الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4140 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اختي اوريكا تحميل البرامج موب ممنوع.. شوفي لك اي جهاز وحملي اوراقك منه عادي.. حتى لو كان الجهاز انجليزي يمكن تكتبين عربي عن طريق موقع الكي بورد العربي. قيرل يمديك تقدمين ع طلب الحصول ع الفيزه قبل التاريخ الي مكتوب بالايتوني ب ١٢٠ يوم(٤ ) اشهر.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ايماان
    طيب مافيه غرامة او اني ادفع ؟؟ لاني سمعت انه يدفعون اذا غيروا الموعد

اي احد عنده خلفية عن ذا الموضوع يفيدني
    لا مافيه غرامة لاول تغيير

التغيير الثاني فيه غرامة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mnol
    اكتشفت خطاء بأسم العايله بتذكرة اخوي و رحت المكتب اليوم و اخذو صوره من الجواز وقالو لنا نراجعهم السبت

و سفرتي الاحد بالليل , عادي كذا ولا فيها مشاكل!!

انا صارت لي هالمشكلة قب اسبوعين تقريبا
    ورحت المكتب وعدلوها لي في نفس اليوم اللي بسافر فيه عطوني التذكره تقريبا قبل ٦ ساعات من الرحله

- - - مشاركة محدثة - - -

خبراء سانت لويس ابي اطلع شريحة ... من وين اطلعها ؟؟
    7 "
  4. افضل شركتين بامريكا att or T mobile افضل باقه هي ام ٥٠ دولار شامله مكالمات مفتوحه ونت مفتوح ورسائل مفتوحه.. اهم شي تاكدي ان يكون معاك الجواز علشان يحط الشريحه باسمك وخليه يفعلها لك ويحطها بجوالك ويشغلها لك.. طبعا الرسوم ٥٠ كل شهر.. وفروعهم منتشره بكل شارع وبكل مول وبكل زاويه.. طبعا الاتصالات محليه وليست دوليه
    7 "
  5. سلام عليكم كيف حالكم جميعا

عندي استفسار بسيط ياخوان انا ليا في امريكا شهر وكارة ام الدوام والديرة بكبرها بغير من امريكا على كندا هل فية امكانية ولا واش هيا الخطوات لان صراحة ساحب على الدوام في المعهد ومعد ليا خلق ادرس في امريكا ابدا ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس مكانيكي
    سلام عليكم كيف حالكم جميعا

عندي استفسار بسيط ياخوان انا ليا في امريكا شهر وكارة ام الدوام والديرة بكبرها بغير من امريكا على كندا هل فية امكانية ولا واش هيا الخطوات لان صراحة ساحب على الدوام في المعهد ومعد ليا خلق ادرس في امريكا ابدا ؟

مهندس.. اتعوذ من ابليس.. و راجع نفسك

ليش كاره امريكا؟؟ ليش كاره الدوام؟؟

ايش هي الاسباب.. هل هو الجو؟ الشعب؟ ولا الغربه؟

الغربه الي بامريكا هي نفسها الي بتلقاها بكندا

توك مالك غير شهر.. لا تتعجل و تحكم

و امريكا و كندا الي سمعتو انو متقاربين.. يعني لو بتغير غير لشي ثاني مختلف.. زي اليابان ولا كوريا ولا حتى اوروبا

و لا تنسى الاستخاره قبل اي خطوه تتخذها
    7 "
354 من 410 صفحة 354 من 410 ... 304349353354355359404 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.