الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4141 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramaaa
    جزاك الله خير اخوي
    موفق ان شاء الله
    انا احتريهم يحولوني لي الدوله من امريكا لايرلندا وشكلهم مابيحوولوني وانتظر قبول من جامعه يجيني امس دفعت لهم
    وجبت قبولات معاهد من ايرلندا
    وامريكا ولا شي
    الله يسامحهم بس ضيعو كل ووقتي ليتهم يحولوني واكمل اموري
    شوفي مسالة ايرلندا ع ا للي فهمته ان ايرلندا بس لطب وطلع كل هالحكي كلام فاضي
    واحد من اصحابي جاب قبول جامعه معترفه ف ايرلندا وهو كان امريكا وتخصصه البكالوريوس اعلام مثلي لكنه يبي يكمل ماستر تسويق وكيذا ومشت اموره
    حتى تفاجات اني شفته ولاصدقته الين قال شف الاوراق وقتها قابلته يوم رحت اطلع قرار الابتعاث ف الرياض وكان بعد هو هناك يسوي قراار الابتعاث وهذا رحلته بعد اسبوع اظن

- - - مشاركة محدثة - - -

اختي ريما لو حابه استفسر لك الولد عن اي شي بخصوص تحويله كلميني هنا وابشري بالخير

- - - مشاركة محدثة - - -

مهندس بس شلون اسعارهه مثل زارا وكيذا
    7 "
  2. الله يعييييين ويساااعد انا الحمدلله باقي تنسيق السكن ببكي كلما اتذكر الشي اللي رايحين له من جد مجهول مفجع
    ياخي الغريب أعمى !! من جد فرفرت قوقل مابز شفت شوراع وبيوت كل شي
    بس مسألة السكن جداً مخوفتني وقالقتني

اللهم يسّر امورنا وبشرّنا بما يسرّنا
    اللهم سخر لنا الطيبين من خلقك واكفينا شر كل ذي شر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sweet December
    الله يعييييين ويساااعد انا الحمدلله باقي تنسيق السكن ببكي كلما اتذكر الشي اللي رايحين له من جد مجهول مفجع
    ياخي الغريب أعمى !! من جد فرفرت قوقل مابز شفت شوراع وبيوت كل شي
    بس مسألة السكن جداً مخوفتني وقالقتني

اللهم يسّر امورنا وبشرّنا بما يسرّنا
    اللهم سخر لنا الطيبين من خلقك واكفينا شر كل ذي شر
    انتي اي مدينة ؟
    وكلي الله ولاتخافين تخيلي انا مختار شيكاغو وكنت عارف وش فيها من بلاوي
    بس توكلت على الله واخترتها لانو جد حبيت هالديرة وكنت افرفر النت اشوف اسعار السكن طاير فوق من جد
    واخرتها قررت اسكن مع عايلة لانو جد اصرف شي هم على الاقل فيه احد عينه عليك مو هامل بلحالك ذا شي
    ومن يومين اسولف مع واحد من شباب يقولي له ولد عم يدرس هناك له سنتين واعطاني رقمه وكلمته وقال لي لاتخاف انت تعال وان شاء الله بساعدك
    ف كلامي ذا كله انو لاتخافين من اي شي ماانت رايحه تنتحرين مسالة الخوف من الغربة مسالة انتقالية ف حياتك لاتخلينها تستقوي عليك
    هي فتره وان شااء الله راح تعدي حاولي تتعرفين على بنات رايحين نفسك هالديرة اللي تبين تروحين لها واكيد مدينتك بتكون فيها نادي سعودي
    واللا مايطلعون بنات سعوديات او حتى عرب انتي هونيها ووكلي الله ف كل امورك ولاتنسين لاوصلتي ورحتي اي مشوار لو حتى رايحه البقاله قولي ي رب اني استودعك نفسي وكل ما املك
    وباذن الله ربي راح يحفطك الين ترجعين وحياك الله ي اختي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهندس مكانيكي
    نفس اسعار بولو بس روعة
    خير ان شاء الله<<<<< * سوى نفسه ميت *
    7 "
  4. كلامك جميل الله يجزاك بالخير ويسهّل دروبنا , انا نفس مشكلتك ان الجامعة اللي ابغاها في مكان لما بحثت بالنت طلع اجرام عالي بس اكيد من استودع الله نفسه ما يخاف
    انا كمان فكرت احسن السكن مع عائلة خاصة اني قرأت عن طريقة سكن شيرنج يكون دور من بيت بمدخل خاص شامل فواتير وكذا فكرة انك تكون تابع لأحد شوي يزيل الوحشه

- - - مشاركة محدثة - - -

اسمه sublet او shared للمعلومية
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad15``
    شوفي مسالة ايرلندا ع ا للي فهمته ان ايرلندا بس لطب وطلع كل هالحكي كلام فاضي
    واحد من اصحابي جاب قبول جامعه معترفه ف ايرلندا وهو كان امريكا وتخصصه البكالوريوس اعلام مثلي لكنه يبي يكمل ماستر تسويق وكيذا ومشت اموره
    حتى تفاجات اني شفته ولاصدقته الين قال شف الاوراق وقتها قابلته يوم رحت اطلع قرار الابتعاث ف الرياض وكان بعد هو هناك يسوي قراار الابتعاث وهذا رحلته بعد اسبوع اظن

- - - مشاركة محدثة - - -

اختي ريما لو حابه استفسر لك الولد عن اي شي بخصوص تحويله كلميني هنا وابشري بالخير

- - - مشاركة محدثة - - -

مهندس بس شلون اسعارهه مثل زارا وكيذا
    هذا انت قلت كلام فاضي
    بالفعل اكثر من وحده معنا بالمنتدى كيماءوحاسب وتخصصات ثانيه ترشحو عليها
    بس هذول ماكتبو اثناء التقديم تسويق كتبو علوم صحيه والي كتب حاسب والي كتب مدري ايش زي كذا
    انا مشكلتي كتبت تسويق وورمونا على امريكا
    واحد هنا جزاه الله خير جاب قبول جامعه وبالفعل حولوه ايام الملتقيات لانه عند قبول وهوا الي ساعدني لحد امس وهوا يساعدني
    انا امس راسلت جامعه لان ماكان عندي فيزا ادفع ووامس دفعت
    واليوم جاني رد منهم انه يكون القبول خلال 10 ايام او 3 اسابيع
    ووالله اتمنى تسال لي في امل اتحول ولا اطنش لاني اصا اهلي رافضين اروح امريكا
    بس الحين رسلو لي هالرساله الي فهمته منه انه في اشياء ناقصه لاني ارفقت لهم بس شكلها ماوصلت
    ودامنا بنساعد بعض هنا ساعدوني وترجمو لي وش ناقصهم

> Thank you very much for the application form you submitted for the MSc in Marketing, Consumption and Society.
    >
    > However, your application is incomplete. Please forward the following documentation to the International Office as soon as possible:-
    >
    > 1. Your complete postal address including house number, street name, city and postcode
    > 2. Scanned copies of your Bachelor Degree transcripts for each year of study and your Degree certificate.
    >
    > Please contact me by email if you wish to discuss your application.
    >
    > Best regards,
    >
    > Aoife Mathews
    7 "
  6. الأخت ramaaa
    أفضل حل تخلي المحرم يذهب إلى الرياض وكالة الابتعاث فرع الغدير ويقابل الدكتور ماجد الحربي الساعة 11 ويجهز خطاب للاحتياط ،، وبإذن الله تمشي الأمور
    أو
    التواصل مع الأستاذة علياء
    awade@mohe.gov.sa

لكن الخيار الأول أفضل وفعّال جدّا إن شاء الله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دايسكي
    الأخت ramaaa
    أفضل حل تخلي المحرم يذهب إلى الرياض وكالة الابتعاث فرع الغدير ويقابل الدكتور ماجد الحربي الساعة 11 ويجهز خطاب للاحتياط ،، وبإذن الله تمشي الأمور
    أو
    التواصل مع الأستاذة علياء
    awade@mohe.gov.sa

لكن الخيار الأول أفضل وفعّال جدّا إن شاء الله
    الخيار الثاني سويته مع الف مشرفه ولا فادوني
    الصراحه حسيت الوزاره ماتقدر ضروف احد وربي كتبت لهم كل الاسباب بس مامشى الوضع
    والحل الثاني تعرف الرجال الي راسهم يابس كلهم عندي لكن الشكوى لله
    كل يوم احاول في اخوي ولعلها تفرج
    المشكله يقول شلون اروح واتعب نفسي وهم اصلا رافضين من بدايتها اقوله كم مره ترى لما تروح غير الكل يقول مايرفضون يقول لا
    بس ان شاء الله يارب تفرج
    7 "
2 من 410 صفحة 2 من 410 123752 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.