الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4145 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بنات اللي طلعتو قرار الابثعات طلبو منكم كرت العائله على الرغم ان معكم بطاقة احوال ؟؟؟؟
    اخوي راح الحين بياخد خطاب السفاره ووسالهم عن القرار قالو له جايب اوراقه معك قالهم اي شافها الرجال قاله ناقصه كرت العائله خلص الفيزا وتعال سلم كرت العائله ووالفيزا وانا اضيفها لك على الاوراق ذي ونصدره لك
    قت له له انا مايحتاج كرت عائله انا حطيت لك بطاقة الاحووال والجواز وهم اصصلا كاتبين صورة من بطااقة الاحوال او كرت العئله صح او لا
    وقالو له يحتاج اصدار القرار 3 ايام
    وش المسخره ذي يجيهم من اخر الدنيا وكذا يقولون له <<< اتووقع تصريفه الله يسامحهم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم المملكة
    ي عصرة قلبي
    صار شي ماتوقعت يصير

اليوم واخوي الكبير يسالني وش بقي لك وتروحين

قلتله شهر كذا ان شاء الله

ماتمالك نفسه وبكى ايه بكى وانا عمري ماشفته يبكي
    اجل امي اش بتسوي
    ما شااااااااء الله
    يا بختك فيييييييه
    الله يخليكم لـ بعض يآآرب ❤❤❤
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramaaa
    بنات اللي طلعتو قرار الابثعات طلبو منكم كرت العائله على الرغم ان معكم بطاقة احوال ؟؟؟؟
    اخوي راح الحين بياخد خطاب السفاره ووسالهم عن القرار قالو له جايب اوراقه معك قالهم اي شافها الرجال قاله ناقصه كرت العائله خلص الفيزا وتعال سلم كرت العائله ووالفيزا وانا اضيفها لك على الاوراق ذي ونصدره لك
    قت له له انا مايحتاج كرت عائله انا حطيت لك بطاقة الاحووال والجواز وهم اصصلا كاتبين صورة من بطااقة الاحوال او كرت العئله صح او لا
    وقالو له يحتاج اصدار القرار 3 ايام
    وش المسخره ذي يجيهم من اخر الدنيا وكذا يقولون له <<< اتووقع تصريفه الله يسامحهم
    طيب ارسلوا له نسخة من بطاقة العائلة بالفاكس على أي مكتبة قريبة أو سوو لها سكان وارسلوها على ايميله .. أتوقع فيه بنات بالمنتدى طللوا منهم صورة لبطاقة العائلة .. موفقة إن شاء الله
    7 "
  4. كل الأخوان و الأخوات اللي قصّوا تذاكرهم وباقي ينتظرون موعد الرحلة أقول لهم ألف مبروك .

أدعوا لي تطلع فيزتي .. اليوم شيكت على موقع القنصلية بجدة وشيّكت على الفيزة قالوا تخضع لإجرائات إدارية .. وش ذا الإجرائات توني فاقس من البيضة ما عندي الا مخالفة مرورية وحدة يعني تاريخي نظيف ههههه

لكن مكبر راسي باقي شهر و نص .. بس ابي اسافر بدري .. مش ممكن سمستر كامل وانا رجل على رجل !! تعبت نفسياً خخخ

موفقين .. وعلمونا وش الملابس والجزم وأنتوا بكرامة للمدن الثلجية .. انا رايح فيلي يقولون بدت تثلّج هناك .. وانا كائن ساحلي .. هفّة هواء بارد تقطّع براطمي تقطيع

متابع لكم ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S3dona
    طيب ارسلوا له نسخة من بطاقة العائلة بالفاكس على أي مكتبة قريبة أو سوو لها سكان وارسلوها على ايميله .. أتوقع فيه بنات بالمنتدى طللوا منهم صورة لبطاقة العائلة .. موفقة إن شاء الله
    اي قلت لو بكرا عقدوها عليه برسله له على فاكس الفندق اللي هوا فيه لان الفيزا قالو له تعال لها الساعه 2
    بس يقهرو مو طالبينها كاتبين( او) يعني لو عندك بطاقة احوال تكفي حتى يوم التدقيق ماخدو مني صورة من كرت العائله لان عندي بطاقة احوال
    صراحه معقدين والله احسهم عشان يصرفون الزحمه
    7 "
  6. هههههههههه هالموضوع صار توووحفه

كأنه شات .. حماس وانا راايح متابع واضحك واستفيد

كملوا رحم الله والديكم

طيب سؤال مافي احد رحلته ليله الجمعة ؟ ( ولا حطيت شي بالشنطة .. شرايكم فيني ؟ )
    الدمام - امستردام - اتلانتا
    يآآآرب في احد .. ابغا احس ان في احد معاي .. الوضع مادري كيف :'(

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ســـارة
    إدعوا لي فيزتي ما طلعت إلى الآن من 27 نوفمبر
    كملت شهر و ثلاث أيام
    الله ييسر امورك وتخلصي
    7 "
  7. موفقين .. وعلمونا وش الملابس والجزم وأنتوا بكرامة للمدن الثلجية .. انا رايح فيلي يقولون بدت تثلّج هناك .. وانا كائن ساحلي .. هفّة هواء بارد تقطّع براطمي تقطيع
    للثلج أحلى شيء تشتري من هناك لأنو غير انها افضل , رح تاخذ مسااآآحة بالشنطة

لكن للأيام الأولى خذلك كم قطعة ~

الجزمة وانتو بكراآمة: من catterpillar اللي هي CAT
    تججججججججنننننن جزمهم مريحة وتدفي وعملية وخفيفة (مهووسة فيهاآ )

وفيه نسائية كمان

:

وخذ منهم شراريب اصواف وشالات وقبعات صوفية 2 مثلا وقفازات // علشان بالطيارة رح تكون معاك 1 ~

أما الملابس كثر من القطنيات بكم طويل اذا تحب تلبسها تحت سمعت انو هناك نادرا تلاقي // وعليها صوف وبعدين جاكيت << لازم طبقات ككك
    وحتى البنطلون لو جينز البس تحته قطن يدفي ~

والباقي من هناآك على حسب درجة البرد,,
    وأهم شيء لا تطلع فجأة من مكان دافي لباآرد + ضروري مرطب الشفايف >.<
    7 "
48 من 410 صفحة 48 من 410 ... 434748495398 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.