الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4144 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7sas1
    ههههههههههههههه

يؤه تصديقين كان ودي ادخلها ذا الملاهي كل ما اروح للجامعه زمان اقول ياخي ليش ما يحطون عزاب لو يوم

ياخي ابي ملاهي هههههههههههههه
    بس يالله ان شاء الله اروح الملاهي هناك لو اسسافر ابي ششي يخوف

لا عد قوولي غيرها يالله اوقات الاجازه سافرو وتمششو لمدن ثانية يكون فيها ملاهي هههههههههههههههههه
    هههههههههههههه والله أردى لك لو دخلتهاا ، إحمد ربك بس
    شوف بما إنك رايح لـ نيويورك ، علمني عن أحلى الأماكن هناك و اللي ما تتفوت
    7 "
  2. ^^^

هههههههههههههههههههههههه

تصديق مدري والله !!

للحين مدري عنها

لكن نششوف اخوي واختي يقولون تعال وبنخليك تتمشى

هم الي مخليني اجي بدري ولا كان ودي قبل الدراسة بـ اسبوع

عد هذا من بحثي في النت طبعا من احدي المنتديات

سنترال بارك (إذا كنت من عشاق الطبيعه بس لا أنصح فيها إذا كان الجو بارد) و غالبا ما يكون حتى نهاية مارس
    إمباير ستيت بيلدنغ ( أعلى ناطحة سحاب و مشاهدة نيويورك من الأعلى) سعر التذكره 11$
    تمثال الحريه (جزيرة إليس بالقارب و من هناك الصعود إلى أعلى و تسلق التمثال من الداخل ) رحله متعبه نظرا للطابور قبل صعود الفيري أو القارب و قطع التذكره.. و كذلك السلالم ..و تشدد الأمن
    تشاينا تاون ( أكبر تجمع للجاليه الصينيه و من الأحياء الجميله ) ينصح التمشي فيها خلال النهار
    فيفث أفنيو ( أشهر شارع تسوق فى العالم) يدوخ و أنصح به بشده .. و احتمال كبير انك تصادف أحد المشاهير هناك من شخصيات و ممثلين .. حتى لو كنت ليس من عشاق التسوق .. مجرد التمشي فى الشارع و دخول المتاجر الكبيره فيه متعه لا توصف ..
    برودواي (شارع المسارح و العروض) روعه

واهم شششي طبعا ً

تايمز سكوير هو قلب المدينة النابض الذي لا ينام، و يقع عند تقاطع الجادة السابعة وبرودواي.
    7 "
  3. السلام عليكم ..

منجد تحمسووون مره انو الوحده تجهز وتروح وتشتري والله من زمان مارحت لمولاات ومحتاره كمان في اللبس واغلب الجاكيتات والبالطوات اللي عندي نص الفخذ تجي وين القى الطويله مافيه مع اني مارحت وشفت بس ع كلام صحاباتي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a7sas1
    ^^^

هههههههههههههههههههههههه

تصديق مدري والله !!

للحين مدري عنها

لكن نششوف اخوي واختي يقولون تعال وبنخليك تتمشى

هم الي مخليني اجي بدري ولا كان ودي قبل الدراسة بـ اسبوع

عد هذا من بحثي في النت طبعا من احدي المنتديات

سنترال بارك (إذا كنت من عشاق الطبيعه بس لا أنصح فيها إذا كان الجو بارد) و غالبا ما يكون حتى نهاية مارس
    إمباير ستيت بيلدنغ ( أعلى ناطحة سحاب و مشاهدة نيويورك من الأعلى) سعر التذكره 11$
    تمثال الحريه (جزيرة إليس بالقارب و من هناك الصعود إلى أعلى و تسلق التمثال من الداخل ) رحله متعبه نظرا للطابور قبل صعود الفيري أو القارب و قطع التذكره.. و كذلك السلالم ..و تشدد الأمن
    تشاينا تاون ( أكبر تجمع للجاليه الصينيه و من الأحياء الجميله ) ينصح التمشي فيها خلال النهار
    فيفث أفنيو ( أشهر شارع تسوق فى العالم) يدوخ و أنصح به بشده .. و احتمال كبير انك تصادف أحد المشاهير هناك من شخصيات و ممثلين .. حتى لو كنت ليس من عشاق التسوق .. مجرد التمشي فى الشارع و دخول المتاجر الكبيره فيه متعه لا توصف ..
    برودواي (شارع المسارح و العروض) روعه

واهم شششي طبعا ً

تايمز سكوير هو قلب المدينة النابض الذي لا ينام، و يقع عند تقاطع الجادة السابعة وبرودواي.
    وآآآآو تحمممممممست
    أهم شي عندي ساحة التايمز سكوير و تمثال الحرية ❤❤❤
    7 "
  5. من جد انا ابي التايم سكوير

هذا تششوفينه بالافلام ششي خورافي الي كله شاشات

ابنام فيه انا هههههههههههههه

طبعا فيه وفيه نيويورك فيها كل ششي تبينه بس المششكلة الغلا

- - - مشاركة محدثة - - -

يعطيك الف عافيه ايمان ..

ما قصصرتي .. : )
    7 "
44 من 410 صفحة 44 من 410 ... 394344454994 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.