الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4145 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ابشركم وصلت فيزتي انا واختي اليوم الساعه ١٠ ونص انا سويت المقابله يوم السبت وخذتها اليوم الحمدلله

- - - مشاركة محدثة - - -

ابشركم وصلت فيزتي انا واختي اليوم الساعه 10 ونص انا سويت المقابله يوم السبت وخذتها اليوم الحمدلله
    7 "
  2. موفقه خير اختي بوشاشا ^_^ عبير بالنسبه للطيار جدا بسيط تحجزي رحلتك من خلال الاتصال ع رقمهم المجاني وبعدها لما يجيك قرار الابتعاث ترسلينه لهم مع رقم الحجز لايميلهم.. ولحظات وتكون التذكره عندك.. اخوي ديب مبروك الفيزه يالله ارسل متطلبات الابتعاث للاستاذه هيفاء وبكرى القرار يكون عندك
    7 "
  3. للحجز اتصلي ع رقمهم المجاني ٩٢٠٠١٢٣٣٣ واهم شي تاكدي من الاسبيلنق حق الاسم.. بعد مايحجزلك الموظف بيعطيك رقم حجز.. ترسلين رقم الحجز+ قرار الابتعاث+ الجوازات لايميل مكتب الطيار بالوزاره لاصدار التذكرهmohe.students@altayyargroup.com
    7 "

4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ربي يسعد أوقاتكم بكل خير

أنا من مبتعثي المرحلة الثامنة لمرحلة الماستر على أمريكا - بإذن الله - وعندي كذا إستفسار أتمنى تفيدوني فيهم مشكورين

الأول : بالنسبة لتغيير الولاية , لنفرض أنا طلعت على معهد في ولاية ما وحصلت قبول جامعي في ولاية ثانية هل تغيير الولاية أمره سهل وميسر من الملحقية ؟

الثاني : يتعلق بتغيير التخصص , أنا طالعه على ماستر قانون وأبغى أغير لعلوم سياسية , الي أعرفه إن المبتعث يحق لك يغير تخصصه مره وحده طول مدة إبتعاثه سؤالي بالنسبه لتصرف الملحقية بمثل هالمواقف هل هي متساهله والتغيير سهل أي بمجرد إني أحصل قبول في التخصص الي أرغب بالتغيير له كافي والملحقية ما تصعب الموضوع علي ؟

الثالث : بالنسبة لتخصص العلوم السياسية الي عنده أي معلومات أو روابط تجمعات أو إستفسارات أو تجارب يزودني فيها أحتاجها ضروري ياليت

شاكره ومقدره تعاونكم , موفقين جميعاً
    7 "
  5. اخوي سعودي الله يجزاك خير اما بالنسبة لقرار الابتعاث هل لازم اني اروح الرياض ولا مايحتاج لانوا اختي تقول لازم نروح احسن انا ماعندي اي مشكله اني اروح الرياض الحمدلله الدعوه سهالات بس اذا كان مافي وقت يفرق بين اصدار القرار عن طريق الايميل والذهاب الى الرياض
    7 "
92 من 410 صفحة 92 من 410 ... 428791929397142 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.