الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4147 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad15``
    اخ ي جاده الله يعدي هالاسبوعين خير بس
    ايمان : شكرا كلامك مراااااااااا محفز
    تعدي صدقني ... انت بس اضبط برنامج التانقو ..

واول يوم بالمعهد كلمهم وخليهم يتفرجو عليه وعلى السكن وعلى الطبيعة ...خليهم يحسو انك مبسوط ..ساعتها بيفرحو بجد ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad15``
    اي صادقه حلول حلوه ..
    الحمدلله امس خلصت اموري في السكن مع العايله
    والله ي الحرمه هرتني اسئله هههههه قلت مالومكم السعوديين ماسوو فيكم خير

انا افكر اسكن مع عائلة ع الاقل اول 3 شهور , لكن لسه مااعرف يمكن يعجبني موضوع الشقق اللي جمب المعهد ..

اش سألوك ؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جادة جدا
    انا افكر اسكن مع عائلة ع الاقل اول 3 شهور , لكن لسه مااعرف يمكن يعجبني موضوع الشقق اللي جمب المعهد ..

اش سألوك ؟؟؟
    صدقيني العايلة حلوه في البداية كحل جميل الين ترتب وضعك وكذا
    اول سوال وش تحب تاكل قلت عادي اي شي ابي اجرب المطبخ الامريكي لوووووووول مافي اللا تسليك من قلب
    ثاني سوال تقولي عندك خوات بنات كم عددهم متزوجات عندهم عيال امك تشتغل ابوك اخوانك العيال
    اسئله احسها ماصله الصراحه مدري وش تبي تحب الكلاب القطاوه وكذاممممممممم ذا اللي اذكره والله تقريبا خذت معي حول نص ساعه ع الفيس
    وقالت لي قبل ارسل لي فونشرحجز الطيران يصير نستقبل وصراحه اخذتهم بمبلغ حلو 680 بالنسبة لشيكاغو
    هم عندهم بيتن والبيت ثاني يعتبر اقرب ع المعهد حقي حول 20 دقيقه بالقطار والثاني اللي اخذته يبعد 40 دقيقه بالقطار
    بس مو مهم حاليا خليني اعرف وتالي ارتب وضعي زين نصيحه رتبي موضوع السكن من هالحين ازين لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad15``
    صدقيني العايلة حلوه في البداية كحل جميل الين ترتب وضعك وكذا
    اول سوال وش تحب تاكل قلت عادي اي شي ابي اجرب المطبخ الامريكي لوووووووول مافي اللا تسليك من قلب
    ثاني سوال تقولي عندك خوات بنات كم عددهم متزوجات عندهم عيال امك تشتغل ابوك اخوانك العيال
    اسئله احسها ماصله الصراحه مدري وش تبي تحب الكلاب القطاوه وكذاممممممممم ذا اللي اذكره والله تقريبا خذت معي حول نص ساعه ع الفيس
    وقالت لي قبل ارسل لي فونشرحجز الطيران يصير نستقبل وصراحه اخذتهم بمبلغ حلو 680 بالنسبة لشيكاغو
    هم عندهم بيتن والبيت ثاني يعتبر اقرب ع المعهد حقي حول 20 دقيقه بالقطار والثاني اللي اخذته يبعد 40 دقيقه بالقطار
    بس مو مهم حاليا خليني اعرف وتالي ارتب وضعي زين نصيحه رتبي موضوع السكن من هالحين ازين لك

هههههههه احلى سؤال هو اول سؤال ...مرتبة امورها تطبخ وتتفنن ..لو كنت مكانك قلت لها احب المحشي والكبسة والايدامات ..

هههههههههه جاية الاختبارات ..الله يهديك ايش تجرب مطبخ امريكي احس ماياكلو الا سلطات ..

السؤال الثاني ...ترى فيه ذكاء ..

السؤال الثالث ... اتوقع عندهم حيوانات او ناوين يربو ..لأنها سألتك اش تحب حيوانات ..

لو كنت مكانك اشترط عليهم, الحيوانات ماتدخل غرفتي ..

شوف ...

اول يوم تجي جيب معاك كوب نسكافية عشان ماتضطر تشرب بأكوابهم ...عشان ما تكون البسة شربت فيها..

الله يوفقك اخوي ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eman24
    انا عن نفسي بسكن انا ومحرمي في شقه ولمى اعرف المدينه كويس اتعرف ع وحده مسلمه امريكيه واطرد محرمي
    وتسكن معي وتدفع زي مأنا ادفع ,,
    لان السكن الجامعي مش كووويس بالنسبه لمدينتي ,,
    هههههههه خطة مش بطالة ..
    7 "
46 من 410 صفحة 46 من 410 ... 414546475196 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.