الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4141 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حتى ولو
    الجمييع ياعسل

تعال

انت في دالاس صوح؟

اذا ايه كيف مدينتي الخايسه ذي اللي بروح لها

احسها بنت البطه السودا لاخدمات ولاهم يحزنون
    ههههههههههه و الله ما عندي خلفية عن آرلنقتون

لكن أنا قدمت على UTA مثلك و كنت ناوي أشد لها الرحال لكن تأخر القبول و سحبت عليهم

اللي أعرفه انها 45 إلى 60 دقيقة من دالاس
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة usb999
    ههههههههههه و الله ما عندي خلفية عن آرلنقتون

لكن أنا قدمت على UTA مثلك و كنت ناوي أشد لها الرحال لكن تأخر القبول و سحبت عليهم

اللي أعرفه انها 45 إلى 60 دقيقة من دالاس
    يارجال ذلو ابو ابوي لين ارسلوا الـ i-20

قعدوا اكثر من شهر وانا ماغير اراسلهم وكل مايطلبون طلب انفذه

انا تحمست لاني قريت انه قوي ولاني كنت ابي دالاس بس كل ابوها متكدسه
    7 "
  3. لووووووووووووول انا مو مثلك عندنا عشاء وش كبره يوم الاربعاء بقدوم ولد اختي الجديد والخميس مسافر وكل اهلي واقاربي عندنا هيا من جد رقعيها
    شي ثاني توني اقرا موضوعك حق القهوة لقيتي حل ؟ والله نفسي اخذ القهوة وخايف في نفس الوقت لانو من جد والله لازم يوميا ثلاجتين معي
    مفكر اسوي حركه اشتري العلبه اللي في بارنيز واحط البن اللي فيها برا واخذ البن اللي في بيتنا ليه صراحه البن حقنا نوع مستحيل تلقينه عند احد نطلبه من وحده في وادي الدواسر ويجينا طلب لمكه
    ف هالقهوه مدري وش السوات فيها والمشكله العلبه حقت بارنيز صغيره والله بحاول اخذ اثنين واحط فيهم بن وهيل سوا واحيان اقول خل الاهل يرسلونها فيدكس او من الطيار لانو الطيار يرسلها ب 600 ريال بس لازم الوزن يكون 32 كيلو
    والله ماندري وش نسوي

اخيرا الله يوفقك ويسدد خطاك ي رب
    7 "
  4. ^^

امين يارب ..

قررت اخذ ان شاء الله , الشباب والبنات هناك قالو المطار متعاون وعارفين انها جزء من ثقافتنا ويمشوها ..

بجيب شنطة صغيرة تنسحب واعبيها قهوة وهيل ..بعد ما اغلفها طبعا ..

غير كيذا , وربي اخاف انام عن المعهد ...

الله يسهل ..
    7 "
  5. بس اسمعي لو تذكرين اول مبتعث ف هالمرحله اول واحد راح حتى نزل موضوع وكذا انه راح الملحقيه لو تذكرينه
    اذكر انه قال اللي يبي يجيب شي من السعوديه اكل وماكل وكذا اهم شي عند الامريكان يكون عليه تاريخ انتاج وتااريخ انتهاء ف مالك حل اللا تسوين مثل سواتي ف علب بارنيز
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad15``
    بس اسمعي لو تذكرين اول مبتعث ف هالمرحله اول واحد راح حتى نزل موضوع وكذا انه راح الملحقيه لو تذكرينه
    اذكر انه قال اللي يبي يجيب شي من السعوديه اكل وماكل وكذا اهم شي عند الامريكان يكون عليه تاريخ انتاج وتااريخ انتهاء ف مالك حل اللا تسوين مثل سواتي ف علب بارنيز
    اللي أشوفه أن أهم شي مغلف

وديت تمر من قبل ما دوّر التاريخ اصلا .. بس كان مغلف تغليف مصنع يعني مو أنا مغلفه

و يعتمد ع الموظف
    7 "
55 من 410 صفحة 55 من 410 ... 55054555660105 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.