الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4141 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب التوفيق من الله
    لا وش مجاني مدري الدقيقة بكم على حسب الدولة وقالي اشحن مبلغ كبير اذا تبي مكالمات او رسايل على ذا الجوال
    موبايلي المفوتر استقبال مجاني على شبكة T-Mobile
    7 "
  2. فيه شي خفت منه ...

واحد من الشباب في قسم امريكا , ضاعت شنطة كلها في المطار ومالقيوها ,, والان له 5 ايام بدون شنط ولا ملابس ..

مافيه الا نشيل معانا لبسه او لبستين في شنطة الظهر احتياط .. لاسمح الله تكرر الموقف ..

الله يستر على شنطي ..تكلفت كثير بالملابس ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جادة جدا
    فيه شي خفت منه ...

واحد من الشباب في قسم امريكا , ضاعت شنطة كلها في المطار ومالقيوها ,, والان له 5 ايام بدون شنط ولا ملابس ..

مافيه الا نشيل معانا لبسه او لبستين في شنطة الظهر احتياط .. لاسمح الله تكرر الموقف ..

الله يستر على شنطي ..تكلفت كثير بالملابس ..
    حطي بطاقة وعليها اسمك وعنوان المعهد وفندقك ~
    ولا تنسي تقولي استودع الله حفظها
    لأن الله الحافظ ,,

ثانكس جادة الله يعوض عليييييييك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RSN
    ماشاء الله مبررررروك عقبال اصدار القرار هاااااانت

انا رحت الاثنين للمقابله الخميس القيزا عندي بس مرافقي قالوا له من اسبوعين لين اربعه اسابيع وعطوه ورقه صفراء( اجرات اداريه)
    يصير اطلع القرار بدون مرافق اللي هو محرمي اخاف يقوللون المعهد اتكدس
    هل فعلا الموضوع شهر بالكثير لفيزه مرافقي عشان دراستي اول مارس
    ماينفع تصدري قرار الابتعاث من غير الفيزا للمرافق لانها من المتطلبات ,,
    ومووووفقه اختي
    7 "
  5. ليا يومين امزمز ع الموضوع من اوله لااخره ..

باقيلي السفاره موعدي يوم الثلاثاء ومتخوفه من فيزة المرافق انها تتاخر ودراستي تبدا في 21\1 ومحتااسه مو عارفه ايش اسوي

المرافق بطلعو بفيزة طالب بجيب شهاده بنكيه وكشف حساب للوالد ويارب تتسهل والقبول حقه جاني عن طريق الضمان المالي تبعي لان المعهد فاهمين طريق الابتعاث فاسوو لي قبول

طالعه ع شيكاغو بااذن الله معهد - EF

واستفدت اشيااااااء كثيرة من الموضوع ع الرغم اكتفيت ببعض الاغراض من ملابس وكذا بس جالسه انبش واقول ابغا وابغا .. بس بفضل اشتري من هناك احسن شي اذا كان ناقصني شيء ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mzageh
    ليا يومين امزمز ع الموضوع من اوله لااخره ..

باقيلي السفاره موعدي يوم الثلاثاء ومتخوفه من فيزة المرافق انها تتاخر ودراستي تبدا في 21\1 ومحتااسه مو عارفه ايش اسوي

المرافق بطلعو بفيزة طالب بجيب شهاده بنكيه وكشف حساب للوالد ويارب تتسهل والقبول حقه جاني عن طريق الضمان المالي تبعي لان المعهد فاهمين طريق الابتعاث فاسوو لي قبول

طالعه ع شيكاغو بااذن الله معهد - EF

واستفدت اشيااااااء كثيرة من الموضوع ع الرغم اكتفيت ببعض الاغراض من ملابس وكذا بس جالسه انبش واقول ابغا وابغا .. بس بفضل اشتري من هناك احسن شي اذا كان ناقصني شيء ..

نصيحة لا تغلطي غلطتي ...

عبي شنطتك الاشياء الاساسية وبس ..

غير هم وزن الشنطة ,خوف ضياعها ...

الله يوفقك ..
    7 "
  7. انا ويني عن هل الموضوع

راح ابدأ فيه صفحة صفحة اذا فضيت

باقي على موعد السفر 9 ايام بس

رحلتي يوم 14 من معاي ياشباب ؟؟

احترت في شيئين الاكل :

1 - اخذ معاي زنجبيل وغيره من هل الاشياء

2 - رقمي موبايل مسبق الدفع والرقم عزيز علي له اكثر من اربع سنين معه ومااقدر اتركه

لو اخذه معاي بيشتغل تمام هناك ؟
    7 "
  8. الحمدلله رب العالمين توني مسوي المقابله في السفارة والمقابله كانت سهله وصار موقف انا واختي مع القنصل موقف مضحك انو يسألني هذي زوجتك قالت له اختي لا انا اخته قال اوه الخوات دائما يزعجون الاخوان وهو يضحك بعدين قمت اضحك معه بعدين اعتذر من اختي وهو منحرج لانها تنرفزت شوي بعدين قال لي مبروك الفيزا مقبولة
    7 "
78 من 410 صفحة 78 من 410 ... 287377787983128 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.