الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4140 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PEDIATRIC
    كيف اقدر اطمن انهم خلاص راح يرسللولي ال
    i-20
    ارسلت الوثائق المطلوبه بالاميل والمفترض يرسلو الفيزا نهايه يناير بس للحين قلقه
    اذا قالوا انك مقبوله وكل اوراقك كامله

اول مايرسلوهـ راح يرسلوا على ايميلك رقم الشحنه ويصير تتبعي وين وصل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PEDIATRIC
    اللله يوفق الجميع وخاصة المسافرين قريب وادعولنا
    آآآمين يارب والله ييسر امرنا وامركـ خيتو
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير الراشدي
    اللهم أميين يارب العالمين

جزاك الله خير ياخوي
    اللهم آمين وياك اختي..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sweet December
    ااميين يارب

دعاء جميل
    انا الحمدلله حجزت على نهاية جانوري الله ييسر ويساعد ، انتم السابقون ^^

الحمد لله ... تروح بسرعه ان شاء الله موفقة
    7 "
  3. بسم الله الرحمن الرحيم
    اختتتتتتتتتتككككككككككككككم متابعتكم بصمت وتراها معكم قلباااا وقالبا والله يوووفقكم اجمممعين ويسهل لكم كل امر ماازمكم وبريح انفسكم من كل هم وخوف واحساس سيء يارب العالمين ..............يازينكم حبيتكم وانا ماتكلمت وخذيت واعطيت معاكم لكن جاية الايام ان شاء الله ............ز

صراحه اعاني من احباط خفيف اامممم معهدي يقول احتمال مانرسل الاي تونتي لكم هالشهر اصلللللن احس راح الشهر مايمدي اسوي شي وقالت جنيفرررر لزوم اقابلها هاذي فيها برود شنيع دراستنا ان واخوي تكون 1 ابريل بس احس الوووووووقت طويل يعني شهرين وعليها وشايله هم السفاره يطولون بالفيزا لي او لاخوي وبعدها مافي قبول غيرررر متاخر ........... ..ز وقرار الابتعاث اخاف مايعطوني ياه لان 1 ابريل تصادفف 20 بشهررر 5 عربي

احس احباط لاني كنت متاامله اسافر بينايرررر حبيت بس اشارككم بوضعي ....... واتمنى لكم ايام سعيدة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة PEDIATRIC
    شكرا اخي معناها لازم اتواصل معهم بالاميل حتى اعرف ادا وصلهم اميلي بكل الوثائق لاني ارسلتلهم من يوم 27 ديسمبر وارسلولي اليوم وكانه اميلي ماوصلهم
    عفوا وايه تواصلي معهم

الايميل لاتسوين لهم رساله جديده كل شوي

سوي رد على نفس الرساله اللي يرسلونها لك

انا ارسلت لهم رساله اول شي انو كيف اسجل عندكم ورد علي برساله

وقعدنا نرد على بعض بنفس الرساله الييين انقبلت وانرسل الاي توني

صارت طوييله ههههههههه

بس عادي عشان اذا جا يقرا ايميلك يعرف سالفتك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Smarah
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اختتتتتتتتتتككككككككككككككم متابعتكم بصمت وتراها معكم قلباااا وقالبا والله يوووفقكم اجمممعين ويسهل لكم كل امر ماازمكم وبريح انفسكم من كل هم وخوف واحساس سيء يارب العالمين ..............يازينكم حبيتكم وانا ماتكلمت وخذيت واعطيت معاكم لكن جاية الايام ان شاء الله ............ز

صراحه اعاني من احباط خفيف اامممم معهدي يقول احتمال مانرسل الاي تونتي لكم هالشهر اصلللللن احس راح الشهر مايمدي اسوي شي وقالت جنيفرررر لزوم اقابلها هاذي فيها برود شنيع دراستنا ان واخوي تكون 1 ابريل بس احس الوووووووقت طويل يعني شهرين وعليها وشايله هم السفاره يطولون بالفيزا لي او لاخوي وبعدها مافي قبول غيرررر متاخر ........... ..ز وقرار الابتعاث اخاف مايعطوني ياه لان 1 ابريل تصادفف 20 بشهررر 5 عربي

احس احباط لاني كنت متاامله اسافر بينايرررر حبيت بس اشارككم بوضعي ....... واتمنى لكم ايام سعيدة
    ههههههههههه شكلك تكتبين ومستعجله

بالنسبه للأحباط انا جاني احباط لييين اليوم

كنت شايل هم ان الفيزا ماتطلع بدري وان اذا مارحت الحين راح اتأخر 4 شهور وووو

بعدين فكرت فيها قلت حتى لو ماجت الحين عاادي اطالع للناحيه الحلوه من الموضوع

يعني لو تأخرت الفيزا وتكنسل المعهد راح اقعد واحضر زواج ولد عمي واستقبله لي سنه ونص ماشفته يمكن

مع العلم ان دراستي تبدا في تاريخ 14يناير
    7 "
  5. اختي سمر لاتشيلي هم الفيزا خاصة لو قدمتي في سفارة جدة = مرة سهالات الحمدلله

الله يوفقك وييسر امرك مدام دراستك بابريل بدري على شيلة الهم والتوتر ,, هم يرسلون اول باول حسب اولوية المتقدمين لهم بمواعيد دراستهم فأكيد الدور جايك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sweet December
    اختي سمر لاتشيلي هم الفيزا خاصة لو قدمتي في سفارة جدة = مرة سهالات الحمدلله

الله يوفقك وييسر امرك مدام دراستك بابريل بدري على شيلة الهم والتوتر ,, هم يرسلون اول باول حسب اولوية المتقدمين لهم بمواعيد دراستهم فأكيد الدور جايك

الله يسهلها يااررررب يسلمووووو خيتو .... ايه بجده راح اقدمها ....... لسسسسه حتى الاي تونتي ماجاء .....طيب فيزة المرافق سهاله ولا
    7 "
75 من 410 صفحة 75 من 410 ... 257074757680125 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.