الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4119 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صباح/مساء الخير آل مبتعث. الكرام

وش أخباركم وعلومكم
    سبحان الله الأيام تجري بسرعة قبل كم يوم قدمت على البعثة والآن ان شاء الله قريبا بسافر

ان شاء الله الشهر الجاي في مثل هذا اليوم أكون غادرت الأراضي السعودية

اسأل الله العظيم ان يجزي كل من ساعدني في هذا المنتدى الأكثر من رائع
    وان ييسر امور البقية ممن يستعدون للسفر ويحفظ اللي سافروا منا وأصبحوا في بلاد الغربة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    هلا والله ب حمودي.. هذاني قاعد اجهز نفسي لاختبار التوفل.. لانه عندي قبول مشروط للجامعه ع شهر اغسطس.. وطالبين ٦١ توفل او٥.٥ بالايلتس بحكم اني بدرس بكالوريوس.. ف بجرب التوفل وان شاء الله اجيب الدرجه.. هالاسبوع عندنا اجازة الربيع .. المعهد جيد والمدينه جيده.. ولكن اللغه تبغاء مجهود مضاعف من الطالب.. شف اذا تخصصك وتخصص اهلك موجود عندنا بالجامعه.. تعال عندنا.. بدال تتمرمط بسياتل ^_^
    الظاهر اني باتصل عليك واخذ العلوم منك بالتفاصيل ..

بس خلها تطلع مقصوفة الرقبة اللحين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    اولا مشكوره ع الايكات.. ثانيا.. فعلا الشباب والبنات لهم وحشه حيل.. ولكن الاغلبيه اختفوا ^_^ بالنسبه للسفر. ان بغيتي رائي تعالي مع ابوك 2 مايو.. وصدقيني كل ماجيت بدري كل مارتبت امورك وريحت بالك.. وهذا الي شفته انا .. صدقيني البدايات موب سهله.. تبغاء تدور سكن// تبغا تاثث .. تبغا تطلع شرائح.. تبغا تشترك بالنت والتي في .. تبغا تتغرض للبيت إلخ ومن فوائد الي يجي بدري انه يعرف المدينه ويتعود عليها.. وماتبداء الدراسه الا هو مركز 100٪ بالدراسه..بالنسبه لسان فرانسيسكو من اجمل مدن كاليفورنيا.. الجامعه حيل ممتازه ولكن متطلباتها صعبه ف شدي حيلك.. سان تراها غاليه ف الله يعينك... بالنسبه للسكن فيه موقع اسمه rent.. حيل ممتاز بيفيدك..بالنسبه للخطوط الاماراتيه تؤدي لسان دايركت من دبي..انصحك قبل السفر بانك ترفعين متطلبات الملحقيه وتسوين لها حفظ.. ابوك لازم يكون. معاه اثبات بان عنده اجازه استثنائيه او برنت من الاحوال يثبت انه غير موظف

اي والله... كلامك عين العقل.. و ان شاء الله هذا الي حسويه.. بس برضو بابا يبغا يسافر من دوني و قبلي ههههههه

قال اخلي رحلتي يوم 6 ماي

امس رحت مكتب الطيار الي بحراء

بس ترا غيرو مكتبهم!!

حاطين لوحه انهم فتحو مكتبهم بمركز الادريس التجاري

شارع الأمير سلطان

قبل مطعم ديلارتي الايطالي

رقمهم : 6128576

(( بعد سامسونج و المحطه ))

المحل مرتب و جديد.. حتى لسا ريحة البويه موجوده..

ما كان في غير ولد سعودي.. و هو الوحيد الي مداوم.. و هو مو مسؤول عن الحجز حقون البعثه

قال السبت اروح لفرع الشرفيه عند واحد اسمو فادي

الله يعين

حستخير الله،، و شكلو على الاماراتيه..

مع انو احس عبط انو اروح من جده لدبي.. بعدين من دبي ارجع بالطياره و نعدي من فوق جده

ههههههههه

كل هذا عشان اتفادى الطيران الامريكي الداخلي

لسا حاطه خيار الخطوط الالمانيه.. بس استخير الله احسن
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    هلا والله ب حمودي.. هذاني قاعد اجهز نفسي لاختبار التوفل.. لانه عندي قبول مشروط للجامعه ع شهر اغسطس.. وطالبين ٦١ توفل او٥.٥ بالايلتس بحكم اني بدرس بكالوريوس.. ف بجرب التوفل وان شاء الله اجيب الدرجه.. هالاسبوع عندنا اجازة الربيع .. المعهد جيد والمدينه جيده.. ولكن اللغه تبغاء مجهود مضاعف من الطالب.. شف اذا تخصصك وتخصص اهلك موجود عندنا بالجامعه.. تعال عندنا.. بدال تتمرمط بسياتل ^_^

درجة ٦١ !!

طب كان خلوها ٦٠ .. يعني الواحد ذا هو الي حيفرق ههههههه

بالتوفيق يا رب.. ان شا الله تجيبها و اعلى منها بعد

انت بس خليك هادي و واثق يوم الاختبار .. و قول ربي اشرح لي صدري.. و يسر لي امري.. و احلل عقدة من لساني.. يفقهو قولي

PEDIATRIC - kawthar f

توصلو بالسلامه يا رب..

عقبال البقيه ان شاء الله ^ـ^
    7 "
  5. يا ريري الرحلة لما تطلع من دبي لامريكا ماتتوجه غرب

تطلع للعراق وتبتل شماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال لين توصل القطب الشمالي وتنزل من غرب كندا من فوق سياتل ثم على سان فرانسيسكو

يعني جدة ماراح تقبلين عليها ابد عشان ماتسكبين العبرة ....

بس حطي في بالك ان السفرة 16 ساعة وشوي يعني قمة التعب ..

ميزة البريطانية او الالمانية انها تنزل بعد 6 ساعات تطلقين رجولك وتنزلين في المطار تتمشين وتاكلين في المطعم وتروقين شوي وبعدين على سان فرانسيسكو 10 ساعات تقريبا
    7 "
  6. حمودي حبيب قلبي تنور لو تجي.. فيزتك معقوله للحين ماخلصت؟؟ يالله تخلص قريب باذن الله.. ريري بالنسبه للحجز افضلك تتصلين بالهاتف.. وتحجزين وترسلين لهم رقم الحجز..والله انصحك تسافرين مع ابوك.. السفر لوحدك حيل صعب.. ومتعب..
    7 "
  7. صباحكم الله بالخير
    هدووء مبتعثه يسعدك ربي طمنتيني
    يارب سهالات

بس عندي مشكله اليوم اكتشفتها عندي امل تكون بسيطه

والقى لها حل عندكم ؟!

اكتشفت اني لمن عبيت بياناتي عشان السيفس
    بعد الدفع في اخر ورقه اللي نطبعها
    اكتشفت اني غلط باخر حرف في اسمي

هو layla
    وكتبت layls
    وش اسوي الحين؟!!

7 "
344 من 410 صفحة 344 من 410 ... 294339343344345349394 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.