الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4145 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad15``
    بس اسمعي لو تذكرين اول مبتعث ف هالمرحله اول واحد راح حتى نزل موضوع وكذا انه راح الملحقيه لو تذكرينه
    اذكر انه قال اللي يبي يجيب شي من السعوديه اكل وماكل وكذا اهم شي عند الامريكان يكون عليه تاريخ انتاج وتااريخ انتهاء ف مالك حل اللا تسوين مثل سواتي ف علب بارنيز

ايوه كيذا ..

مااعرف صراحة العلب اللي قلت

بس بجيب شنطة صغيرة واحط فيها القهوة والهيل كلها من عند الرفاعي ..شنطة غير الملابس ..عشان ماتتبعثر اشيائي..

اي احد يسأل عنها , خليه يفتش براحته ..This is coffee arabic

اذا فكرت يافهد .. الاشخاص اللي زينا مايعيشو الا بقهوة , رح تصعب عليهم الحياة بدونها ..

الله يعين ويسهل ..
    7 "
  2. حتى أذكر وحدة أمريكية عمرها 70 يمكن قدامي جايبة معاها "رطب"

و في كيس عادي كيس سوبرماركت ههههههههه

و الموظف يقول لها لييييييييييه ما سجلتي جايبة معاك فواكه في ورقة الجمارك ؟ <<<< عندهم كل شي و لا تكذب

و قال لها ما يدخل أساسا ماهو مغلف .. و عطلتني ساااااعة كاملة و انا انتظرها تخلص مع الموظف

هو يقول ليها هذا فواكه و هي تقول لا مو فواكه

قال لها دامه انه تشيليه من شجرة ( يعني النخلة ) يعني فواكه و انت مسجلة ما عندك فواكه

و هي تتفلسف عليه و معطلة خلق الله .. هو عاطنها وجه بزيادة لان عندهم يناقشها من اليوم لبكرة ما يصير يطردها

بعدها جا دوري .. و أنا عندي تمر مغلف !! قال لي : تسمح آخذ التمر اللي عندك كمثال ؟ .. قلت له تفضل و انا اقول في نفسي ( أهم شي نخلص سوي اللي بتسويه )

بعدين شرح لها على التمر تبعي و قال لها هذا التمر اللي نسمح به ههههه

عطلتنا يشيييييخ
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم المملكة
    جادة وفهد مو لا سافرتو تنسون هذا الموضوع ومعاد تدخلون
    خلينا نشوف الى متى بيستمر
    فهد تو ادري انك م مكة احسبك م الرياض
    توصلون بالسلامة ان شاء الله
    حبيبتي انتي ..

اي سؤال او اي شي راسليني ع الخاص وابشري ..

اول الايام بس اخلص من موضوع الملف واريح راسي وبعدها اكتب تقرير الرحلة ان شاء الله ..>>>>ودها تقول مدعم بالصور لكن ماتدري ..

اكبر هم , هو الملف ...نفسي اخلص منه بدون مااحتاج احد ..
    7 "
  4. شباب بخصوص القهوة

عادي جدا ً

اشتري بن هرري ابو 10 كيلو الي يجي بخيشه صغيرة

عادي اختي ماخذه معها اول مره راحت وكذلك ثاني مره

يعني كل ماتجي تاخذ اكل من ضمنها رز وقهوة ابو 10 كيلو الخيشة الصغيرة

بس تخليها بششنطة لحال لان وزنها يكون 20 كيلو وتضيف عد معها الهيل وخلطة القهوة

يعني لا تششيلون هم .

<< الحمد لله مانب من هواة القهوة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جادة جدا
    ايوه كيذا ..

مااعرف صراحة العلب اللي قلت

بس بجيب شنطة صغيرة واحط فيها القهوة والهيل كلها من عند الرفاعي ..شنطة غير الملابس ..عشان ماتتبعثر اشيائي..

اي احد يسأل عنها , خليه يفتش براحته ..This is coffee arabic

اذا فكرت يافهد .. الاشخاص اللي زينا مايعيشو الا بقهوة , رح تصعب عليهم الحياة بدونها ..

الله يعين ويسهل ..
    ااخ والله ي هي صعبه العيشه بدون القهوة الحمدلله على كل حال
    قريت موضوع انو في مبتعثين مدري شله بالضبط مو عارف يوفرون لك بن وكذا ويوصلك لحد باب بيتك ف امريكا
    موقع لهم لو لقيته برسله لك بس لازم يكون عندك فيزا وكذا
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم المملكة
    جادة وفهد مو لا سافرتو تنسون هذا الموضوع ومعاد تدخلون
    خلينا نشوف الى متى بيستمر
    فهد تو ادري انك م مكة احسبك م الرياض
    توصلون بالسلامة ان شاء الله
    هههههههههههههه لا شدعوة ي ريم حياك الله ي اختي وانا عن نفسي مستحيل اترك المتتدى بسهولة مو من النوع اللي عندي تهون العشره بسهولة
    لكن لا بدت دراستي اعذروني انا مجرد وصولي لاامريكا بقعد 23 يوم فاضي ماعندي ولاشي اللا فتح ملف الله فقط )
    واي سوال حنا تحت امرك ان شاء الله
    وايه انا من مكه وبالتحديد من الشرائع
    7 "
  6. امممم انا واخوي طالعين في كندا فانكوفر ومعنا مصاريف حق 4شهور تقريبا واسم الجامعة رويال الطرق. مبالغ في اسعارها شوي تقريبا كل شهر 10000ريال سعودي طبعا هذا معهد اللغة هل التحويل الى حساب الدولة يستغرق اكثر من 4شهور ولو استغرق؟ وما حولت وش السواه؟؟ وهل فعلان المبالغ الي صرفتها الملحقيه بعدين ترجعها لي
    7 "
56 من 410 صفحة 56 من 410 ... 65155565761106 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.