الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4146 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ااامااااااا انااا واعوذ بالله من كلمة انا استنى الهم ذا الاي تونتي لي ولمرافقي ولمن اتصلنا عليهم تلحلحوا شووووي بالذات جنيفرر بجيب لها هدية..... واللي متوتره منه وادعي يوميا يتسهل الموووت الاحمر عاد اكيد تعرفونه ونفس حالتي كنتم اتحدى احد كان مرتاح قبلها ...... السسسسسسسسسسسسسسفاره................ الله يريحكم ويريحني ....... اما سالفة التسوق هاذي راح اخذها استجمامممم بعد هالقلق لو بيوم واحد ادعس 10 اسواق عادي اهم شي اخلص من الموت الاحمرر قصدي الاصفررر ههههههههههههههههههه معليش سلكو لي ...... الله يوفقكككم
    7 "
  2. اخواني حابه اسالكم وش سالفة قبول 6 شهووور ذا بالله فهموني وضعه انا معهدي تبع 5 شهور هل هناك مشكله جد حوووسووونا الله يحووووسهم كل مره سالفة يطلعووون لنا بها مالهم غير قبولي برزه بوجهههم وماطلع الا وقراري بيدي ان شاءالله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Smarah
    اخواني حابه اسالكم وش سالفة قبول 6 شهووور ذا بالله فهموني وضعه انا معهدي تبع 5 شهور هل هناك مشكله جد حوووسووونا الله يحووووسهم كل مره سالفة يطلعووون لنا بها مالهم غير قبولي برزه بوجهههم وماطلع الا وقراري بيدي ان شاءالله
    اعرف واحد دراسته مثلك 5 شهور وطلع قرار الابتعاث ولا اوسطه ولا وهم يحزنزن
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sweet December
    شباب وبنات , شاركونا ردّات فعل اللي حوالينكم وقرايبكم من موضوع البعثة , اذا ممكن

يعني مثلا, انا كثير يقوولوولي ليه تروحين وتضيعين عمرك بدري عليك توك سنة متخرجة ما امداك تجيك وظائف ... المغزى كأنهم يقولون بتشيّبين وترجعين عجوز
    والبعض الحمدلله مبارك الشيء الله يسعدهم, يعني انا اقول الانسان لو يا يقول خير يا يصمت, فأفرح كثير باللي يدعيلك ويطمئنك في مسيرتك
    والبعض عنده يشوفك مكسور تنتظر المجهول قدامه, احسن من انه يشوفك مسافر تكمل ووراك شي
    وتختلف ردات الافعال

اسأل الله العظيم ان ييسر لنا ومرافقينا درب العلم ويقدر لنا المنفعة والخير
    أنا عآنيت من الناس قبل البعثة وبعد البعثة !

طنشي يآ أختي مآ عليك من هألمحطمين ،،

قبل البعثة :
    السنه اللي رآحت كآنت آخر سنه لي في ثآنوي وكنت شآد حيلي في الدرآسة
    عشآن أطلع إبتعاث وكل اللي معاي بالمدرسة ماعندهم إلا التحطيم !
    اللي يقول لي : تتحلم أنت !
    واللي يقول : مآآ رآآح تروح صدقني !!
    واللي يقول : إفرض إنك قدرت تجيب نسبة بالمدرسة كيف بتعدي القدرآت والتحصيلي !!

وصدقيني كلامهم كله تذكرته يوم إستلمت التذآكر D;

وبعد البعثة :
    طبعاً أنا جاني قبول في جآمعة الدمام " مسآر صحي " وسحبت ع الجآمعه عشآن الإبتعاث :
    مدرسين الثآنوي يوم سألوني وقلت لهم زعلوا وقآلوا جآمعة أفضل وليش ومآ ليش ،،
    الوآلد والوآلده كآنوا يقولون لي برآحتك بس كآن ودهم بالدمام =/
    ربعي أغلبهم يقولون لي الدرآسة هنا أفضل !!
    والكل يردد بعد الابتعآث مآ رآح تحصل وظيفة ><"

تحلطمت وآجد p;
    المهم بعد هالهذرة كلهآ اللي حبيت أقوله إن التوفيق بيد الله مو بيد النآس وربي مآيختآر لنآ إلا العدل والصآلح
    وأغلبنا قدم ع الابتعاث وهو عآرف سلبيآته وإيجآبيآته ،،

والله يسهل دروبنآ جميع ونرجع رآفعين رآسنآ وروس أهلنا سآلمين غآنمين =))

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sweet December
    شباب وبنات , شاركونا ردّات فعل اللي حوالينكم وقرايبكم من موضوع البعثة , اذا ممكن

يعني مثلا, انا كثير يقوولوولي ليه تروحين وتضيعين عمرك بدري عليك توك سنة متخرجة ما امداك تجيك وظائف ... المغزى كأنهم يقولون بتشيّبين وترجعين عجوز
    والبعض الحمدلله مبارك الشيء الله يسعدهم, يعني انا اقول الانسان لو يا يقول خير يا يصمت, فأفرح كثير باللي يدعيلك ويطمئنك في مسيرتك
    والبعض عنده يشوفك مكسور تنتظر المجهول قدامه, احسن من انه يشوفك مسافر تكمل ووراك شي
    وتختلف ردات الافعال

اسأل الله العظيم ان ييسر لنا ومرافقينا درب العلم ويقدر لنا المنفعة والخير
    أنا عآنيت من الناس قبل البعثة وبعد البعثة !

طنشي يآ أختي مآ عليك من هألمحطمين ،،

قبل البعثة :
    السنه اللي رآحت كآنت آخر سنه لي في ثآنوي وكنت شآد حيلي في الدرآسة
    عشآن أطلع إبتعاث وكل اللي معاي بالمدرسة ماعندهم إلا التحطيم !
    اللي يقول لي : تتحلم أنت !
    واللي يقول : مآآ رآآح تروح صدقني !!
    واللي يقول : إفرض إنك قدرت تجيب نسبة بالمدرسة كيف بتعدي القدرآت والتحصيلي !!

وصدقيني كلامهم كله تذكرته يوم إستلمت التذآكر D;

وبعد البعثة :
    طبعاً أنا جاني قبول في جآمعة الدمام " مسآر صحي " وسحبت ع الجآمعه عشآن الإبتعاث :
    مدرسين الثآنوي يوم سألوني وقلت لهم زعلوا وقآلوا جآمعة أفضل وليش ومآ ليش ،،
    الوآلد والوآلده كآنوا يقولون لي برآحتك بس كآن ودهم بالدمام =/
    ربعي أغلبهم يقولون لي الدرآسة هنا أفضل !!
    والكل يردد بعد الابتعآث مآ رآح تحصل وظيفة ><"

تحلطمت وآجد p;
    المهم بعد هالهذرة كلهآ اللي حبيت أقوله إن التوفيق بيد الله مو بيد النآس وربي مآيختآر لنآ إلا العدل والصآلح
    وأغلبنا قدم ع الابتعاث وهو عآرف سلبيآته وإيجآبيآته ،،

والله يسهل دروبنآ جميع ونرجع رآفعين رآسنآ وروس أهلنا سآلمين غآنمين =))
    7 "
  5. حلوه فكرة الموضوع بدل مانفتح كل مره مواضيع ونحوس المنتدى ^^
    وش صـار معايــا :: دراستي بإدن اللـه تبدأ بشهر مايو إيش رأيكــم أبدأ الأن أحجز بالسفارة والإ أنتظـر شويـات عشان مدة قرار الإبتعــاث ؟؟

موفقيــن ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هدوء المستقبل
    حلوه فكرة الموضوع بدل مانفتح كل مره مواضيع ونحوس المنتدى ^^
    وش صـار معايــا :: دراستي بإدن اللـه تبدأ بشهر مايو إيش رأيكــم أبدأ الأن أحجز بالسفارة والإ أنتظـر شويـات عشان مدة قرار الإبتعــاث ؟؟

موفقيــن ..
    لا لسى بدري
    إحجزي موعد بالسفارة إذا باقي على تاريخ دراستك ٤ شهور أو أقل
    7 "
9 من 410 صفحة 9 من 410 ... 489101459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.