الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1823 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    هلا روز.. اخبارك عساك بخير.، الله يوفقك بالنسبه للملحقيه تعطيك التذكره بعد وصولك ب ٨ شهور.. عموما من خلال البوابه يبان معاك متى استحقاقك للتذكره.. وصعبه صراحه طالب يجي يدرس لغه شهرين وبعدها ببي تذكره ^_^ مايمدي.
    هلاآ فيك ماجك,, الحمدلله تمااام كييفك مع امريكا يارب مرتاح,, وإياك ربي يوفقك ويسهل عليك

ككككك لا مو انا اللي ابي ارجع!! زوجي مو فاضيلي يتكي في امريكا 4 سنوات بدون شغلة~هل قاونونيا مسموح بالاجازات اسافر والتذاكر من عندي؟
    لكن منجد منجد منجد من وين اطلع هالقوانين والاشيا اللي ما تخطر عالبال؟ من البوابة بعد فتح الملف؟؟ مايصير ابغى افهم كل شيء الآن لأنو لما اسافر وقتها خلاص too late
    7 "
  2. كوثر ايه يكفي انه تاجر.. اهم شي انه موب موظف حكومي.. بالنسبه لك روز.. تقريبا الاجراءات واضحه واي استفسار عندك باذن الله بنجاوبك.. بالنسبه للتذاكر طبعا لك في كل سنه ميلاديه تذكره. واول تذكره تستحقها بتكون بعد ٨ شهور.. عموما ممكن يكون فيه استثناء من الملحقيه ويعطونك التذكره قبلها بكم شهر.. ممكن يستاهلون.. لكن مستحيل يعطونك تذكرتين بالسنه.. بالنسبه لو عندك اجازه وحابه ترجعي السعوديه ع حسابك.. عادي ماعندك اي مشكله.. اهم شي تنسقين مع المعهد وتوقعين الايتوني قبل السفر وبالعاده هالاجراء يستغرق كم يوم ف من الافضل انك تبلغي المعهد قبل رغبتك بالسفر اقلها ب اسبوعين.. وبالنسبه للملحقيه ماعندهم مشكله..
    7 "
  3. تمام عليك ماجيك انتو بالمنتدى بالذات انتا ماتقصر جزاكم الله خير

المشكلة عندي بالاشيا اللي ما تخطر عالبال

مثلا بقولك كيف قصدي جاني الاي توني في نوفمبر عبارة عن عشرين صفحة تقريبا وقريته فيه معلومات مراآ حلوة
    تقريبا قبل شهر وشوي عبيت الـ ds-160 ولما وصلت على مرحلة حجز موعد السفارة ما اشتغلت معاي بطاقة الفيزا وسبحان الله طلعت خيرة
    رحت لمكتب الطيار علشان يسددلي ال45 ريال هذي ف طلب مني اوراقي كلها ولما شاف الآي توني قال هذا ما رح يقبلوه بالسفارة لازم النسخة الأصلية

رجعت راسلت وهيك ووصلني الآي توني الأصلي على قولة المستر توقيعه بالكحلي مو بالاسود طلع الاستاذ مرسلي الصورة من أول بس!

ف سبب قصة مثل هتأخرت بموعدي وحاسة اني مزنوقة احتمال أأجل الترم لو ما طلعت الفيزا بسررررررررعة
    الله ييسر
    طيب أنا ايييش عرفني بمثل هالأمور ,, ع بالي عادي زي الضمان المالي يمشي الحال

عموما حصل خير بس ما ابي اتعرض لمثل هالمواقف هناك بأمريكا

خصوصا انو الملحقية إلى الآن مطنشين وما ردوا لا ع تلفون ولا ايميل بخصوص محرمي المبتعث داخليا
    معاه تفرغ دراسي وراتب لكن نبغاهم يفتحولي أنا ملف ويصرفولي وهو يتركوه بحاله بيتصرف

اوووبس خبطت ع الكيبوورد شويتين زيادة لكن هذا اللي صار وساولفي وايش الي خلصت
    7 "
  4. والله ياروز العتب عليك انتي وانا اخوك..كنتي متواجده معنا وفجاءه اختفيتي.. عموما صدقيني لو سالتي بتلقين الجواب.. بالنسبه للي قالك سالفة الاصل ماعنده سالفه ابد.. بالنسبه للسفاره تكفيك الصوره الاولى من الايتوني وعموما الايتوني عباره عن ٣ ورقات.. الاصل مطلوب بالمطار لما تدخلي امريكا علشان يختمونه لك وبوضو انتي توقعين عليه ..ولكن حصل خير.. بالنسبه لفتح الملف.. نعم الملحقيه تفتح لك ملف بس لو سويتي طلب اضافة مرافق بدون اثبات اجازة ماراح يقبلون الطلب..الاشكاليه موب بالفلوس.. الاشكاليه باضافة الزوج للتامين.. لانك عارفه هنا الرعايه الصحيه بالتامين والتامين مايشمل زوجك الا اذا مضاف معاك بالبوابه.عموما ممكن ترسلين ايميل للملحقيه وتشرحين لهم وضع زوجك ممكن يتساعدون اقلها لو تطلبين اضافته بالتامين الصحي.. هذا بعد وصولك هنا..
    7 "
  5. ياروز انتي سألتي موظف الطيار وموظف الطيار يتفلسف عليك وهو مايفهم وياكثر اللي يتفلسفون وهم ماعندهم سالفة

تقدرين تسوين الموعد بصورة بل تقدرين تسوين الموعد بدون ايتوني والايتوني اذا وصل ترسلينه لهم عن طريق الايميل

دائما اذا بتسألني اسألي واحد له علاقة في المجال ويفهم او اسألي هنا والشباب مايقصرون لكن موظف في مكتب الطيار وش بيدريه بس عشان مايبغى يقول ما ادري صرف لك كلام من راسه وتسبب في تاخير موعدك في السفارة ولخبط ترتيباتك

عموما الدنيا دروس نتعلم منها

7 "
  6. مبروك عالفيزااآ يا مخترع مداها خذت البعثة بدالك وتخرجت .. الله يسههل دربك وتوصل بالسلامة
    نوووو السالفة مو كذا هو تفلسف بقوووة من عندو لأنو لما رحت أول مره بدون ورق ,,بس هوآ طلبها ولما شاف الآي توني عطاني الفتوى
    لكن الحمدلله على كل حال ..الأصل كان لازم يجي دامو مطلوب بالمطار
    ولو تاخرت الفيزة خيرة ان شاء الله يمكن رمضان هنا أحلى

ماجيك// لو بس تأكدلي هالمعلومة بطيييييير من الفرح بسوي حفلة
    تقول يفتحولي ملف؟ ودراستي تمشي تمام؟ ويصرفولي؟ وكلو؟......
    لازم اسمع "يس...

أما التأمين هو بس يتعلق بالرعاية الصحية يعني اذا احتاج المستشفى فقط؟ أم انو له علاقة بالحياة هناك؟ لو ما اضافوه الملحقية اووكي يعيش ولا يسفروه؟ <<< لا تلوموني ><

الآن عندي مشكلة ما طبعت إفادة حضور الملتقى وابي ورقة تعهد المحرم,, والرابط التالي مو راضي يفتح بعد ادخال رقم الهوية ورقم الطلب ,, مالعمل؟؟
    https://kasp8.imamu.edu.sa/reg/
    7 "
366 من 410 صفحة 366 من 410 ... 316361365366367371 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.