تقريباً ..؟؟؟

أنا كنت أحسب كذا

طلع لأ ,, لازم تسوي تعديل للبيانات البنكية ,, وهناك راح يطلبون رقم حسابك ورقم الواتنق .. ويبون شيك ملغى وواشياء غريبة ثانية ..

شوف هالموضوع باختصار
    http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...#axzz2O26s8eHS
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك الجود
    الليله رحلتي ان شاء الله لسياتل

حبيت اسلم عليكم قبل اسافر

الف شكر لك الاعضاء على وقفتهم معي و مع كل من احتاج للمساعده

توصلين بالسلامممه ان شاء الله و رحله موفقه ي رب

مهندس الحمدلله على السسلامه
    7 "
  3. السلام عليكم شباب وبنات كيفكم ان شاءالله بخير انا واجهتني مشكلتين حاليا اولها يوم رفعت اجازتي في الموقع كمرافق انرفضت بسبب عدم تصديقها من الغرفه التجاريه وهذا شي ماكن في الحسبان وثاني حاجه انوا التعويض يبغوا مني ورقه البنك وموجوده اما الورقه الثانيه
    موموجوده ايش الحل ؟؟؟وبالنسبة للاجازه ايش اسوي والمعهد قالي اليوم في الاورينتيشن ان اخر يوم لتقديم الضمان المالي يوم الجمعه وانا بحاول اقدم استقاله او احصل على اجازه مصدقه بس الشي هذا ماراح يحصل في يوم وليله ؟؟؟ابهروني الله يسعدكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك الجود
    الليله رحلتي ان شاء الله لسياتل

حبيت اسلم عليكم قبل اسافر

الف شكر لك الاعضاء على وقفتهم معي و مع كل من احتاج للمساعده

توصلين سالمه يارب
    استودعناك الله التي لاتضيع وداعته

7 "
  5. ديب الامور بسيطه.. الاجازه ارسلها بالايميل لي واحد من الشباب.. يستلمها ويطبعها ويروح للغرفه التجاريه يصدقها ويرسلها لك بالايميل.. شغلتها سهله.. الورقه الثانيه تقصد السيفس؟؟ اذا كان قصدك السيفس يمديك تطبعه بي وقت من خلال موقع السيفس
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bosasha
    أنا كنت أحسب كذا

طلع لأ ,, لازم تسوي تعديل للبيانات البنكية ,, وهناك راح يطلبون رقم حسابك ورقم الواتنق .. ويبون شيك ملغى وواشياء غريبة ثانية ..

شوف هالموضوع باختصار
    http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...#axzz2O26s8eHS
    الله يجزاك خير ويعطيك العافيه يآختي ..

والله بيرفعون ضغطنا مع هالمتطلبات اللي ماتخلص ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sho8
    انا جالسه انتظر الفيزا قالو بعد اربع اسابيع و للحين لا حس ولا خبر والمشكله باقي ع دراستي فتره بسيطه اش الحل ؟. ولا تنسوني دعواتكم ربي يسهلها
    من المحتمل لاحضي معي < من المحتمل > : أنهم بيردون عليك بعد يوم من بداية الدراسه ويقولون لك .. فيزتك جاهزه بس نبي I20 جديد علشان نرسل لك الفيزا ..

ثم تراسلين المعهد فوراً وتطلبين منه I20 جديد واذا كان هذا المعهد < معقد > بيتأخرون في الرد ثم بيردون عليك ارسلي ضمان مالي جديد لأن اللي ارسلتيه خلاص قديم

ثم تبدأ المعاناة هنا تروحين لـ : وزارة التعليم العالي وتجيبين منهم ضمان مالي جديد ..

ثم بيجي التأخير اللي يرفع الضغط ويرسلون لك رساله مانبي الضمان المالي هذا نبي ضمان مالي نهائي ..

شوفي الاستقعاد هنآ .. ترجعين لـ : وزارة التعليم العالي وتقولين لهم ابي ضمان مالي نهائي بناء على طلب المعهد وطبعاً بيقولون لك مستحيل لأن الضمان المالي النهائي مايكون الا من الملحقيه

ثم تضربي بكلامهم عرض الحائط وتقولين المديره وينها المديره وينها .. < معصب

ابي اقابل المديره فوراً .. وبعدها راح تشوفين الموضفات يعطونك الضوء الأخضر ويدخلونك على المديره بأسرع وقت ممكن ..

هنا تقولين لـ : المديره عن وضعك كآمل ..

وطبعاً المديره بتفهمك انه ماعندنا اصلا ضمان مالي نهائي لأن هذا الضمان بيكون من الملحقيه فقط وبتعطيك ثلاثة حلول :

1- انتي راسلي المعهد وفهميهم ان ضمان مالي نهائي راح ارسله لكم اذا نزلت لأمريكا عن طريق الملحقيه ..

2- يعطيك اسم مشرف راسليه وهو يسنع اوضاعك ويكلم لك المعهد ويعطونك الاي تونتي فوراً ..

3- غيري المعــهد وافتكي من هذا المعهد المعقد ..

طبعاً راح تجربين كل الحلول وماراح تطلعين بنتيجه والحل الوحيد اللي بتستفيدي منه هو تغيير المعهد وبيجيك القبول في اسبوعين وأرسليه لـ : السفاره فوراً وبيرسلون لك سددي رسوم السيفيس والشكوى لله سدديها وفي يومين والفيزا عندك

على فكره هذا الكلام كله صار معي .. واتمنى اللي صار معي مايصير معك ..

وبالتوفيق ياختي ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منى العاشقين
    مساء الخير
    حبيت اسأل ماهي المده الكافيه للسفر الى بلد الابتعاث قبل الدراسه بحيث يكفي الوقت لفتح ملف وانهاء جميع الاجرات والحصول على ضمان المرافق
    بالنسبه لي انا بسافر ان شاء الله السبت ويوم الاثنين تبدأ الدراسه يعني يومين ..

ولكن انا اشوف ان اسبوع وقت كآفي جداً ..

ومن ناحية الضمآن المالي المعهد مقدرين وضع المبتعثين ويعطونك لأكثر من اسبوعين الى شهر لين يوصل الضمان المالي ..

وأكثر اللي قابلتهم يقولون فتح الملف كلها اربعة ايام ويتم الموافقه على طلب فتح الملف من قبل الملحقيه ..
    7 "
331 من 410 صفحة 331 من 410 ... 281326330331332336381 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.