الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4146 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بالنسبة لي الحمدلله جاني قبول المعهد على 1 ابريل
    بس شكلي مضطرة أأجل للخريف أو الصيف المشكله للحين ماتضحت لي الامور الله يعين احس اني مخربطه
    عندكم فكرة لو بأجل كيف الطريقه اجيب قبول ثاني أو اراسل المعهد واخبرهم بس
    7 "
  2. انا الصراحة في مرحلة القبول
    يالله القبول
    وسؤال للاخ فهد انت مكتب الي جاب لك قبول
    اذا ايه الوزارة ماقالولك شئ في اصدار القرار لانهم قالو ممنوع ومدري وش؟
    لاني ابي اروح المكتب ومترددة

وسوال للبنات اذا ممكن بالنسبة للمرافق هل شرط يكون يدرس معانا في نفس المعهد او ممكن يكون يدرس في معهد اخر؟

وسوال اخير انا راسلت معهد تجاري وعبيت الالكيشن وطلبو الضمان المالي وارسلته لهم حوالي 3-4 مرات بس يقولولي ماجانا
    معا اني دارية انه وصلهم بس اني مسميته بالعربي كذا (الضمان المالي) وماهم شايفينه شي>>> شوفو التفكير
    اش رايكم ياعرب اوضح لهم ولا ادور معهد ثاني؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم المملكة
    انا الصراحة في مرحلة القبول
    يالله القبول
    وسؤال للاخ فهد انت مكتب الي جاب لك قبول
    اذا ايه الوزارة ماقالولك شئ في اصدار القرار لانهم قالو ممنوع ومدري وش؟
    لاني ابي اروح المكتب ومترددة

وسوال للبنات اذا ممكن بالنسبة للمرافق هل شرط يكون يدرس معانا في نفس المعهد او ممكن يكون يدرس في معهد اخر؟

وسوال اخير انا راسلت معهد تجاري وعبيت الالكيشن وطلبو الضمان المالي وارسلته لهم حوالي 3-4 مرات بس يقولولي ماجانا
    معا اني دارية انه وصلهم بس اني مسميته بالعربي كذا (الضمان المالي) وماهم شايفينه شي>>> شوفو التفكير
    اش رايكم ياعرب اوضح لهم ولا ادور معهد ثاني؟
    هلا فيك اختي
    لاعادي الوزارة بس خايفه ان المكاتب يلعبون علينا بس انا سامعها باذني يوم سويت اصدار القرار جاء واحد مع ولده
    وسال الموظف عن مكتب يبي يجيب من عندهم قبول قال الموظف لو انت تضمن المكتب توكل على الله وكمل امورك بس
    وانا مكتبي اسمه ايجيك وله فرع ف جده والرياض والخبر وابها اتوقع

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت حصة
    أنا إنتهيت من كل شي ، حتى فيزتي إستلمتها من إسبوع
    بس اللي معلقني و موقفني ، فيزة مرافقي ما طلعت
    و معطينه الورقة الصفرا و إجراءات إدارية

إدعوا لي
    ف هالحاله وانا اخوك لا قدر الله لو طولت السالفه
    مالك اللا تكلمين المعهد يخلي دراستك متاخر شوي الين توصلك الفيزا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cheavo
    تعرف المَثل اللي يقُول اِقعد يَ حمَآر لَين يجيك الربيع ؟ هَذآ أنآ قآعد أستنى الآيتوني ملف مرفق 24245
    بآقي لَه اِسبوعين علَى مَ يوصل ودرآستي تبدأ بوَآحد أبريل ! يعني مِن الأسآس مَ أقدر أطلع قرآر اِبتعآث قبل 1 ينآير وعشآن كِذآ أنآ مَروّق ومَآشي علَى مَهلِي *فيس حمَآر يستنى الربيع*

بالنسبه لمَوضُوع المَلَآبس مَآني شآيل هَمهَآ كَثر مَآني شآيل هَم المَشوَآر ، لَآزم أنزل جده عشآن أتقضى وتقدرُوآ تتخيلوآ يومِياً مَآسك خط جده مكه رآيح جآي :")
    ملف مرفق 24244 < شخص عجآآآز ملف مرفق 24247

المُهِم لحد يكبرهَآ وهِي بسيطه ، يعني اللي يقُول غربه ومَآني عآرف آيش ، ترى السعوديين هِنآك بكل لفه ، حتى يقُولَك لو ترفع حصآه حتلَآقي تحتهَآ سعُودي
    ملف مرفق 24248
    وحتى السكَن هُم ببسآطه هُم حيدلونك ويزبطُونك وكِذآ

مُوفقين جمَيعاً
    ملف مرفق 24246ملف مرفق 24243
    لوووول طلعت مثل حالتي لي اسبوع كل يوم و انا بجده قسم بالله حامت كبدي بس الحمدلله تقريبا خلصت كل شي وماعاد بقى اللا اشياء قليلة لاتذكر
    7 "
7 من 410 صفحة 7 من 410 ... 26781257 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.