الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

وش صار ؟! ايه وش صار معاك تعال سولف لنا وش سويت وش خلصت * دعوة للمساعدة *

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4147 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يجزاكم خير ياللي رديتوا علي و الله يفرحكم عاجلاً غير آجل
    جادة جداً
    لا لا لا ما رح أسمح لك جد نكدتي فرحتي و ما يحق لك تنسحبين من دون تشاورينا يا إختي حنا أدرى بوضعك كمبتعثة
    إنتي أكثر بنت كانت متحمسة و عارفة زين وش تسوي
    الإبتعاث إن الله كاتبه فهو خير لك و لأهلك و نفعه رح يمتد لحياتك كلها بإذن الله
    وين إستخارة الرحمن و إستشارة الصالحين
    أهم شئ إن أهلك راضيين و مباركين خطوتك
    أما مابعدهم -فمع إحترامي- الطوفان
    و الله كسرتي قلبي الله يسامحك
    7 "
  2. شكرا لكل اللي ردو ونصحوني وارسلو لي بالخاص ...

مااعرف ايش صار لي , احباط فضيع وكرهت السفر كله .. اعتقد انها حالة نفسية لأني على وشك افقد خطيبي ..

نواجه ضغوط من العائلة .. قالو ,اجلو العرس ومااعرف ايش استعجلتو بالخطبة وانتو على قدكم .. استنو كم سنة ..

لما قلت بنسحب من البعثة مابقى احد ماقال علي غبية ..

لأني استقلت .. ماعاد عندي اي فرصة الا البعثة .. من 4 شهور تقريبا ماعندي راتب او مصدر دخل ..

كلها مساعدات من خواتي الكبار ..

بالعربي جلستي بالبيت مامنها اي فايدة ..

اكبر ضغط اواجهه امي ...ماابغى اقهرها واجلس بالبيت ..

جد انا في حيرة وتعبانة نفسيا ... مااعرف اسافر والا لا ..

خططي كانت كلها انه رح اكون مع زوجي .. الان تغيرت .. لو سافرت رح اسكن مع اخوي , وبيتزوج قريب كمان ..

لذلك صعب اصير عقبة بطريق احد ..

عفوا عشان اشغلتكم بمشاكلي , لكن الردود هنا والرسايل الخاصة تجبرني اوضح لكم موقفي ..
    7 "
  3. ياجماعه ساعدوني باالشنط حق الابتوب اللي ع الظهر واحط فيها اوراقي وفين اللاقيها في جده وسعر معقول الميزانية على وشك النفاد هههههههه
    كمان شنطة الملابس شنطتين طقم اللي اشترا ياريت يحط الصور ويقوولي من فين يمكن تعجبني تعبت ادور كمان سعرها معقول
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جادة جدا
    استفدت منه كثير ...اعطيتيني طاقة ايجابية رائعة ...

الله يطمن قلبك قولي آمين ..
    دوم الطاقه يارب هههههه
    ياعمري انا والله ياجاده ترى انا واجهت اشياء مره صعبه خلال تقديمي غير ان الوالد رفض روحتي امريكا يا بريطانيا او ايرلندا او بلاشي والوزاره رفضت ورفضت وانا تعععععععععععععععععبت استخدمت كل الطرق
    لكن جا الفرج والحمد لله لاني مايأست واستخدمت كل الطرق وعلى فكره السبب هنا اخواني اللي ساعدني وكانو يقولون لي لا تيأسين وحاولي وامس فيزت وماصدقت نفسي
    كانت من بديتها معقددددددددددددددددددددده كل شوي تطلع لي سالفه
    عشان كذا مابيك تتراجعين ابداااا ترى والله امس لما فيزت حسيت بفرح وضيق مدري ليه لكن لايمكن استغني عن هالحلم
    ويطمن قلبك ياااااااااااارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ramaaa
    ياجماعه ساعدوني باالشنط حق الابتوب اللي ع الظهر واحط فيها اوراقي وفين اللاقيها في جده وسعر معقول الميزانية على وشك النفاد هههههههه
    كمان شنطة الملابس شنطتين طقم اللي اشترا ياريت يحط الصور ويقوولي من فين يمكن تعجبني تعبت ادور كمان سعرها معقول

شنطة الظهر ... فيه كثير في مكتبة جرير , وشكلها حلو وكبيرة يعني تستفيدي منها للابتوب وكمان حطي فيها بسكويتات وتشوكليت للرحلة وبجامتين لاول الايام لو عندك رحلة داخلية ,على اساس ماتفكي الشنط الكبيرة الا لما تستأجري شقة ان شاء الله ..

وفيه بدبنهامز وحده فيها فكرة حلوة , تصلح شنطة ظهر ولها مساكة يد تقدري تمسكيها , وفيها حبل تشيليها على الجمب, 3 في واحد..

شنط الشحن , احسن حل الشماسي اللي بالاسواق الشعبية , يجيك طقم كامل ب300 تقريبا وانتي كاسري بالسعر ..

الله يوفقك ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جادة جدا
    شنطة الظهر ... فيه كثير في مكتبة جرير , وشكلها حلو وكبيرة يعني تستفيدي منها للابتوب وكمان حطي فيها بسكويتات وتشوكليت للرحلة وبجامتين لاول الايام لو عندك رحلة داخلية ,على اساس ماتفكي الشنط الكبيرة الا لما تستأجري شقة ان شاء الله ..

وفيه بدبنهامز وحده فيها فكرة حلوة , تصلح شنطة ظهر ولها مساكة يد تقدري تمسكيها , وفيها حبل تشيليها على الجمب, 3 في واحد..

شنط الشحن , احسن حل الشماسي اللي بالاسواق الشعبية , يجيك طقم كامل ب300 تقريبا وانتي كاسري بالسعر ..

الله يوفقك ..
    عارفه انا لقيت حلوة ب cat شنطة الظهر بس شكلها صراحه مره رجالي
    شكلي بشوف جرير ودبنهامز
    اي سوق شعبي ؟؟؟؟؟
    لقيت بس ماعجبتني مره لاني ابغى قويه واسود او بني عشان تتحمل وب500 و700 ومافوق
    انتي في جده ؟
    7 "
63 من 410 صفحة 63 من 410 ... 135862636468113 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.